عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2009, 02:15 AM   #1 (permalink)

ahmed4ever016

عضو ذهبى
 




 
ahmed4ever016 على طريق التميز

Talking







أكدت الهام وجدي الحاصلة على لقب "مس ايجيبت 2009" أو ملكة جمال مصر للعام الحالي في حديث لموقع "جوزة" أنها تؤمن بأن "عشق الروح مالوش آخر" لكن عشق الجسد فان كما غني عبد الوهاب قديما.



وكيف بدأت مشوارك مع الجمال ؟

بعد تخرجي من كلية الفنون الجميلة عملت كمهندسة ديكور لفترة معينة، ثم عملت عارضة ازياء وكنت أعرض اعمال مشاهير مصممي الأزياء ومنهم ايف سان لوران وديور وايلي صعب حتى أنتزعت لقب "سوبر موديل عالمية".



وكيف انتزعت لقب ملكة جمال مصر للعام الجاري؟

بالإضافة لجمال الوجه والقوام انا أمتلك قاموسا من الثقافة والمعلومات العامة كما أني أجيد التحدث بثلاث لغات الانجليزية والايطالية والفرنسية كل ذلك أهلني للحصول على لقب "مس ايجبت 2009" وساعدني على الفوز.



وماذا بشأن بقية الألقاب التي حصلت عليها في مشوار الجمال ؟

حصلت على ثلاثة عشر لقبا عالميا وشاركت في عدة مسابقات منها "مس ايجيبت" في الاعوام 2005 و2007 و 2009 و"مس أيرث" عام 2005 في الفلبين و"مس إنترناشيونال" عام 2006 في اليابان وشاركت مؤخرا في مسابقة الانتركونتيننتال وحصلت على المركز السابع عشر من بين 86 متسابقة على مستوى العالم كما حصلت على لقب "ملكة جمال الذكاء" في إحدى المسابقات الخاصة بالجمال.



الجمال وحده لا يكفي ما هي أهم صفاتك الشخصية؟

أنا فتاة طموحة وعنيدة جدا، اعتقد اني محظوظة بسبب نجاحي في مجال عروض الأزياء وحصولي على ألقاب عديدة في الجمال.



ومتى ستحصلين على لقب زوجة؟

اللقب مؤجل لحين أشعار آخر حتى أجد فارس الأحلام الذي يخطفني على حصان ابيض



ما هو أصعب سؤال وجه اليك أثناء مسابقات الجمال؟

عندما سألني احد المحكمين ماذا ترين نفسك بعد عشر سنوات، بالطبع لم أجد ردا سوى أنني لا اعلم ماذا سأكون بعد مرور سنوات، لأني "أعيش اليوم بيومه"، ولا اعلم ماذا يحمل لي الغد أو لغيري.



المصدر(jawzah)




ahmed4ever016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس