عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2010, 09:49 PM   #1 (permalink)

YoKa

مشرف قسم الريمكسات
 
الصورة الرمزية YoKa
 




 
YoKa على طريق التميز
إرسال رسالة عبر MSN إلى YoKa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى YoKa

افتراضي





استنكر الفنان تامر حسني ما تم نشره مؤخراً بشأن استعمال حراسه الشخصيين عصا كهربية لتفريق محبيه خلال ذهابه إلى إحدى دور العرض لمشاهدة فيلمه

الجديد "نور عيني" وسط جمهوره في أول يوم عرض له.




وقال تامر: " هذه خطة للنيل من نجاحاتى المتواصلة وردود الأفعال القوية للفيلم في أول أيام لعرضه على الرغم من انشغال الكثيرين بالامتحانات".



وروى تامر حقيقة ما جرى بالقول إنه اتفق مع المنتج والمخرج على عدم إقامة عرض خاص للفيلم نظراً لضيق الوقت، وحتى لا يكون ذلك سبباً في عدم التنظيم الجيد للعرض، ووقوع العديد من المشكلات التي نشاهدها في العروض الخاصة.



وأضاف: فضلنا كأسرة للفيلم أن نشاهده في أول أيام عرضه في إحدى دور السينما وقد وجه المنتج الدعوة إلى عدد من الفنانين ليشاركونا فرحة احتفالنا بالفيلم، دون توجيه أي دعوة للصحفيين أو مراسلي القنوات الفضائية.



واستطرد تامر: "فوجئ المنتج بوجود عدد من مراسلي الفضائيات، فطلب من إدارة السينما عدم دخول أي من الكاميرات، وأعتقد أن هذا من حقه بصفته منتجاً ويجب احترام رأيه".



وأشار تامر إلى أن الحراس الشخصيين المرافقين له لا يملكون أي أسلحة، أو عصا كهربية، ليهددوا بها الجمهور كما قيل، مؤكدًا أن الحراس حاولوا تفريق الجماهير التي التفت حوله، وكادت تسقطه أرضاً فور وصوله إلى السينما".



وأضاف: "التفريق تم بهدوء، ودون حدوث أي تجاوزات أو اعتداءات على الجماهير التي تعتبر السبب الرئيسي في نجاحي". مؤكدًا: "لن أسمح بأن يقوم أحد من المرافقين لي بالإساءة إلى أي فرد مهما كان".




التوقيع

Yoka
YoKa غير متواجد حالياً