عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2006, 10:56 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



رأى ميشال سيلغادو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أن كفة فريقه متكافئة مع منافسه سيلتا فيغو، في المباراة التي ستقام بينهما يوم الأحد، في إطار الدوري الإسباني، معتبرا أنه خصم خطير، ويملك مهاجمين مميزين بإمكانهم التسجيل في أي وقت.



وقال سيلغادو خلال حديث خاص بالجزيرة الرياضية: "عانينا كثيرا في بداية الموسم، وهذا أمر طبيعي، أمور كثيرة تغيرت في الفريق منذ الصيف الماضي، بدءا بالإدارة، ثم الانتخابات والمشاكل التي جاءت معها، مع وصول مدرب ولاعبين جدد, وفي هذه الفترة كان علينا أن نتأقلم مع هذا الواقع الجديد".



وأشار إلى أن الأمور بدأت تستقر على جميع الأصعدة، وهذا ما يظهر في الملعب عندما تسير الأمور بالشكل المطلوب، وأن المدرب فابيو كابيللو جاء بأفكار جديدة, ولفت إلى أنه ورغم عدم فوز الفريق باي لقب منذ ثلاثة مواسم، فإن كابيللو أعطى الفريق شيئا من الجدية وأن النتائج ليست سيئة، كما قدم الفريق بعض المباريات المميزة هذا الموسم.



وأضاف: "لعبت لكلا الفريقين، كما لعبت موسما في سلمانكا، بدأت مسيرتي مع سيلتا، لكن في ريال مدريد فزت بكل الألقاب".



وتابع: "خلال الموسم الماضي فازوا علينا بثلاثة أهداف لهدفين، بذلك الهدف الخيالي الذي لم يتخط خط المرمى، كان انتصارا كبيرا بالنسبة إليهم, سيلتا فريق متكامل، يملك مهاجمين مميزين بإمكانهم التسجيل في أي وقت, رغم أنه مني بأربع خسارات إلا أنه فريق خطير". وعن كاسانو ورونالدو قال: "هذا النوع من المشاكل يوحد الفريق أكثر، أعتقد أن اللاعبين يتفقون ويتوحدون عندما يواجه الفريق بعض المتاعب, فنحن نتعاون دائما، وأعتقد أن المجموعة قوية وصلبة، والنتائج ساعدتنا على ذلك، كل ما نفكر فيه هو أن نحرز لقبا هذا الموسم على الأقل، وأكتفي بأي لقب، حتى ولو كان كأس الملك، فهدفنا هو أن نفوز بلقب ما".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس