عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2006, 09:19 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



دافع الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن العرض الذي قدمه فريقه رغم الهزيمة 1-2 على يد ضيفه سيلتا فيجو بالمرحلة الثامنة من الدوري المحلي.



وقال كابيللو في تصريحات نشرها موقع النادي الملكي معرباً عن رضاه التام عن شكل فريقه خلال اللقاء : "لقد لعبنا مباراة طيبة للغاية ، وأعجبني شكل الفريق كثيراً ، وذلك للمرة الأولى منذ بداية الموسم".



وأضاف في نبرة أسف : "إنها هزيمة غير مستحقة لنا ، فلقد أتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل أهدافاً ، في المقابل أهدينا هديتين لمنافسينا ، ليصبح العقاب قاسياً".



وكان فريق ريال مدريد قد تعرض مساء الأحد لهزيمة صاعقة بهدفين لهدف على يد ضيفه سيلتا فيجو ، حيث أحرز كل من البرازيلي أندرسون كارفاليو "نينا" وزميله خورخي لارينا للضيوف في الدقيقتين 36 و82 ، فيما اكتفى لاعب الوسط البرازيلي إيمرسون بإحراز هدف الريال الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة 43.



المدير الفني الإيطالي أكد أن قرار سحب المالي ممادو ديارا من الملعب جاء لأسباب تتعلق بالخوف من تلقي لاعب الوسط المدريدي لبطاقة حمراء قائلاً : "لقد حصل ديارا على بطاقة صفراء في وقت لاحق من اللقاء ، وكان لدي خوف من إكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط".
وتابع متحدثاً عن مشاركة نجم هجومه البرازيلي رونالدو كأساسي منذ البداية ثم خروجه في الدقيقة 64 : "رونالدو خرج بسبب شد عضلي ، وأتيحت له أكثر من فرصة واضحة للتسجيل ، وعلى كل حال أعجبني الثنائي (رونالدو-فان نيستلروي) ، وسألعب به مستقبلاً بشكل أكيد".



هزيمة الريال هي الهزيمة الثانية له هذا الموسم ، والأولى على ملعبه ليستقر في المركز الرابع برصيد 17 نقطة ، متخلفاً بأربع نقاط عن سيفليا المتصدر الجديد للمسابقة ، وبثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني.



يذكر أن هذه أيضاً الهزيمة الثانية على التوالي للريال بملعبه أمام فريق سيلتا فيجو ، بعد خسارة العام الموسم الماضي بنتيجة 2-3 بالمرحلة الثانية من المسابقة آنذاك.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس