عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2006, 10:16 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعلن ديتمار بايرسدورفر مدير الكرة في نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم أن توماس دول المدير الفني للفريق ليس مهددا بترك منصبه رغم أن هامبورغ لم يحقق سوى فوزا واحدا حتى الآن في الموسم الحالي للدوري الألماني (بوندسليغا).



وعقد نادي هامبورغ اجتماعا طارئا مع دول بعد هزيمة الفريق أمام شتوتغارت صفر-2 الثلاثاء في المرحلة الحادية عشرة من البوندسليغا, وتجمد رصيد الفريق عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر.



وقال بايرسدورفر: "لم نتحدث في أي شيء غير الاستمرار في المنافسة وبعد ذلك نحصد ثمرة عملنا."



ومن ناحية أخرى منح بيرند هوفمان رئيس مجلس إدارة نادي هامبورغ تصويت الثقة للمدرب دول, وقال هوفمان: "نحن نعمل على أساس أن توماس دول سيظل مدربنا."



وقال دول إنه لا يعتزم الاستقالة من منصبه وإنه سيواصل كفاحه كي يعيد للفريق توازنه, مضيفا: "كي أوضح الأمور.. أنا لن أستقيل, واللاعبون يساندونني بنسبة مائة بالمائة".



وتابع المدير الفني لهامبورغ في حديثه: "إنه حقا شيء موجع أن ترى كيف نخسر المباريات, فكل شيء كان يسير لصالحنا ولكننا بعد ذلك عاقبنا أنفسنا". وكان هامبورغ هو الفريق الأفضل في أغلب فترات مباراة الثلاثاء أمام شتوتغارت صاحب المركز الثاني بالبوندسليغا, ولكن الحظ عانده, وسجل شتوتغارت هدفيه في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء وكانا من نصيب ماريو غوميز وتوماس هتزلسبرغر




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس