عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2006, 04:26 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وصف الإيطالي كارلو أنشيللوتي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي لاعبه البرازيلي كاكا بأنه "أفضل لاعب حاليا على كوكب الأرض" وذلك بعد الفوز على أندرلخت البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.



وقال أنشيللوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "كاكا هو أفضل لاعب حاليا على هذا الكوكب وهو أفضل من مواطنه رونالدينيو ، كما أنه يؤثر بشكل كبير في نتيجة أي مباراة".



وكان اللاعب البرازيلي قد قاد الروسونيري للفوز على أندرلخت بأربعة أهداف مقابل هدف ، أحرز منهم ثلاثة أهداف بينما أحرز الهدف الرابع الإيطالي ألبرتو جيلاردينو بينما أحرز هدف الفريق البلجيكي رولاند يوهاسز.



وتابع أنشيللوتي : "قد أكون سعيدا بأهداف كاكا ولكن سعادتي الأكبر كانت بهدف جيلاردينو فهو الأول له في تاريخه في دوري أبطال أوروبا ، وأعتقد أنه سيعود لمستواه الطبيعي ويبدأ في إحراز الأهداف".



وأشار المدير الفني الإيطالي إلى أنه فضل عدم الدفع بجينارو جاتوزو وأندريه بيرلو منذ بداية المباراة والاعتماد على لاعبين أصحاب نزعة هجومية لسرعة إنهاء المباراة.



ويتصدر ميلان المجموعة الثامنة برصيد عشر نقاط وأصبح بحاجة إلى نقطة واحدة للتأهل إلى دور الـ16 ، ويأتي ليل الفرنسي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط ، وأيك اليوناني في المركز الثالث برصيد أربع نقاط ، وأندرلخت في المركز الأخير برصيد نقطتين.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس