عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2009, 02:52 PM   #1 (permalink)

ahmed4ever016

عضو ذهبى
 




 
ahmed4ever016 على طريق التميز

افتراضي



عمرو دياب يتربع على عرش إفريقيا ويحصد جوائز(ميوزك اوارد) القارة





حصريا و بإنفراد فوز عمرو دياب إفريقيا ميوزك أوورد





b]حقق النجم الكبير عمرو دياب ثلاث جوائز "إفريقيا ميوزك أوورد" من أصل أربعة تم ترشيحه لها، تسلمها في حفل كبير أقيم مساء السبت في لندن.



ذكر الموقع الرسمي للفنان الكبير عمرو دياب أن "الهضبة" فاز بجائزة Best Artist of the Year 2009 كأفضل مطرب في القارة لعام 2009، كما فاز بجائزة Best Male Vocalist "أفضل صوت رجالي"، بالإضافة لجائزة الأغنية الأفضل في القارة Best Song of the Year لأغنية "وياه".



وبذلك نجح دياب في الحصول على ثلاث جوائز من أربع رُشح لها قبل ثلاث أشهر، وهي الفترة التي أتاحت فيها إدارة الجائزة التصويت على الموقع الرسمي للجائزة، وأيضا عبر الرسائل القصيرة.





حيث حضر الحفل النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب وسط "لوس أنجليس جالكسي" الأمريكي، وأيضا تواجد بالحفل اللاعب الغاني مايكل إيسيان لاعب وسط فريق "تشيلسي" اللندني.



واعتلى عمرو دياب مسرح الحفل ثلاث مرات، غنى في إحداها أغنية "وياه" وسط العديد من العارضات، وقدم الشكر لجمهوره الكبير الذي قام بالتصويت له في الجائزة.



واحتضنت المملكة المتحدة الجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث استضافتها العام الماضي أيضا، وهي الجائزة التي أسسها إيريك ماقيصر.



وتعتبر جائزة "إفريقيا ميوزك أوورد" هي الأولى من نوعها في القارة السمراء، حيث كان يتم تمثيل القارة بفئة واحدة فقط في جوائز عالمية، مثل جائزة الموسيقى العالمية "وورلد ميوزك أوورد".



ويمتلك دياب فرصة زيادة جوائزه هذا العام، بعد أن حقق ألبومه الأخير "وياه" مبيعات كبيره وضعته ضمن المرشحين للفوز بجائزة الموسيقى العالمية.



من يقدر علي عمرو دياب ؟ سؤال يطرح نفسه بعد أن نجح النجم المصري في اكتساح مسابقة "أفريقيا ميوزك أوارد" وفاز بـ3 جوائز من أجمالي 4 جوائز تم ترشيح دياب للفوز فيها وسط منافسة قوية من نجوم الغناء في إفريقيا .



وعلي الرغم من ان النتيجة كانت معروفة سلفا في المسابقة التي أمطرها عشاق الهضبة تصويتا منذ اللحظة الأولي التي تم الإعلان عنها حيث نقدم دياب السباق بفارق شاسع عن أقرب منافسيه مما جعل إدارة المسابقة تعلن فوز دياب مسبقا بها وتوجه اليه الدعوة للحضور الي لندن لاستلام جائزته في حفل فني رائع حضره لفيف من كبار الفنانين والمطربين والشخصيات العامة في العالم .



دياب ظهر متألقا كعادته وهو يتسلم الجائزة وتوجه بالشكر الي القائمين عليها والي جمهوره وعشاقه ومحبيه مؤكدا انهم السر وراء نجاحه لذا يدين لهم بالفضل في كل ما وصل اليه.




وبدأت فعاليات الحفل بعرض مجموعة من أغنيات المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون قبل بدء حفل تسليم الجوائز الذي تم بثه على الهواء مباشرة لملايين المشاهدين في أنحاء العالم عبر 12 قناة تليفزيونية موجهة لأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الكاريبي.



وقد حصد دياب جائزة Best Artist of the Year 2009 كأفضل مطرب في القارة لعام 2009، كما فاز بجائزة Best Male Vocalist "أفضل صوت رجالي"، بالإضافة لجائزة الأغنية الأفضل في القارة Best Song of the Year لأغنية "وياه" وسط صراع شرس مع أكثر من ألفي مطرب يمثلون كل دول القارة السمراء .






ahmed4ever016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس