عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2009, 05:22 PM   #1 (permalink)

ahmed4ever016

عضو ذهبى
 




 
ahmed4ever016 على طريق التميز

افتراضي



في بحر من الجفاف يدوس الغياب على أمانيك وتنفجر في وجهك رياح السموم القادمة من بعيد لتأخذك إلى معتقلات اليأس ؛ حيث لا مطر يروي ضلوع التراب فيك يا أنت لا تذعن لحرارة الشوق وانعكاس الصوت في انكسارات الرؤى وانتفاضة الوجع عليك ، دعْ عنك حمّى الارتقاء إلى قمر يحترف القتل والرحيل إلى حين ، وخذ نفسًا طويلًا قبل أن يطويك التراب في باطن نفسك ، تحصّن في جدار محارتك واحتضن خيط الأمل بقوة كي تستطيع الرجوع إلى نفسك بعد مرور العاصفة .





لي ما أريد من دنياي ، لي أنت من حروف اعتنقت صدق الهوى من أبجدية زرعت الموت في مخطوطات جنون العشق القديمة ، ولي الضياع عند خلو الفضاء من شظايا اسمك وأغنيات النورس لحظة سقوط الضوء في قبضة الضباب .





كم أحتاج إلى جرعة إضافية من الألم كي أنساك ! وكي أستطيع الرجوع مرغمًا إلى دفتر يومياتي لأرصد تقلبات المناخ في ذاكرة الوقت وفيك ، و كي أعرف ما تبقى لي في حضرة الغياب ، ولي فيك و في الغياب عشق مكنون فيما تبقى من غموض الأمل و انكسار المرايا ، ولديّ ما يكفي لأغزل قصيدة وداع تليق بحضرة الجنون ، و لك عندي ما ليس لأحد ، فخذي ما يرضيك وأعطني ما يسدّ رمق الرجاء لأطفئ ذاكرة تشتعل شوقًا لنسيان كل شيء إلا اسمك.





ahmed4ever016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس