عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2009, 04:15 PM   #1 (permalink)

h0sSaM habib

عضو ماسى
 




 
h0sSaM habib على طريق التميز

افتراضي



وفاة 4 حالات جديدة بأنفلونزا الخنازير.. وإجمالي الضحايا يرتفع إلى 84







أعلن الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة عن وفاة 4 حالات جديدة جراء إصابتهم بفيروس "اتش 1 إن 1 " المعروف باسم إنفلونزا الخنازير ليرتفع بذلك إجمالى عدد حالات الوفاة بالمرض فى مصر إلى 84 حالة.




وأوضح أن الحالة 81 لسيدة تبلغ من العمر 53 من محافظة القاهرة حيث تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج وحالتها الصحية حرجة حيث تم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابتها بروماتيزم بالقلب وداء السكرى وارتفاع بضغط الدم.



وأضاف أن الحالة 82 لشاب يبلغ من العمر 29 سنة من محافظة القاهرة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بحساسية مزمنة بالصدر وداء السكرى وسمنة.



وأشار الى أن الحالة 83 لشاب يبلغ من العمر 34 من محافظة الإسكندرية حيث تم حجز المريض بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة وتم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إجراء عملية زرع كلى وإصابته بداء السكرى .



أما الحالة 84 لرجل يبلغ من العمر 54 سنة من محافظة القاهرة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة ونقله إلى وحدة الرعاية المركزة والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بجلطة بالقلب.




h0sSaM habib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس