05-25-2009, 02:59 PM
|
#48 (permalink)
|
| |
بلاش أقول أنا سيدتك على كل شىء
أنا هعترف
يقولك في قردين واحد حظه حلو والثاني حظه تعبان (منحوس) طول عمره
المهم كانوا قاعدين يدردشوا ، قال اللي حظه حلو للمنحوس :
إيه رايك نروح (مزرعة الهندي) وناخذ موز ؟ !
رد عليه المنحوس :
اوك !!
و راحوا ، اللي حظه حلو طلع فوق يقص الموز والمنحوس تحت عشان ياخذ الموز
المهم .. شويه وجاه الهندي ومسك المنحوس وضربه ضرب .
المهم على الحال دا ثلاث أيام ، وهم رايحين للمرة الرابعة قال المنحوس للي حظه حلو :
أنت دايمآ فوق وأنا أكون تحت ، وأنا اللي بنضرب ، المرة دى أنا بطلع
فوق أقص ، وانت تكون تحت تاخد الموز.
قال الي حظه حلو:
اوك!!
المهم اتفقوا ، و لما شافهم الهندي ومعاه اثنين ، ولما وصل عندهم قالللى معاه:
جيبوا الي فوق الي تحت دايما بضربه !!!
هههههههههههههههههههههههه |
| |