الموضوع: Babylon Pro 8.0.2
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-2009, 08:51 PM   #1 (permalink)

just4meana

عضو مبدع
 




 
just4meana على طريق التميز

افتراضي























Babylon Pro 8.0.2





8 بابل هي الرائدة في العالم قاموس اللغة والترجمة البرمجيات. بابل يقدم لك أكثر سهولة وأداة لترجمة جميع احتياجاتك. مع بابل يمكنك بسرعة ترجمة رسائل البريد الإلكتروني ، وصفحات الويب ، والوثائق والرسائل الفورية ، وأكثر من ذلك. كل ما عليك فعله هو النقر على الكلمة أو النص الذي تريد أن تترجم ونافذة صغيرة تظهر فورا مع النتائج المرجوة من بابل في قاعدة بيانات واسعة من قواميس اللغة ، والمصطلحات وأدوات التحويل.



بابل تقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من العناوين في العالم من دور النشر بما في ذلك رئيس الوزراء مطبعة جامعة اكسفورد البريطانية ، ميريام وبستر ، اروس ، فوكس ، Langenscheidt ، بونس ، وTaishukan. 8 عروض جديدة بابل نص الترجمة في 31 لغة ، بالإضافة إلى كلمة واحدة وترجمة هذه العبارة ، التدقيق الإملائي لشركة آي إي ، والسيارات الانتهاء من الكلمات ، القاموس الذكية ، والتخصيص ، والنتائج من ويكيبيديا الموسوعة في 20 لغة.



بابل 8 -- ترجمة سهلة وبديهية والبرمجيات في القاموس أكثر من 75 لغة. 8 مع بابل ، ترجمة النص لم يكن أسهل ، لا أكثر "نسخ / لصق" أو نوافذ المتصفح لا لزوم لها. فقط اضغط على أي نص في وورد ، إكسل ، رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وصفحات الويب وغيرها من التطبيقات المكتبية. كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة بعيدا.



بابل 8 الميزات :

بنقرة واحدة التنشيط

نص الترجمة -- في 31 لغة

نتائج من دور النشر الرائدة في العالم

الموسوعات بما في ذلك محتوى ويكيبيديا

ترجمة في أكثر من 75 لغات

وحدة التحويلات -- تحويل العملات والقياسات والوقت

أدوات الكتابة للغة الإنكليزية

الإملائي بدائل

المتطلبات التقنية



انقر فوق تنشيط واحد

قاموس بابل على الانترنت هو أداة بسيطة وبديهية تشغلها بنقرة واحدة. فقط اضغط على أي نص مكتوب في وورد ، إكسل ، باور بوينت ، رسائل البريد الإلكتروني ، وصفحات الويب والرسائل الفورية أو غيرها من تطبيقات سطح المكتب. وهناك نافذة صغيرة على الفور وسوف تظهر النتائج التي تحتوي على الترجمة ، فضلا عن أية معلومات أو التحويل الذي تطلبه. كما يمكنك بسهولة نسخ / لصق من والى بابل. في الواقع ، متى تم تركيبها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سوف بابل تصبح قوية ومبتكرة أداة مرجعية سهلة الاستخدام التي تسمح لك على الفور الوصول عبر الإنترنت إلى القواميس والموسوعات التي تغطي جميع القضايا والمواضيع.



نص الترجمة

ترجمة النص في 31 لغة ، في جميع بنقرة واحدة. ترجمة النص لم تكن أسهل ؛ لا حاجة لمتصفحات إضافية أو نسخ / لصق. فقط اضغط على أي كلمة في النص الذي تريد ترجمته وبابل وسوف يحدد تلقائيا ادراج نص المقطع وترجمته. على الرغم من حقيقة ، أن عدم وجود ترجمة الجهاز دقيقة بنسبة 100 ٪ أو يعطي نتائج مساوية لحقوق الترجمة ، وهذه ميزة عظيمة جديدة ، تقوم على ترجمة النصوص الأكثر تقدما تكنولوجيا ، يساعدك على فهم النصوص في اللغات أنت أقل دراية.

