عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2006, 09:22 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فاز النجم المصري حسام غالي لاعب وسط توتنام هوتسبر الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه أمام تشيلسي يوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة للدوري المحلي ، والذي فاز به توتنام بهدفين لهدف.



وقال غالي عقب المباراة إن الشركة الراعية لناديه أعطته جائزة رجل المباراة لأدائه المميز في خط وسط الفريق اللندني ، مشيرا إلى أنه تسلم الجائزة عقب نهاية المباراة مباشرة.



وأكد غالي أنه توقع فوز فريقه على تشيلسي بنتيجة 2-1 في حديث مع سائق سيارة أجرة نيجيري ، الذي كان يسعى للمراهنة على نتيجة المباراة!



وشارك غالي في مباراة توتنام أمام تشيلسي كاملة ونجح مع زملائه في تحويل تأخرهم بهدف من تسديدة صاروخية للفرنسي كلود مكاليلي إلى فوز بهدفين للثنائي مايكل دوسون وأرون لينون ، ليحقق فوزه الأول على تشيلسي في الدوري منذ 16 عاما.



وتحدث النجم المصري عن المباراة قائلا : "بدأت في مركز الجناح الأيمن ، وكان لينون يلعب في الجناح الأيسر ، ثم طلب مني مارتن يول (المدير الفني) رقابة مايكل إيسين الذي كان يتقدم كثيرا ، وانتقل لينون إلى الجانب الأيمن مع تعليمات بفتح الملعب بأكبر شكل ممكن".



وعن البطاقة الصفراء التي حصل عليها غالي بعد تدخل عنيف ضد إيسين ، قال لاعب منتخب مصر إنه لم يفطن خلال المباراة إلى أنه ارتكب أي خطأ ضد اللاعب الغاني بسبب حماسه الكبير ، إلا أنه اعترف بصحة البطاقة الصفراء بعد أن أبلغه زملاؤه ممن شاهدوا المباراة تليفزيونيا بأن مرفقه اصطدم بوجه إيسين.




وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي قد أكد في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن غالي كان يستحق بطاقة حمراء نتيجة اعتدائه على إيسين ، في الوقت الذي أشاد فيه يول بأداء اللاعب المصري في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي.



وأعرب غالي عن سعادته الكبيرة بتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق ومشاركته في المباريات الأخيرة للفريق كاملة ، مؤكدا أن يسعى خلال كل مباراة للأداء بقوة حتى لا يخرجه يول من التشكيلة الأساسية للفريق.



وانضم غالي إلى توتنام في يناير الماضي قادما من فيينورد الهولندي ، ولعب أولى مبارياته الرسمية مع فريقه اللندني هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد ، وأحرز هدفا في مرمى بشيكتاش التركي في كأس الاتحاد الأوروبي قبل ثلاثة أسابيع ، قبل أن يصنع الهدف الثالث لفريقه في مرمى كلوب بروج في ذات البطولة يوم الخميس الماضي لزميله البلغاري ديميتار برباتوف.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس