عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2009, 03:15 PM   #1 (permalink)

just4meana

عضو مبدع
 




 
just4meana على طريق التميز

افتراضي























Internet Download Manager 5.18.3



مدير تحميل الانترنت تدعم خوادم بروكسي ، وبروتوكول نقل الملفات والمتشعب البروتوكولات ، الجدران النارية ، والموجهات ، الكوكيز ، إذن ، MP3 السمعية وMPEG تجهيز محتوى الفيديو. دي إم يدمج بسهولة في مايكروسوفت انترنت اكسبلورر ، نيتسكيب ، ام اس ان اكسبلورر ، أمريكا أون لاين ، أوبرا ، موزيلا ، وموزيلا فايرفوكس ، وموزيلا فيربيرد] ، متصفح أفانت ، MyIE2 ، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا. كما يمكنك سحب وإسقاط الملفات ، أو استخدام الانترنت مدير تنزيل من سطر الأوامر. مدير تحميل الانترنت يمكن ان المودم الهاتفي الخاص بك في الوقت المحدد ، وتحميل الملفات التي تريد ، ثم تعليق او حتى اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون القيام به.



تتضمن الميزات الأخرى دعما متعدد اللغات ، عرض رمز بريدي ، وتحميل الفئات ، المبرمج الموالية ، الاصوات على مختلف الاحداث ، HTTPS دعم ، الطابور المعالج ، وهتمل يساعد البرنامج التعليمي ، وتعزيز الحماية من الفيروسات على استكمال التحميل ، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا سياسة عادلة للوصول أو يندرج مثل Direcway ، جهاز كمبيوتر شخصي مباشر ، هيوز ، الخ) ، الذي بني في تحميل المسرع ، وكثير غيرها.



الميزات الرئيسية :

# جميع المتصفحات الشعبية وتدعم تطبيقات! مدير تحميل الانترنت وقد تم اختبار مع المتصفحات التالية : انترنت اكسبلورر ، والتضامن اكسبلورر ، أمريكا أون لاين ، نتسكيب محاور ، نتسكيب 6 ، 7 نيتسكيب ، موزيلا ، وموزيلا فايرفوكس ، وموزيلا فيربيرد] ، أوبرا ، NetCaptor ، UltraBrowser ، نحيل متصفح ، متصفح أفانت ، MyIE2 ، الأمثل سطح المكتب ، اس اكسبلورر ، المتصفح المتقدمه ، والادوات 27 - 1 - Wichio في المستعرض ، WindowSurfer ، 550 متصفح الوصول ، FineBrowser مجانية ، Kopassa متصفح ، متصفح سريع الموالية ، لغز المتصفح ، GoSuRF ، ك Meleon ، سمارت اكسبلورر ، من جانب واحد متصفح ويب ، Smartalec المسافر ، CrystalPort AppCapture ، والاسرة المتصفح ، XANA متصفح ويب ، Bluto ، الآلي ، 32bit متصفح ويب ، BrowseMan ، WrestlingBrowser ، ايمينيم المتصفح ، UltraBrowser ، Cygsoft LDAP المتصفح ، وصافي م @ nager. مدير تحميل الانترنت يدعم جميع اصدارات المتصفحات الشعبية ، ويمكن إدماج أي طرف 3rd تطبيقات الإنترنت.

# من السهل تحميل بنقرة واحدة. عند النقر على رابط التحميل في المتصفح ، وسوف تتولى دي إم وتسريع التحميل. دي إم تؤيد http:// ، بروتوكول نقل الملفات ، HTTPS ، والوسائط المتعددة البروتوكولات.

# تسريع سرعة التحميل. مدير تحميل الانترنت يمكن تسريع التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، نظرا لتجزئة الملف ذكية دينامية التكنولوجيا. خلافا لمديري تنزيل غيرها من المعجلات ومدير تحميل الانترنت شرائح تحميل الملفات ديناميكيا اثناء عملية التحميل وإعادة استعمال المتاحة صلات اضافية دون ربط وادخل مراحل لتحقيق افضل سرعة الاداء.

# استئناف التحميل. مدير تحميل الانترنت التي لم تنته وسوف تستأنف التحميل من المكان حيث توقفت.

# يو تيوب المختطف. مدير تحميل الانترنت يمكن انتزاع فلف من شعبية مواقع الفيديو مثل يوتيوب ، MySpaceTV ، وصور الفيديو.

# معالج التثبيت البسيطة. سريعة وسهلة التركيب البرنامج سوف يجعل من الضروري ضبط لك ، والتحقق من اتصالك في نهاية المتاعب لضمان تثبيت خال من مدير تحميل الانترنت

# السحب والإسقاط. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط صلات لدي إم ، وسحب وإسقاط الملفات التي تم تحميلها من شبكة الانترنت مدير تحميل.

# فحص تلقائي من الفيروسات. الحماية من الفيروسات فحص يجعل التحميل الخاص بك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.

# متقدمة للتكامل المتصفح. عندما مكن ، يمكن استخدام هذه الميزة لالتقاط أي تحميل من أي تطبيق. أيا من مديري تنزيل هذه الميزة.

# مدمج المبرمج. مدير تحميل الانترنت يمكن الاتصال بالإنترنت في الوقت المحدد ، وتحميل الملفات التي تريد ، قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عندما يكون القيام به.

# دي إم يشمل موقع العنكبوت والمختطف. دي إم تنزيل جميع الملفات المطلوبة التي تم تحديدها مع مرشحات من المواقع على شبكة الإنترنت ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع على شبكة الإنترنت ، أو مجموعات فرعية من المواقع على شبكة الإنترنت ، أو مواقع الويب كاملة لتصفح حاليا. فمن الممكن لجدول زمني لمشاريع متعددة المنتزع لهم مرة واحدة في وقت معين ، ووقفها في الوقت المحدد ، أو تشغيل دوري لمزامنة التغييرات.

# دي إم يدعم العديد من أنواع خوادم بروكسي. على سبيل المثال ، يعمل مع دي إم مايكروسوفت عيسى ، وبروتوكول نقل الملفات خوادم بروكسي.

# دي إم يدعم بروتوكولات التوثيق الرئيسية : الاساسية ، والتفاوض ، NTLM ، وKeberos. دي إم بالتالي يمكن الوصول إلى الإنترنت والعديد من خوادم بروكسي استخدام اسم المستخدم وكلمة السر.

# تحميل جميع الميزة. دي إم يمكن أن تضيف الى ربط جميع التحميل في الصفحة الحالية. لأنها سهلة لتحميل ملفات متعددة مع هذه الميزة.

# واجهة للتخصيص. يمكنك ان تختار النظام ، وما هي الأزرار والأعمدة الرئيسية التي تظهر على نافذة دي إم.

# صلة تحميل. مدير تحميل الإنترنت يمكن أن تستخدم لتنظيم استخدام التحميل تلقائيا تحميل فئات محددة.

# ميزة التحديث السريع. التحديث السريع قد تحقق لنسخ جديدة من التحديث ودي إم دي إم مرة واحدة اسبوعيا.

# حدود تحميل. التنزيل التدريجي مع الحصص الميزة. هذه الميزة مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا من وصول عادل السياسة (أو ما يندرج مثل Direcway ، مباشرة كمبيوتر ، هيوز ، الخ.

# دي إم متعدد اللغات. دي إم تترجم إلى الألبانية والعربية ، وأذربيجان ، والبوسنية ، البلغارية والصينية والكرواتية والتشيكية والدانمركية والهولندية والفارسية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية ، الهنغارية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الليتوانية ، المقدونية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية ، والتايلاندية ، والتركية ، والأوزباكية.



ما هو الجديد في النسخة 5.18 بناء 3 (الإصدار : سبتمبر 16 ، 2009) :

-- ثابت وحاسم ثغرة أمنية

-- أضيفت القدرة على العودة القديمة باستخدام رمز المثلث دي إم في علبة النظام. ويمكن أن يكون رمز عاد باستخدام "عرض -> دي إم رمز علبة -> نمط كلاسيكي" عنصر القائمة



ارجو ان اكون مصدر افاده لكم



مع تحيات



aramnet





Internet Download Manager 5.18.3







just4meana غير متواجد حالياً