بابل ترجمة النص متوفر في اللغات التالية : الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية واليابانية والعبرية والصينية (التقليدية) ، الصينية (المبسطة) ، والهولندية والروسية والكورية والتركية والعربية ، والفارسية ، والبولندية الأوكرانية.



نتائج من دور النشر الرائدة في العالم

الحصول على نتائج من نقرة واحدة في العالم القواميس والموسوعات الرائدة لقاء رسم إضافي صغير. بابل تقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من العناوين في العالم من دور النشر الرائدة : بريتانيكا ، أوكسفورد ، ميريام وبستر ، بونس ، اروس ، Langenscheidt ، Taishukan ، ميكايليس ، فان دايل ، وغيرها الكثير. عرض قائمة جميع القواميس والموسوعات التي بابل العروض.



ويكيبيديا محتوى

قاموس بابل على الانترنت وبنقرة واحدة التكنولوجيا بديهية الآن تقدم لمستخدميها النتائج من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة ويب ، على شبكة الإنترنت متعددة اللغات ومقرها الموسوعة في 13 لغة تغطي أكثر من 2.2 مليون وتعريفات المواد التي يتم تحديثها باستمرار وفقا للأحداث الراهنة وأحدث الابتكارات العلمية . الجمع بين استخدام تطبيقات الانترنت مثل بابل ويكيبيديا ، هي اليوم الأدوات يتحتم على التلاميذ والطلبة والمترجمين المحترفين.



الترجمة في أكثر من 75 لغات

بابل وبرامج الترجمة القاموس يقدم نتائج من قاعدة بيانات من 1،300 مصادر في أكثر من 75 لغة. قاعدة بيانات تضم 25 المعاجم المهنية في 31 لغة بابل التي وضعها فريق اللغوية الخاصة بها : الانكليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية واليابانية والعبرية والصينية (التقليدية) ، الصينية (المبسطة) ، والهولندية والروسية والكورية والسويدية. في الواقع ، وبابل ، وقد وضعت هذه المجموعة الفريدة المحوسبة أداة الترجمة الفورية التي من شأنها في نهاية المطاف محل بك المعاجم التقليدية المطبوعة ، من خلال توفير إمكانية الوصول الفوري وعلى الانترنت إلى مصادر المعلومات والإنترنت طائفة واسعة من القواميس والمعاجم الانترنت التي يتم تحديثها باستمرار.



وحدات التحويل والتدابير

بابل تحويل العملات والقياسات والوقت وحدات ، فقط اضغط على أي قيمة في أي من تطبيقات سطح المكتب للحصول على التحويلات الفورية. قاموس بابل على الانترنت تلقائيا بتحديد نوع التحويل المطلوب ، على أساس وحدة الرموز التي تظهر بجوار الأرقام. ليست هناك حاجة إلى مزيد من الاتصال بالبنك أو تصفح الإنترنت ، وتحويل التكنولوجيا المتقدمة سوف يسمح لك لمعرفة على شبكة الإنترنت ، في نقرة واحدة ، والجداول الزمنية الفعلية وقيم العملات ، والتي يتم تحديثها تلقائيا على أساس يومي.



أدوات الكتابة للغة الإنكليزية

بالإضافة إلى ترجمة النص ، قاموس بابل على الانترنت كما توفر لمستخدميها أدوات لإيجاد الكلمة بالضبط انهم يبحثون عن وضمان تصريف الافعال الصحيحة لفظية. بالنظر إلى أن العديد من الكلمات يمكن ترجمتها في عدة طرق ، وبابل ، تمكن مستخدميها من رؤية كل ترجمة ممكنة مع الترجمة يعادلها ، المستخدم في اللغة الأم. بابل كما يبين جميع الإقتران ممكن ، مما يتيح بالتالي على الاستخدام الصحيح لهذا المصطلح.



الإملائي بدائل

تلقائي الإملائي الميزة متوفرة في بابل ويوفر الحلول لعام الأخطاء المطبعية ، وأخطاء إملائية مشاكل الصياغة.



ارجو ان اكون مصدر افاده لكم



مع تحيات



aramnet





Babylon Pro 8.0.2







just4meana غير متواجد حالياً