عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2006, 04:34 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



بدأ مسئولو أهلي جدة السعودي في مفاوضات رسمية مع مسئولي الأهلي لضم محمد بركات إلى صفوف الفريق بدءا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



وذكرت صحيفة الوطن السعودية أن مسئولي أهلي جدة بدأوا في مفاوضاتهم لضم بركات بعد تعثر مفاوضاتهم مع مسئولي الصفاقسي التونسي لضم عبد الكريم النفطي.



وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات أهلي جدة مع الصفاقسي لضم النفطي قد بدأت بعد ظهور اللاعب بشكل لافت للانظار في مباريات فريقه في دوري أبطال أفريقيا ، وساهم في تأهل الفريق للمباراة النهائية للبطولة لأول مرة في تاريخه ، غير أن أحد الاندية الألمانية فتح باب المفاوضات مع إدارة النادي التونسي لضم اللاعب وعرض مبلغ 1.8 مليون دولار.



وكان بركات قد انضم لصفوف أهلي جدة في موسم 2002-2003 وقدم موسما رائعا مع الفريق وحصل على لقب أفضل لاعب محترف في الدوري السعودي ، كما احتل صدارة ترتيب هدافي فريقه برصيد 9 أهداف وجاء في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري ، كما قاد الفريق لتحقيق لقب البطولة العربية الموحدة والتي أقيمت في جدة في عام 2003.



يذكر أن مجلس إدارة النادي السعودي اتخذ قرارا منذ أيام بإلغاء عقدي لاعبي الفريق الصربيين داركو وميلودراج بعد تقديمهما لمستويات متواضعة مع الفريق هذا الموسم ، وبدأ التفكير في ضم صانع ألعاب من احدى الدول العربية بعد تألق ثنائي الفريق المحترف التونسي خالد بدرة وهيكل قمامدية.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس