عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2009, 07:38 AM   #1 (permalink)

bestbest1

عضو جديد
 




 
bestbest1 على طريق التميز

افتراضي



Google CHROME OS v2.00 beta

نظام التشغيل المنافس ل VISTA من شركة Google

بدأت الحرب







Google CHROME OS v2.00 beta | 536 MB











Traduction : anglais » arabe



جوجل كروم كان دائما أكثر قليلا من متصفح : انها الأمثل لتشغيل تطبيقات الويب ، ويدير كل تبويبة بوصفه عملية منفصلة ، هي الواجهة وذلك في أضيق الحدود حتى مدير المهمة. وقال "اننا ندرك ان الشبكة قد تطورت من مجرد النص في المقام الأول على صفحات غنية ، والتطبيقات التفاعلية وأننا بحاجة إلى إعادة التفكير في المتصفح تماما ما نحن بحاجة فعلا ليست مجرد متصفح ، ولكن أيضا منصة عصرية لصفحات الويب وتطبيقاتها ، و وهذا ما سعينا لبناء "جوجل في سبتمبر 2008.



جوجل بلوق يعلن امتداد طبيعي للكروم المشروع : نظام التشغيل لnetbooks. "جوجل كروم هو نظام تشغيل مفتوح المصدر ، وخفيفة الوزن لنظام التشغيل التي تستهدف في البداية netbooks في وقت لاحق من هذا العام سوف المفتوحة المصدر رمزها ، وnetbooks تشغيل نظام التشغيل جوجل كروم ستكون متاحة للمستهلكين في النصف الثاني من عام 2010.) ...) جوجل كروم سوف تعمل على نظام التشغيل x86 على حد سواء ، فضلا عن أرمينيا والرقائق ونحن نعمل مع نظام إدارة دخول الطلبات المتعددة لعدد من netbooks إلى الأسواق في العام المقبل. البرمجيات هيكل بسيط -- جوجل كروم على التوالي في إطار النظام الجديد على وضع النوافذ أعلى من نواة لينكس ".



الناس استخدام المزيد والمزيد من التطبيقات على الشبكة ، ونظام التشغيل ويصبح أقل أهمية ، وأنه لا معنى لدفع ثمنها. عميل البريد سطح المكتب ويمكن الاستعاضة عن Gmail ، وإعداد جدول زمني للتطبيق ويمكن الاستعاضة عن الجدول الزمني لجوجل ، وجناح للمكاتب وقد بدائل خفيفة الوزن : جوجل ومستندات Zoho ، بل المعقول أن استخدام الإنترنت مثل جوجل قارئ موجز قارئ الخاص بك هو الآلة الحاسبة العلمية أقل قوة من التنجستين وسوف ألفا نادرا ما تحتاج إلى الفيديو عندما يكون لديك يوتيوب Hulu الفيديو وغيرها من المواقع.



هذه الفكرة ليست جديدة وهناك بالفعل أنظمة التشغيل الأمثل للمتصفح. على سبيل المثال ، نظام تشغيل جيد وأعلن في العام الماضي من السحب ، ونظام التشغيل "ان يدمج مع متصفح الويب مضغوط نواة نظام التشغيل لينوكس على الفور الوصول إلى شبكة الإنترنت ، ومتصفح دمج تطبيقات العميل الغنية ، والتحكم الكامل في الكمبيوتر من داخل المتصفح ". جوجل تدير كبيرة لخلق واجهة المستخدم ، ونظام التشغيل الجديد يمكن أن تكون ناجحة جدا.









FileFactory Part 01

FileFactory Part 02

FileFactory Part 03

FileFactory Part 04

FileFactory Part 05

FileFactory Part 06



الموضوع غاية في الاهمية

انها بداية الحرب بين Google و Microsoft العملاقة

ارجوكم لا تبخلو بالردود






bestbest1 غير متواجد حالياً