عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2006, 09:17 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أهدر ريال مدريد فرصة الاقتراب من قمة الدوري الإسباني بعدما تعرض للهزيمة على ملعبه من سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المرحلة التاسعة يوم الأحد.



بدأ سيلتا بالتسجيل عن طريق الأوروجواني فابيان كانوبيو في الدقيقة 35 ، وعادل البرازيلي إيمرسون النتيجة للريال في الدقيقة 42 وخطف خورجي لارينا الفوز لسيلتا في الدقيقة81.



وبهذه النتيجة يتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 17 في المركز الرابع ، فيما يتقدم سيلتا إلى المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.



بدأ سيلتا فيجو بالتهديف من تمريرة من وسط الملعب حولها كانوبيو إلى هدف التقدم ، وعادل إيمرسون النتيجة من ركلة ركنية أرسلها راؤول جونزاليس حولها برأسه في المرمى ، وعاود خورجي التقدم للسيلتا من تمريرة عرضية أرضية من اليمين قابلها مباشرة على يمين الحارس إيكر كاسياس.




وأضاع مهاجمو الريال فرص عديدة عن طريق الهولندي رود فان نيستلروي وراؤول والبرازايلي رونالدو ، ولم يستطعوا استغلال ضعف دفاع السيلتا.



وفي مباراة لاحقة تعادل فالنسيا مع مضيفه إسبانيول بهدف لكل منهما في المرحلة ذاتها ليرفع فالنسيا رصيده إلى 17 نقطة متساويا مع ريال مدريد في المركز الرابع.



تقدم ألبرت رييرا لإسبانيول بعدما قابل كرة إيفان دي لا بينا من ركلة حرة في الدقيقة 23 ، وأنقذ فالنسيا من فخ الهزيمة ديفيد سيلفا بهدف في الدقيقة 44 مستغلا عرضية ميجيل أنجولو من ركلة ركنية.



وشهدت المباراة بطاقة حمراء أشهرها الحكم في وجه رييرا صاحب الهدف الأول لإسبانيول في الدقيقة 53.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس