عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2010, 06:21 PM   #25 (permalink)

Hhazem

عضو شرف !!
 
الصورة الرمزية Hhazem
 




 
Hhazem على طريق التميز
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hhazem

افتراضي




الفصل الثامن





وصلوا البنات للبيت ...



هواجس بقطة وجه مقصوده : الشريط حقنا



سامي طلعه بهدواء : لاتخافي بعطيك اياه ... تفضلي ..



سحبته هواجس وطلعوا من السياره يضحكون : هههههه



ماعدى ندى كانت لحد هاللحين خايفه من نظرته لها الف معنى ومعنى ..



قبل لايدخلون البيت ..



لف يعقوب وعود من ايدها معصب : من هذا ...؟



البنات لفوا عليه مستغربين وسكت ضحكهم لكن وعود عرفته لانها انتبهت بسيارته



وعود سحبت ايدها وقلبها يدق بسرعه وبالذات ان ريحة عطره ذكرتها باحلى ايام بحياتها ونعشت حبه بداخلها : نعم خير



يعقوب واضح عليه يضبط اعصابه : وعود من هذا



وعود ناظرته باستهزاء بعكس مشاعرها : ومن انت علشان تسالني..؟



يعقوب كان وده يقول زوجك وحبيبك واغلى انسان عندك

قال لها وعيونه مليانه عتب :انا ...انا من ياوعود ... اوكيه انا ولد عمك لهاللحين



هواجس قاطعته معصبه : انت قلتها ولد عمها يعني مش اخوها



يعقوب ولحد هاللحين عيونه بعين وعود قال بهدوء : من هذا وعود ..؟



وعود خانتها عيونها وغرقة دموعها من زمان ماسمعت اسمها بهاللهفه من يعقوب ..: مالك دخل



دخلت لبيت بسرعه



ندى : بليز يعقوب اللي فيها مكفيها خلاص انساها واتركها تنساك ...



لحقت اختها ومعها نور



وطبعا هواجس لازم تترك توقيعها عليه : سمعت اتركهم بحالهم مايكفي اللي جائها من وراكم ومن ورى اهلك جد الاقارب عقارب ..



دخلت وسكرت الباب بوجهه



رجع يعقوب لسياره مقهور ومشتاق لوعود .. : غبي ليه رحت لها ليه سويت كذا بس من هذا الغريب اللي يوصلهم .. الخايس نواف مايرضى يحكي هذا البزر ...ياااااااارب اجمعني مع وعود من ثاني ...



وعود ماسكه دموعها وهي جالسه على درج السطح عند مدخل البيت : لا مراح ابكي عليه



هواجس : ايوه يخسي هو واهله



وعود بعتب: لا هوجد لاتحكين عنه كذا



نور وندى وهواجس بوقت واحد : مالت عليك وعليه



ام نواف بس سمعت صوتهم : يابنااات تعالوا لصاله



دخلوا الصلاه : السلام عليكم



نور وهواجس: يممممممه ..



ام هواجس ابتسمت : ايوه امكم والا نسيتوها



جدتهم سعديه : نعم من ناداني



ندى: لايمه سعديه مو انتي هذي خالتي ساره زوجة خالي سعيد



جدتهم : العيد .. محد قالي ولا خيطت لي دراعه ...كل عام وانتم بخير ..



اللكل: ههههههه



هواجس: وانتي بخير ..يمه شخبارك



ام هواجس: الحمدلله يله جهزوا اغراضكم وارجعوا معي لشقه ..



نور: لييييه ..؟



ندى: لا تركيهم عندنا



ام نواف: خالكم سعيد رجع من بانكوك ولو درى انهم هنا بيفضحنا



هواجس من قلب : اف رجع ..



جدتهم : من اللي رجع ودوه للمستشفى يمكن تعبان

(( رجع عند اهل الشرقيه.. استفرغ كل اللي ببطنه ))





هواجس : لا جدتكم ترفع الضغط



ام هواجس: احترمي نفسك يابنت ويله جهزوا اغراضكم ..



طلعوا البنات يجهزون اغراضهم ووعود نست يعقوب بحزنها لفراق بنات خالها لانه اذا جاء مايتركهم يزوروهم ولايناموا عندهم واكيد مايقدورا يجعوا مع سامي بالسياره



ندى: اسمعي هوجد تجي معنا لسياره سمعتي ..والله انتي شفتيه يخوف



هواجس بثقه وكان الحل والربط بيدها : اكيييد



ناظراتها نور: وابوي



هواجس: ماعليك منه يوصلونا سامي لبيتكم وعلى طول ندخل عمارتنا هي قريبه يعني



نور: على مساوليتك



هواجس: ههههه على مسوليتي ...



طلعوا البنات لبيتهم بعد وداع بدون دموع لكن وداع الخوات والصديقات وبنات العمه وبنات الخال

...

هم عارفين ان زياراتهم بتقل بعد مارجع ابوهم من السفر



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



بصالة القصر الفخم بالعاصمه الحبيبه الرياض







ام رياض : هلا والله رياض جاي لعندنا على الغداء غريبه



رياض: هههه وحشتيني قل اسير عليك



ام رياض شخصيتها قويه والسبب بكذا لانها بنت خير ونعمه واخذت فهد" بو رياض" منتف على قولتها وبفلوس ابوها كبر علشان كذا كلمتها مسموعه : كويس انك افتكرت ان عندك ام والا هذي الكاترين ماخذتك من الدنيا كلها



رياض : شدعوه يمه انتي الاصل



سجى دخلت وهي تركض : رياضعندنا هلا واللللله



رياض استغرب: هلا فيك ..؟



سجى لما شافت امها سكتت كانت بتقوله عن ميولها تكون صحفيه بس خافت ان امها ترجع تتريق عليها : وين كاترين ماجبتها معك



ام رياض بانفعال : يعني تستهبلين مانتي عارفه ان مالها دخله لبيتي ...



رياض بتردد: يمه بغيتك بموضوع



ام رياض: قول من اول انك جائي لكذا كنت عارف ان وراك سالفه .. قول



ناظر رياض بسجى ... ام رياض فهمت عليه : سجى روحي قولي لطباخ يستعجل بالغداء



سجى فهمت عليهم : حاضر ...



طلعت سجى ولتفت رياض لامه



ام رياض: اخلص وش تبي ..؟



رياض: يمه ابغى بنت عمي



ام رياض: شقصدك ..؟



رياض: اخطبي لي وعود مره ثانيه ابغاها ..



ام رياض بعصبيه : ياسبحان الله مو هذي اللي كنت بتموت وماتاخذها ..وهاللحين تبغاها بعد م







رياض قاطعها : يمه انتي دخلتي البنت براسي وابغاها ..



ام رياض : خلاص قالوا مايبغونك بادور لك وحده ثانيه ..



رياض : لاااا بترجعي تكلميهم وتقولي الرجال شاريها ويبغاها ...



ام رياض : خلاص لاتحن على راسي بحكي معهم ..



رياض : متى ..؟



ام رياض : جد .... سبحان مغير الاحوال كنت بتقتلني وتقتل ابوك علشان مانخطبها ولما رفضتك



ربى دخلت وكانت معهم طول الوقت وماحسوا فيها : ببساطه لانه مدلل وما توقع انه ينرفض ..



رياض : انتي اطلعي منها وهي بخير ...



ام رياض : ربى من متى هنا ..؟



ربى : من زمان .. ماما ترى عمر بيجي يتغدى معنا ..



ام رياض : حياه الله



رياض: يمه يله حاكيهم ..



ام ريان : خلاص قلتلك بحاكيهم لاتحن على راسي ..



رياض ابتسم (( ونشوف يابنت حمد بترديني هالمره بعد ...اذا ماعلمتكم من رياض اللي ترفضينه ماكون حبيب كاترين ))



................



سجى دخلت للمطبخ

وهي لابسه بنطلون بيج وبلوزه سوداء وكانها من التجنيد بس هي مش فاضيه هاللحين مشغوله بالكتابه ..: اسمع انت ..



راكان لف عليها ووجهه احمر من نار الفرن : نعم ..؟



سجى (( ياحليله كنه بيبي هههه)): جهز الغداء بسرعه



راكان : حاضر



سجى : و وش غداءك ان شاء الله ..؟



راكان حب يسولف معها ويغير جو : للعم متعب والعم بو رياض برياني ..وللعمه ام رياض لزانيا و للانسه ربى ك



سجى : والله بتقصلي قصة حياتك اسمع خلال خمس دقايق الكلوب هاوس يكون جاهز على السفر



راكان: لكن الغداء جهز و



سجى : مالي شغل سمعت .. جاااااااهز مابقى الا العبيد بعد يحكون



طلعت من المطبج تتبسم ...



راكان انقهر منها من قلب البزر هذي تتحكم فيه لكن الحاجه اللي حطته عندهم ..طلع من جيبه صورة صغيره لنور وابتسم لها (( ياحياتي يابنت خالي راجعلك )) تامل فيها وهو ميت بهوائها ..نور حبيبته وحياته وحلمه السعيد ....



دخلت سجى مره ثانيه وشافته ماسك الصوره لكن ماقدرت تعرف هي صورة شنهو بالضبط : لااااا مشاء الله جالس تتفرج لي على صور وتارك الاكل على النار



راكان دخل الصوره بسرعه وكانه خاف عليها من صراخ سجى : ...........



سجى رمت ورقه على الطاوله : اسمع جهز هذي الطبخات على الطاوله خطيب ربى بعد نص ساعه بيوصل بيض الوجه



رفع راكان الورقه وناظر الطبخات (( تبوله

ورق عنب ..

محاشي بانواعها باذنجان وكوسه وفلفل رومي ..

دجاج التامريند

عصير مانجو بالفراوله ...

عصير برتغال بالجزر ...

ايس كريم اوريو ..

سينبون ..

))



سكر الورقه وناظرها وسجى على وجهها اكبر ابتسامه شيطانيه : بنص ساعه يجهزون



راكان عطاها نفس ابتسامتها ونظرت التحدي : تاكدي على السفره بيكون موجودين بالتوقيت ....



سجى انقهرت من ثقته : هههههههه ...... نشوف





طلعت واول ماطلعت راكان رفع جواله : صالح محمد الحقوا علي همتكم



محمد: خير ...



راكان : اللي انا عندهم بنتهم ملحوسه ماتفهم طالبه مني 6 اصناف بربع ساعه .. بسرعه ارسلولي من هذا المطعم اللي تقولون عنه ..



محمد : واذا انكشفت



راكان: لاتخاف وانا حبيب نور ماتكشفني بزر مهبوله



محمد: اوكيه ربع ساعه وحنا عندك



راكان براحه : اوكيه ..



سجى طلعت لغرفتها مبسوطه : ههههههه احسن ههههههه ...نشوف ياركين كيف بتجهزهم ....



جلست على النت تنتظر تركي نائب رئيس التحرير يدخل مع انها عارفه ان وقته الساعه خمسه لكن حبت تجرب ..ومع الاسف خاب ضنها ....



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



شموخ جالسه بغرفتها من كم يوم ماطلعت وكل حجتها انا تعبانه هي خفت حرارتها من ثاني يوم لكن ماكانت حابه تشوف احد وماشافت الا امها اللي كل ساعتين تمر لعندها واجلت كل حفلاتها علشان شموخ..... ابتسمت على حب امها او زوجه عمها لها : وانا بعد اموت فيك ياماما ومالي ام غيرك ....



طلعت بعد ماتاكدت ان اللكل طالع وبالذات بعد الغداء يفضى البيت ...



نزلت وجلست بالحديقه على الكرسي تمرجح ... تحس بانها منبوذه هي شخصيتها انطوائيه وصدقاتها قليله علشان كذا دايم بغرفتها وطفشانه ..



(اغلب التوام كذا والا بس انا .. الا يمكن لاني يتيمه .. لااااااا بلا هبال من يدري اني يتيمه الا ماما وبابا وريان الهم ...)



ضلت تهز بالكرسي وتناظر السماء والزرع من حولها .. دق جوالها ...(( فيصل يتصل بك ))



تنهدت وردت : الو هلا فيصل



فيصل : هلا وغلا بمرووجه



شموخ ببرود : هلا ...



فيصل : ايش فيه صوتك حبيبتي تعبانه



شموخ تنهدت ورمت راسها لورى (( ياليتك حبيبي جد وانا حبيبتك كان قلت لك كل اللي بنفسي )):.............



فيصل : الو بينك بينك ..؟



شموخ : الو معك



فيصل : لا فيك شي



شموخ : فيصل عندي اختبارات وهذا اللي مضايقني وماقدر اكلمك عرفت هاللحين



فيصل بحنيه : باقلبي انتي لاتضايقي اسبوعين وتنتهي



شموخ : معك حق اسبوعين وتنتهي ..



فيصل : بس هذا اللي مزعلك



شموخ بدلعها : ايوه فصولي



فيصل : هلا حياتي ..



شموخ : بتطيق فراقي اسبوعين



فيصل : لا والله ماقواها بس علشان مستقبلك



شموخ (( ايوه هين )) : اوكيه حبيبي من اليوم ماقدر احاكيك بذاكر باي



فيصل : ليه ..؟ مو لهدرجه عاد تسكري هاللحين



شموخ : فصولي مستقبلي ... باااي



فيصل : باااي ..



سكرت منه ........ ماتدري ليه ردت عليه بس كانت محتاجه تتكلم ..



يادبوها هزت هزتبين بالكرسي رجع جوالها يدق (( آآآآآآآآآآآآآآآف انا الغلطانه نزلته معي )) قفلته ورمته بحضنها وافكار كثير ببالها اشياء ماكانت تعطيها بال لكن هاللحين غير ...تحس انها مخنوقه ..



ناظرت الساعه وكانت 4 العصر ..طلعت لغرفة امها ودخلت من غير لاتدق الباب ...: ماما ماااما

(( لازم تمشي حياتها وتكلمها .. لازم ))



ام ريان فتحت عيونها منزعجه : ايوه ايش فيه ...؟ ليه قمتي من السرير ..؟



شموخ جلست على السرير : ماما احجزي بالشليهات بموووت من الملل ..



ام ريان : يوووه مصحيتني علشان كذا



شموخ : ماااااااما مالي دعوه ابغى اروح لشاليهات



ام ريان رمت الغطاء معصبه وبان وجهها بلفلفات الشعر البرتغاليه : اف ماني قادره انام .. نعم خير وشاليهاته بهالوقت



شموخ لمعة عيونها : ماما انتي تحبيني



ام ريان ابتسمت : والله انك نصابه داريه خلاص لاتستحدمي هالاساليب ابحكي مع ريان لشاليهات



شموخ بسرعه وكان شي قارصها : ريان لااااا قولي لسامي ...



ام ريان : زين اي واحد بس انتي ماعندك اختبارات



شموخ وهي تسند راسها على عامود السرير بملل : اذاكر هناك ماما ..لاتخربينها عاد ..



ام ريان : طيب ..خلاص ابشري



شموخ : ثااانكس ماما هالحين هالحين تحكين مع سام ...هاللحييييييييين



ام ريان رفعت جوالها : طيب خلاص ..

دقت على سامي وبعد فتره رد ...وهو متنرفز من بعد حركة البنات فيه ..: هلا يمه



ام ريان : هلا سامي شخبارك



سامي : شايفتني الصباح وعلى الغداء ..اكيد كويس ..



ام ريان : وجع ليه تزامر انا امك



سامي : مافي شي ها يمه وش تبين ..؟



ام ريان : اسمع نبغى نروح لشاليهات بكره ونجلس كم يوم



سامي : وانا وش دخلني ...؟



ام ريان : وش اللي .... وش دخلك ..؟ نبغاك تحجز لنا و



سامي : انا مشغول هاليومين عندي بنات مرتبط معهم



ام ريان عصبت : وش بناته اترك عندك هالسواليف وامك اولى لك



سامي : انا مفلس عندك ولدك البطران ويله مع السلامه



ام ريان بدون نفس : مع السلامه ..



شموخ : وش فيه ..؟



ام ريان : انتظري – دقت بجوالها على ريان وهي متشائمه – الو عطني ريان الفارس



شموخ ضربت المخده بايدها وقالت وهي تبعد خصل شعرها عن وجهها : لييييه اف وش قلتلك ..



مرزوق بطفش : من اقوله..؟



ام ريان : قوله امه بسرعه ...؟



مرزوق بسرعه : المعزبه هلا والله اسف اسف ماعرفتك ..



ام ريان نفخت ريشها : ايوه .. بسرعه عطني اياه



ريان : هلا هلا والله بتاج راسي ..



ام ريان ابتسمت : هلا فيك



ريان : سمي يمه وش بغيتي ..؟



ام ريان : شموخ اختك نفستها تطلع لشاليهات ..



ريان بس سمع اسم شموخ توتر وصار يشخبط بالورقه اللي قدامه وقال ببطى وتردد : اممم وشموخ مابتذاكر للاختبارات



ام ريان ناظرت شموخ : تقول بتذاكر هناك ..



ريان : اها احسن لها بعد تغير جو ..وين حابه احجز لها ..



ام ريان : وين تبين يحجز لنا



شموخ : عادي اي مكان مع ان هذا مايطلع منه شي سنع



ريان سمعها وزادت شخبطته بالورق لحد ماتشققت ..: قولي لها وين تبغى بسرعه ..؟



ام ريان : يوووه خذ كلمها واتفقوا ..



شموخ بدلعها المعتاد سحبت التلفون قالت بصوت حاد : ليه كل هذا احجز لنا باي مكان كل الشاليهات تتشابه



ريان زاادت دقات قلبه وهو يسمعها وحشه دلعها ثلاث ايام ماسمع هالصوت ... قال بهدوء : وانتي ليه حابه تطلعي لشاليهات



شموخ سمعت صوته وحسته صوت اكره انسان بوجه الارض وكرهه زاد بعد ماعرفت انه ولد عمها مو اخوها : والله مزاج كيفي والا عندك مانع



ريان : اذا كنتي حابه تغيري جو بس ذاكري بالحديقه او ب



شموخ : ريان الهم بليز اذا بتذلنا بلاها هالشاليهات ..



ريان : لا بالعكس انا بعد حاب اغير جو ..



شموخ : اجل احجز لنا بشاليهات النخيل او الخليج ...اليوم علشان بكره نروح



ريان : لا انا اعرف شاليهات بالمره حلوه بحجز فيها ونقدر نروح لها من اليوم ..

طبعا ريان كان يقصد شاليهات منى ..



شموخ : انا مايهمني كل هالحكي اللي اعرفه ابغى اطلع من الخنقه .. باي



سكرت السماعه من غير لاتسمع رده ..



ريان سكر التلفون بهدوء وناظر بالورق المشخبط قدامه وهو دقات قلبه مو منتظمه .. اخذ نفس يضبطها وسحب سيجاره من العلبه ودخن فيه ربع ساعه وهو بحالة تفكير ...

دق على العلة منى : هلا حبيبتي



منى بصوت كله نوم : هلا ريان



ريان : اهلي حابين يطلعوا لشاليهات وبغيت المفاتيح



منى : مفاتيح اتوقع ان فيه مستاجرين



ريان: لاااا اوكيه انا اعرف اتصرف بس انتي كلميهم يعطوني المفاتيح



منى: لا مايحتاج انت قولهم انك ريان وهم بيعرفوا



ريان: لا ياقلبي ناسيه السنه اللي فاتت وش صار وقفت ساعه بره ..وانحرجت مع الشباب كلميهم احسن ...



منى: اوكيه ابشر حياتي



ريان: اوكيه باي ...



بعد ماتفق معها ياخذ اللشاليهات

لكن كانت محجوزه .. طلعهم بحجة حرامي هارب و موجود ....

ماهمه سمعت الشاليهات بس كان يبغى يطلع شموخ من البيت بعد ماعرف انها متضايقه وتبغى تغير جو ..



اما عند شموخ : ماما هذا ولدك اكررررررررررررهه اكرهه ..آف



ام ريان هزت راسها : مافي فايده انتم قطوا وفار ...



طلعت تجهز نفسها لشاليهات وقررت تطلع لدبينهامز تشتريلها شويه ملابس واغراض لشاليهات ...





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



سجى جلست على طاولة الطعام تنتظر بشماته ...متعب جالس على الكرسي منزل رجل ورافع رجل وساند ايده عليها : وين الغد اء بطني يصفر من الجوع



ربى : هاللحين اكيد بيوصل



بو رياض : متعب وين طالعين تقنصون هالمره



متعب حك خده اللي فيه عوارض بسيطه ...: والله يابو الشباب على حسب .. بو رمش شار علينا نطلع ل



ام رياض: لااااا ليكون بتقلبوا الغداء سواليف عن القنص



سجى : ايه والله هذا من بيسكته اذا تكلم



متعب : ليكون تقصدين انا يالجاهله ..



سجى شهقت : انا جاهله ياللي مامعك الا ثانويه لا وماخذها ليلي بعد



متعب: والله ليلي مسائي انا حر انا رجال ومايعيني الا جيبي ...



ربى مقهوره كلهم يتعشوا هنا ونسوا عمر زوجها مع رياض بس ..



ام رياض : متعب سجى وبعدين ....



دخلوا الخدم ومعهم صحون الاكل وسجى متحمسه تشوف الطبخات اللي كتبتها ومستحيل تجهز بنص ساعه لكنهاانصدمت لما شافتهم قدامها على الطاوله ...



ام رياض عقدت حواجبها : وش دعوه وش هالاكل



سجى توهقت هي متفلسفه من غير لاحد يطلب منها : انا ياماما قايله لهم يعملوا كل هذا



اللكل ناظرها وعيونهم تقول ليه ..؟



سجى ابتسمت : لازم عمر زوج ربى هنا لازم نضيفه صح ربى مو انتي قلتيلي



ربى بغباء: انا .... ايوه تذكرت قلتلك



متعب سحب صحن البرياني وجلس على الارض : بسم الله



واكل ولاهمه احد ...



ام رياض بقهر من ولدها : تفضلوا .. ...



عمر : ان شاء الله ...



سجى ماكلت مقهوره متى امداه يجهز كل هالاكل شكله مو سهل .. هذا اذا كان جد هو اللي عامله ...



بعد دقايق : الحمدلله



ربى : ماكلتي ..



سجى: لا شبعانه ..





متعب: هذي مايعه معدتها مثل معدة العصفور اتركوها بحالها بس



سجى : انا مو مثلك يالجرافه

طلعت وراحت للمطبخ على طول

...............



رياض كان جالس مع عمر ساكت وكل تفكيره بوعود بترفضه مره ثانيه والا لا .. وش بيقول لكاترين لما تعرف انه تزوج عليها ...هذي لبنانيه وممكن تزعل ورجع لاهلها ..(( لا بس انا اقدر اقنعها اعرف كاترين تحبني وماترضى علي او ماتقدر تفارقني ..)) كان يفكر بانانيه كل همه يرضي غروره ويكسر عيون وعود ويعلمها مو رياض اللي ينرفض ..



.................



راكان بعد ماجهز الغداء لهم ... جلس يقلب بالاكل وهموم الدنيا على راسه كيف يرتاح وياكل وامه واخوانه الصغار محرومين من هالاكل ناس ترمي الاكل وماتعرف قيمته عند غيرها ...بيرسل اول راتب لهم علشان يدفعوا ايجار البيت .لانه مضطر ينام بهالبيت هذا العقد معهم ...



دخلت سجى بعد مابدلت ملابسها لتنوره طويله وبلوزه ساتره بالاكمام وحجاب علشان عمر زوج اختها وكان الخدم والطباخين ماهم برجال تتغطى عنهم : لااااااا فاكر اني غبيه وبصدق ان هذا انت طابخه



راكان رفع راسه ناظر اللي واقفه عند الباب ونفسه يدخل الشوكه اللي بيده بحلقها : ليه ماعجبك الاكل



سجى وايدها على خصرها مقهوره : على بالك اني غبيييييييييييييه والا ماعرف طبخ المطاعم ... – رفعت اصبعها بتهديد – اسمع انا بعديها لك المره هذي – اشرت على راسها – بكيفي بمزاجي سمعت ..لكن بالمره الجايه تجهز الاكل انت مو من بره ..



راكان قلتت اعصابه شوي وقال بين اسنانه : بالعقل يعني بنص ساعه متى بيمديني اجهز كل هذا ..



سجى ضربت الارض برجلها وكانها طفله : مالي دخل اذا قلتلك تعمله انت تعمله انت ..



راكان بالشوكه ضغط على قطعة الدجاح اللي بصحنه هذي مدلعه وغبيه مستحيل تفهم : اوكيه



سجى بقهر: نشوف يا ... يا ... يا حشره يامتخلف ...آآآآف



طلعت من المطبخ وهي مقهوره من جدها ..وطلعت لغرفتها تذاكر للكوز ...



راكان بعد ماراحت رمى الشوكه بالصحن : بزر ماتفهم ..جد ناس ماتعرف تربي ...الله يلعن الحاجه اللي حطتني تحت وحده مثل هذي ..



سجى جلست على النت وطنشت الملزمه مالها خلقها حفظتها بالاسابيع الي فاتت ذاكرت كثير ..



دق جوالها رساله

(( ريهام صديقتنا ملكت ..وخطوبتها بعد كم يوم شفتي الحظ ماخذه رجال والنعم فيه ...اذا فاضيت حاكيتك باي .))

المرسل : Pink



سجى شهقت : ريهام القصير ه .. ماغيرها جد الدنيا حظوظ ..يوووه يا Pinkكيف مستحمله وانتي جالسه معها الله يعينك عليها ...



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



بداخل المستشفى



نجلاء دقت الباب : ممكن ادخل



مشعل سكر الجوال بسرعه : ايوه اكيد تفضلي ..



نجلاء دخلت وجلست على الكرسي اللي قباله ماهي عارفه كيف تتكلم : دكتور مشعل



مشعل : ماقلنا بلاها هالدكتور



نجلاء: لا يكون احسن ..دكتور



مشعل بقلة حيله : ايوه دكتوره نجلاء تفضلي وش عندك..؟



نجلاء بتردد مدت ملف قباله : دكتور مشعل هذا ملف لمريض هنا عندنا .. لما عملناله تحاليل وتشخيص وفحوصات ..طلع تشخيص الاول غلط



مشعل ((لااااا هذا اللي ماحسبت حسابه )): كيف غلط



نجلاء باستغرب : مادري هو طلب نعمله فحووصات مره ثانيه وطلعت التشخيص خطاء الظاهر من الممرضه هو مامعه شي بالقلب وتشخيصك يقول معه سرطان بقلبه



مشعل بعصبيه : ومن قالك تشخصي بعدي



نجلاء بهدوء : انت كنت مع الوالد الله يطول بعمره وعملتهاانا..لانه كان مصمم



مشعل : ماهو بعذر لوسمحتي لاتدخلي بشغل وتشخيص غيرك .. انا لي 6 سنوات اشتغل هنا تجي انتي بالاخير وتقولي تشخيصي خطاء



نجلاء: لا العفو ماقصد كذا لكن عادي تحصل لاحسن الدكاتره و



مشعل سحب الملف منها بقسوه : شكرا انا بشخصه مره ثانيه ...



نجلاء استغربت عصبيته طول الاسبوع اللي فات كانت معاملته لها عسل (( راح والا جاء رجال مايحب حد يغلطه ...)): اوكيه اسفه مره ثاني تدخلت بخصوصياتك



طلعت من الغرفه وتركته معصب (( لاشكلها هذي اللي بتوقف شغلي انا الغبي اللي جبتها لعندي ... المشكله تعجبني .. آآآف وش هالمشكله هاللحين ))



نجلاء مشت بالممرات تفكر ليه عصب كذا معه حق لو انا 6 سنوات دكتور ولاغلطت وجئتني وحده ماصار لها اسبوعين وتغلطني ...



دخلت لغرفه 233 للمريض احمد سعود وهي مبسوطه تحس داخل غرفته بالدفاء والراحه يمكن من ريحة القهوه والعود اللي تحطهم له امه كل زياره له .. او عيونه الحزينه ومعاملته الجافه .. : السلام عليكم



احمد بدون نفس من غير لايناظرها : وعليكم السلام ..



نجلاء: كيف الصحه اليوم ..؟



احمد تنهد: نفس كل يوم



نجلاء سكتت شوي تناظر الكشف بعدها قالت بابتسامه وهي تشوف القلق بعيونه من اللي قرءته : لااااا اليوم عال العال ...



احمد ناظر الورد اللي حوله : يصير خير عال العال



نجلاء كانت بتقوله لاتيائس وتصبر لكن هي متاكده ان هذا الكلام سمعه من كل اللي زاروه اليوم : ممكن تقبل مني هديه بسيطه



احمد باستهزاء: لا على اي اساس ...



نجلاء: كذا اممم بمناسبة ان صحتك كويسه ..



احمد بجفاء : وريني وش عندك ..؟



نجلاء: هذا كتاب حلو .. و عزيز على قلبي كان معي طول دراستي بكلية الطب يعني يسليني بالغربه ...



احمد: ليه انتي وين دارسه ..؟



نجلاء: بدبي ...- مدت له كتاب- تفضل ..



احمد ببرود : حطيه ولو اني مراح اقراءه متعبه نفسك على الفاضي ..



نجلاء: انت جرب اقراء بالبدايه بعدها راح تحبه



احمد رفع الكتاب وقال بصدمه : هتلر ... يحكي عن حياة هتلر



نجلاء بثقه وهي تناظر بعيونه الحزينه : ايوه هتلر عاش بطل ودكتاتور حتى على نفسه لما قتلها وانتحر ..



احمد : مستحيل اقراءه يكفي الكائبه بالغرفه



نجلاء ودها تبعد عنه الحزن والضيقه وهي مستغربه من نفسها هذي اول مره تحس بهالمشاعر مع مريض: لا صدقني حياته تسلي



احمد رفع الريموت وشغل التلفزيون : لا مشكوره اتابع شانيل 2 ارحم لي..



نجلاء يعجبها عناده وثقته بنفسه وطريقته الذربه وهو يبعد اللي حوله عنه : اوكيه تبغى شي انا طالعه (( تكفى قولي جلسي شوي سليني ))



احمد مد لها الكتاب: خذي كتابك معك ..



نجلاء بخيبة امل : لا خله معك ..يمكن تحتاج له ...



طلعت نجلاء من غرفته وهي بمشاعرها الحلوه اللي تحسها تنعش قلبها وتغير نظرتها للي حولها من اربع ايام وصل للمستشفى وهي حست بوجوده حلو تجي بدري علشان تمر عليه وقبل لاتطلع تمر عليه



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



متعب : هلا والله بو رمش كييييف الحال



بو رمش " ماجد ": حالي مثل حال الصقر الجريح



متعب: ياشيج على الرومنسيه .. تعال قلي وش مضايقك ..؟



بو رمش " ماجد" : ياخي .. الكابرس خربت يابو الهش



متعب : لاااا متى..؟



بو رمش: اليوم دعستلي فيها كم دعسه راحت فيها ...



متعب : ولايهمك سيارتي الموستنج دايم بالكراج خذها



بو رمش: والله هذا الفزعه بخويي بو الهش



متعب: يله نمشي عند الشباب ..



بو رمش" ماجد " : عند الكبري ها



متعب: افا عليك اليوم التحدي قوي بيض الوجه عاد ...



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





على الساعه 7 ..



شموخ رفعت الشماغ اللي بغرفتها : هذا اكيد حق ريان .. وش مجيبه هنا ..وانا ليه متعبه نفسي وكل يوم ارفعه واسال نفسي ارميه بغرفته احسن ..



لبست عبايتها وطلعت لدبنهامز وهي ماشيه لبره البيت شافت عبدالله اخ ريوف طالع من الكراج بسيارته .. ابتسمت وجاء براسها فكره ...



طلع عبدالله من الشارع كله لفت شموخ على البيت ودقت الجرس



الخدامه من السماعه : ميييين



شموخ : انا افتحي



فتحت الخدامه البوابه من باب التحكم ...ودخلت شموخ بغنج وثقه لداخل البيت : كريس وين ماما



كريس: ماما يطلع هذي في ساره وريوف



لعت ريوف من الصاله وشافت شموخ وقفت من الصدمه بعد لها عين تجي : Pink



شموخ : هاااي ...



ريوف خافت اكيد وراها بلاء : خييير



شموخ بصراخ : اسمعي يالغبيه انتي وامك ليكون على بالكم اللي عملتها هذا بس يكفي لا ياقلب امك .. لحد هاللحين ماشفتوا شي



ساره نزلت على صراخ شموخ ومعها منى جدتهم ...



منى ناظرتها بكره : نعم



شموخ : انتي ياعجوز النخيل ماحد حكى معك انا جائيه اتفهم مع هذي القرف ... سمعتيني ياريوف انا لحد هاللحين ماعملت لك شي وماشفتوا انتي وامك شي والله والله لادفعكم ثمن كل كلمه قلتوها عن مروج



منى بعصبيه وقفت قبالها : انتي ماتستحين محد عارف يلمك



شموخ دزتها : ابعدي انا مالي حكي مع الاموت ...



ساره: شموخ احترمي نفسك انتي ببيتنا ..؟واحترمي اللي اكبر منك ..



شموخ مشت لعند ريوف وصرخت بوجهها : لاحرمك من الشمس ياريوف سامعه



طلعت واتركت الباب مفتوح ...



منى لحقتها معصبه وهي ناويه تادبها : تعالي انتي تعالي



شموخ وقفت : مو انا اللي اجي لحد انتي اللي تعالي لي ..



منى مشت بعصبيه ووراها ساره وطبعا ريوف ضعيفة شخصيه تخاف من شموخ واقفه تبكي ...



منى : اذا مانتي محصله حد يلمك والله انا اللي بلمك يا قليلة التربيه ..



شموخ رمت العلكه اللي بفمها على الارض : انتظرك ...



طلعت لسياره ماشيه لدبنهامز وهي مبسوطه باللي عملته من زمان نفسها تصرخ على ريوف وامها كذا ...



وصلت لدبنهاز ونزلت برواقه تختار الاغراض .. تحب تصارخ على احد تحب تشوف ناظرات الخوف والاحتقار بعيون الكل ...لا واكتشافها الجديد ان مالها اهل الا بيت عمها خلاها تلعب بذيلها ... رمت الغطاء على كتفها وبينت شعرها الذهبي وعيونها الرماديه ومشت بدلع وغنج ووراها روز شايله السله ...

اختارت روب لونه فوشي كان ينفع بعد ماتطلع من البحر بالشاليهات .. دورت لها مايو ..... ماحصلت الا بمحل ثاني ...



كانت ترفع وترفع بالاغراض من غير تفكير كل اللي تبغاه تلهي نفسها من افكارها انها مو بنت اهلها تعبت من التفكير ..



الكاشير : 6500 ريال



طلعت البطاقه وحاسبته .. لحد هاللحين ماشبعت مشت للمحل الثاني تاخذ مايو .. ومستحضرات وقاية الشمس ... عندها لكن كذا لعانه تبغى يكون حسابها صفر وتعرف غلاة عمها او ابوها عندها ..



جلست بالمطاعم ترتاح والخدامه بالطاوله الثانيه مع الاكياس ...



كان اللكل يناظرها وهي تاكل وهذي قمة نشوتها .. تحب يكون بيت القصيد هذا لها لوحدها



(( تتلفت الناس لامريت ....

تتكسر رقاب خلق الله ...



الزين اخذك ولا حسيت ...

حرام تاخذه كله ...





لباقي لناس وش بقيت ..

يلي بك اوصاف مكتمله ..))



................



منى : خلاص حبيبتي وانا جدتك هدي نفسك



ريوف ترتجف وتبكي بقهر : جده انتي مانتي عارفه Pink حقيره …



ساره : والله ماعندك سالفه تخافي من هذي المغروره ..



منى طلعت لشنطتها وسحبت جوالها ودقت على ريان ...



............



ريان دخل للبيت تروش ونزل بيجلس مع امه شوي ..



دق جواله ((منى)) : آآف النشبه هذي وش تبي ..



رد عليها بدون نفس: هلا منى



منى بعصبيه : والله والله ياريان اذا مالميت اختك انا اللي بلمها



ريان عقدحواجبها : اختي اختي ميين ..؟



منى: هذي شموخ الزفت



ريان عصب: ليه الغلط ها ..؟



منى: اختك المصون دزتني وجاءت لبيت بنتي موزه وهددت بنتها ريوف جد حقاره ..



ريان ببرود : منى حياتي ليه كل هالعصبيه والصراخ اذا هديتي حاكيني ..



منى خذت نفس: ريان مايصير كذا اختك ماهي بشايفه احد



ريان طلع من الغرفه : خلاص انا بتفاهم معها يله باي



سكر من عندها وهو متاكد ان انسه مشاكل متمشكله معهم والا ماتصير Pink .. : يمممه يمه



ام ريان : نعم هنا ...



ريان ناظر امه ومعها عبايتها : ها يمه وين ..؟



ام ريان : عند الجيرا شوي



ريان : غريبه وانسه مشاكل وينها عنك ..؟



ام ريان : طالعه لدبنهامز تقضي لشاليهات بكره ...



ريان : ايوه دبنهامز .. طيب ترى بنطلع لشاليهات الفجر



ام ريان لبست عبايتها : طيب ...



ريان خذ مفتاح السياره وطلع بسيارته الكزس ..





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





بنفس الحي القديم ..



هواجس ونور دخلوا لشقتهم الصغير اللي هربوها منها بكم هالا سبوع .. يكرهون بيتهم لان فيه ريحة ابوهم



ركضت ملاك لخواته : هوجد ..نوري ..



هواجس ضمتها : هلا وغلا ملوكه



ملاك : وينكم ليه تركتوني انا وماما هنا



نور: والله شلنا عليه دام ابوك مو هنا



ام هواجس : اسكتي ابوك بيوصل اي لحضه



دخلوا البنات لغرفتهم ورتبوا ملابسهم بداخل الشنط لو اقولكم حالتهم ملابسهم بشنط على الارض وفرشهم تطلب الرحمه من الزمن ...



نور : يالله كاني سنين مادخلتها



هواجس : بيني وبينك ارتحنا منها بيت عمتي اوسع صدر ..



نور : ههه وعود وندى بنات عمتك رايحين فيها



هواجس : الا مشاء الله عمي حمد زوج عمتي بسم الله عليه يججنن شفتي لما مارضى على وعود



نور : وانتي صادقه الله يحفظه لهم وليمه سعديه



هواجس: اسكتي هههه هذي اللي رتحنا من حنتها



سمعوا صوت ابوهم داخل ومعه رجال



نور: بدينا



هواجس : وحنا انتهينا ..



طلعوا سلموا على ابوهم ومثل العاده بجفاء



بو هواجس : يالغبيه جيبي قهوه لرجال ..



طبعا يالغبيه هذي امهم .: ان شاء الله ..



رجعوا هواجس ونور لغرفتهم واخذوا معهم ملاك يهربون من ابوهم



ملاك : ليه ماجاء نواف معكم



نور: اقول بلا غراميات بعد هههه



هواجس : اتركيها تطمن على عريس المستقبل ههههه



ملاك : تراى افهم وش تقولون ماني بغبيه ..



هواجس : لاااا احلفي



سمعوا صوت صراخ ابوهم : يالحماره انا وش قلتلك القهوه



امهم بخوف : مابعد تسجن



ابوهم : انا اوريك كيف تسخن



ومثل العاده فصخ العقال ونزل ضرب بامهم



ملاك من غير لاتشوف كبرت وتعودت علىهالمشهد صارت تبكي مع كلمات امها المستغيثه ..



هواجس بقهر طلعت : نور لاتخلي ملاك تطلع ..



نور: لاتروحي بيضربك معها



هواجس : ولا اتفرج كذا ..



طلعت هواجس لعند ابوها وهو يضرب امها بقسوه وهي تحت رجله والهم كبرها وعف تحملها : يبه حرام عليك خلاص



ام هواجس وهي تبكي : ادخلي هواجس ادخلي لايضربك ..



ابو ها : لا وطلع لك لسان



هواجس طنشت امها وراحت لعنده ابوها تساعد امها تقوم .. ضربها ابووها بالعقل مع امها : انا بربيك وطالع لك لسان بعد ..



ام هواجس تبعد بنتها بقوه : يمه تكفين ادخلي لداخل وغلاتي عندك



هواجس ماهمها تنضرب والا لا تعودت لكن ماهنت عليها امها 30 سنه زواج ولهالحين يضربها وهي ساكته ..

دخلت للغرفه لان امها رجتها بس ...



نور تبكي : ضربكك صح



هواجس كانت قويه : واذا ضربني اهم شي امي .. – بحنان رفعت ملاك – ملوكه لاتضايقي حبيبتي ولاتبكي ماما بخير



ملاك ببراءه بين دموعها : اجل ليه صوتها تبكي



هواجس باستهزاء: مشتاقه لابوي ...



نور زادت دموعها وهي تجلس بقلة حيله وضعف ..



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



صباح رقيق مصحوب بالرطوبه على اهالي المملكه



نجلاء : لا ريماس دايخه ابغى ارجع البيت وانام



ريماس: دام اهلك طالعين لشاليهات تعالي عندنا



نجلاء: لا اكيد سامي مراح يطلع هذا اللي قالته امي ..



ريماس: اوكيه براحتك ... بس تذكري انك مغروره وماعاد بيتنا يعجب ..



نجلاء: يالله والله مو كذا بس فيني النووم وبس بصحى برجع للمستشفى يعني ماله داعي كل هاللفه كلها



ريماس ودعتها بيدها : اوكيه ..باي



طلعت نجلاء من المستشفى بعبايتها والنظاره الشمسيه على عيونها بدل الطيبه :آآآآآآآف



مشت ريماس مقهوره من تغير بنت اختها ((لكن انا اللي برجعك يا نجلوه ..))



مشعل : دكتوره ريماس دكتوره ريماس



ريماس لفت عليه وابتسمت وقالت بهمس : مشعل .... – ارفععت صوتها - دكتور مشعل ...



مشعل : شفتي دكتوره نجلاء



ريماس: ايوه توها طالعه ...



مشعل : لاااا ..



ريماس : ليه تبغاها ضروري ..؟



مشعل : لابس في شغله كنت بسالها عنها …المهم مشكوره ..



ريما س تنهدت : العفو ..



..........



نجلاء رجعت للبيت وكانت شموخ جالسه بالصاله وبجنبها شنطتها الكبيره مره وشنطت الايد بحضنها وتناظر التلفزيون ..



نجلاء: السلام عليكم



شموخ علت على الاغنيه ولاكانها تسمعها



نجلاء: الحمدلله والشكر السلام واجب ..



شموخ تغني مع الاغنيه انها ماتسمعها : بين ايديا واحس انك بعيييييد....ذوب باحظاني مثل قطعة جليد...

علم العشاق كيف الحب يكون؟؟؟....بلا حواجز... احلى طعم الحب اكيد...

زيد ناري...خلي بجروحي ملح...خلنا نسهر ليلنا حتى الصبح...

لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..وش ماا يعدي العمر...حبنا يظل جديد...







ام ريان نزلت ومعها شنطه صغيره : وش دعوه وش هالصوت على هالصباح ..؟



نجلاء: من المهبوله انسه مشاكل .. المهم مامشيتوا ..



ام ريان : لا كم الساعه



نجلاء: الساعه 4 الفجر ..



ام ريان : ريان قال بعد الصلاة وهذا هو تاخر ...



نجلاء طلعت لغرفتها وسكرت الباب مقهوره من شموخ ارتاحت منها الايام اللي فاتت وجاءت هاللحين تغثها آآف برتاح منها ...



سامي طلع ببيجامته وشعره المنكوش وقف عند الدرج: وجع قصررروا على الصوت



شموخ : لاااااااااا تستاهل على ازعاجك ..حس هاللحين



سامي: بينك لا اجل ارجع انام احسن ..



رجع لغرفته هذي عنيده وهو فيه النوم وماله خلق ...



شموخ رفعت الصوت لاخر حد عناد فيهم : ماما وينه هذا ريان الهم ولدك ..



ام ريان رفعت جوالها : والله مادري وابوك قال بيلحقنا العصر وهو مايرد ..



شموخ بدلع بعدت شعرها : آآف حاكيه ليه تاخر ..



................



ريان وقف سيارته برى البيت وصوت الاغاني واصل لشارع : الغبي سامي هذا صبحيته مثل وجهه ...



نزل من السياره ودخل للبيت معصب : وش هالصوت الازعاج لبره



سكت لما شاف شموخ ماسكه الريموت وتناظر دارين حدشيتي والشنط من حولها ..ومثل العاده دقات قلبه زادت وهي تحتقره ...وشكلها الساحر مع الاغنيه ..



ام ريان : ريان وينك تاخرت ..؟



ريان سحب من شموخ الريموت من غير لايتكلم وطفى التلفزيون ..: الناس نايمه



شموخ ناظرته بعصبيه وقهر : رجع الريموت .. ومالك دخل ..



ريان : بلا شغل بزارين ويله على السياره



شموخ صرخت : روووووز روز ..



روز جاءتها تركض



شموخ : خذي الشنط لسياره



ريان : وش دعوه انسه مشاكل ماخذه معك كل دولابك



شموخ : مالك دخل انت عليك تودينا لشاليهات وبس



ريان رفع حواجبه (( ليكون على بالها اشتغل عندها او مجبور اطلعها )) : يازينك وانتي مرضانه ... لو انك ميته ومريحتنا



ام ريان : ريان شموخ وبعدين يله على السياره ...



مشت شموخ بدلع لبره وريان يناظرها بتامل ويرسم شكلها بجفنه مايبغى ينساها ...



ام ريان: يله ريان نزل شنطتك وتعال لاتتاخر علينا

بالسياره ...



ريان : لا شنطتي بالشاليهات سبقتني ...يله يمه ..



دخلوا ام ريان وريان لسياره وشموخ جالسه ورى للجهه اللي بجنب السواق ومتاففه وقرفانه ريان ومشاكله وشايله همه طول الطلعه



ريان جلس بالكرسي اللي جنب السايق ودخل راهول بجنبه



واول ماحركوا ...



شموخ باستهزاء: وليه انت ماتسوق بعد



ريان ناظر عيونها بالمرايه : اذا انا بسوق تاكدي اني مراح اركبك معي بالسياره



شموخ انقهرت لانها هي اللي كانت ترفض تركب معه وهاللحين على باله ان هو اللي مايبغاها .: لاااا تراني مو ميته عليك .. انا اللي مارضى اركب معك لو انك ذاكر



ام ريان : خلااااص الطريق طويل للجبيل ومافيني اتحملكم مواصله من امس مانمت ..



ريان ناظر شموخ يقهر قبل لايلبس نظارته ..



طول الطريق وهو عيونه عليها من المرايه اللي بالجنب ماقال لراهول يسوق الا علشان يتمقل فيها ويناظرها ...



اما شموخ لان السياره عائليه ومضلله طبعا كشفت وجهها ..ومسكت روايه رومنسيه تقراءها بالطريق ...



ريان ناظر بالكتاب اللي ماسكته (( روايات عبير .. لعنة الماضي ... بعد شموخ من هالصنف تقراء روايات رومنسيه .. والله وكبرتي وصارت لك كلمه ..وصرتي تقري روايات رومنسيه ...))



شموخ مادرت عن ريان ولا عن هواء داره مندمجه مع الرومنسيه اللي تقراءها وتتمنى تعيش بمثلها ..



وقفت السياره يعبوا بانزين .. شموخ رفعت راسها : بنزل اشتري لي شي



ريان : بنزل معك ...



شموخ ناظرت بالسيت اللي وراها : روز انزلي معي ...؟



ريان : ليه بعد وش هالمشاوير



شموخ : آآآف علشان تشيل الاكياس



ريان : وانتي ليه ماتشيليهم ان شاء الله



شموخ بدلع : لاني بينك ..مو اي وحده



ريان : اقول روز اجلسي مكانك وانتي بتنزلي لوحدك والا اجلسي بالسياره ..



شموخ : لا بنزل عجبك والا ماجبك



فتحت الباب ونزلت بعد ماغطت وجهها وسحبت شنطتها الصغيره معها : مابقى الا هي ترجعني



دخلوا شموخ وريان لسوبر ماركت لصغير اللي بالمحطه



ريان اخذ له علبة سجاير وجريدة اليوم وكم علكه ..



الهندي: هذا كلوا 10 ريال



ريان تنهد وهو يناظر شموخ تفتح الثلاجه وتعبي بالسله الصغيره اللي بيدها : لا انتظر شكلنا مطولين ..



وقف عند شموخ : خذي لي معك بايسن



شموخ طنشته وسكرت الثلاجه ولفت على الشيبسات ..



ريان سحب سله وهو يشوف سلتها متلت : عبي لك هذي بعد



شموخ : داريه وانت اللي بتدفع



ريان: ههههه علشان كذا ناويه تخسريني



شموخ : انا ماحب اترك شي بنفسي والا انت ناسي اني دلوعة الماما والبابا ..



شددت على الماما والبابا ..كانت حابه تحسسه بانها اغلى عندهم من عيالهم ...



ريان باستهبال وهي ترفع " دريتوس "الشيبس الجديد : خذيلك من هذا طمعه جنان ..



شموخ رجعته ماتبغاه كان عارفه هالحركه علشان كذا قال لها : هههه اغراضك كلها حلوه وطعمها جنان



شموخ ناظرته : ريان وش رايك تتركني لوحدي اتسوق



ريان ناظر ساعته : كان بودي بس الوقت ضدي يله تاخرنا



شموخ : مابعد اخلص



ريان بجديه : يلللله والا اجلسي هنا ..

سحب منها السله وحاسبها وهي كل شوي تزيد الاغراض وهم عند الكاشير ..



سحبها من ايدها لسياره وهي معترضه : آآآه اترك ايدي



ريان حس بلمسه كهربائيه وقشعريره بجسمه وهو ماسكها : يله بس ادخلي لسياره انتي مطوله



شموخ قدرت تسحب ايدها منه بقوه : اعرف طريقي ..



دخلت لسيارة وسكرت الباب بقوه .. ام ريان لاتعليق كانت عارفه انها بتذابحون داخل السوبر ماركت



شموخ : الغبي ...



ريان شغل له سيجاره وحاول يضبط اعصابه بداخل السوبر ماركت ... دفع للهندي الفلوس و رجع وفتح السياره من جهة بابها ...

رمى الاغراض على حضنها بقسوه تعمد يقسى عليها علشان يغالب مشاعره المندفعه



شموخ تاففت بدلع : آه انتبه عورتني



ام ريان رفعت عنها الاكياس بسرعه : بسم الله عليك تعورتي .. ريان شوي شوي عليها ..



ريان سكر الباب بقوه وهو يدخل : هاللحين هذي الاغراض عورتها



شموخ بعناد : ايوه تالم مو لانك ماتحس تفكر الناس مثلك



ريان هادي ويضبط اعصابه بكل شي الا عند شموخ مايعرف يمسك اعصابه ابدا : انا اللي ماحس والا انتي ياانسه مشاكل ..



شموخ : اجل ترمى الاغراض علي كذا في شي اسمه شنطه لسياره حطهم فيها



هذي المره روز تاففت من هواشهم المستمر : آآف



ريان : والله سيارتي وكيفي



شموخ : لا ياشاطر هذي سيارتنا كلنا والا نسيت



ام ريان ضغطت على راسها : خلالاااااا ص ...كنكم بزارين ..



شموخ وريان سكتوا لان واضح على امهم التعب والسهر ...



............



وصلوا لشاليهات بالسلامه بعد معارك طاحنه بينهم ... كيف يقدروا يستحملوا بعض ساعه كامله مستحيل ...



شموخ نزلت من السياره حالفه الف يمين اذا فكر بس يحكي معها ...



ريان اشر لراهول ينزل الشنط ومشى قبال امه وشموخ ودخلوا لشاليه : يمه هذا الجناح حقك انتي وابوي



ام ريان خذت نفس وتحس براسها مصدع مانامت من امس .. دخلت ورمت العبايه والجزم على الارض : روز تعالي اطفي الانوار وسكري الباب



شموخ وقفت ورى ريان تنتظره يقولها مكان الغرفه تبعها .. لكنه طنشها ودخل وحده من اكبر الغرف .. وسكر الباب .. عارف تاثير سحر المكان عليه وعلى مشاعره دخل يهرب منها ومن سحرها مع بداية نور الفجر



شموخ رمت شنطة ايدها على الطاوله بضجر: آآآآف



مشت لعند جناح كبير ومرتب ودخلت فيه وكانوا باقي الغرف الاربعه فاضيه مافيها احد ....





ريان دخل للغرفته



جلس على اقرب كنبه ودخن سيجاره وهذي الرابعه طول الطريق كان يدخن وماحس بنفسه وجودها يوتره ...



ناظر من النوافذ الكبيره مره .. شافها تفصخ عبايتها وجزمتها الكعب وترمتهم قريب الشاليه .. وبان لبسها الغير معتاد عليها ...كان فستان ناعم بالمره لونه ابيض ماتعود يشوف هاللون عليها كانت مثل الملاك تمشي على الارض الدافيه والجو المنعش بهذا الوقت .. الفجر .. ركضت لجهة البحر وهي تضحك مع نفسها

ابتسم لصوت ضحكتها المبسوطه وطالعه من قلب .. وقفت قبال البحر بشكلها الانثوي الهادي الحالم .. و شعرها الكستنائي الكثير مره يطير مع الهواء .. تداعبه نسمات الهواء البارده ..



وقف ريان واسند جبينه على القزاز يناظرها وهو يتمنى يرجع السنين ويركض معها قبال البحر بقلوب صافيه خاليه من الحقد ...



شموخ فتحت ايدينها للهواء وكانها تطير كان فستانها عاري الاكمام .. دخل الهواء ونفخ فستانها وهي تضحك من الانتعاش اللي تحسه هذا اللي كانت محتاجته ..منظر البحر الازرق المايل لبرتغالي لان الشمس قربت تشرق حسسها بعالم ثاني جو غير جوها ..



ريان ابتسم لحركتها وكانها البجعه في قصة الاميره اللي تتحول مع شروق الشمس لبجعه بعد ماكانت ايه بالجمال ...وهذا حاله مع شموخ هي الاميره الجميله وهو الساحر اللي بلعنته حولها لحزينه ومكسوره من جوا



ريان رجع للكرسي وهي يطفي السيجاره ويتامل ايده وبالذات اصبع ايده الكبير " البهام " كان تحته اثر غضت اسنان صغيره نسى وجود اثرها مع الزمن .. لكن هذي الايام صار يناظره عزيزه الاسنان اللي نغرزة بايده .. اسنان شموخ اللولو ..

كان يكره اثرها بيده لكن هاللحين يحبه ويعتز فيه محتفظ فيه ذكراه من اغلى مخلوقه على قلبه .. ايوه صارت غاليه عليه كثير كثير ..



شموخ لفت على نفسها مع الهواء وهي تضحك : ههههه

رجعها لبحر لايام حلوه .. حست بشي ينعشها من جوا ويضغط على زر الضحك وتضحك ..

تركت كل شي وراها .. ريان وريوف وريهام وامها وابوها صارت تفكر بالبحر وحركات موجه والسماء وتقلبات لونها ...: سبحان الله



ناظرت االبحر والرمل ودخلت بعالم ثاني عالم مافيه الا هي وبس ....هي ونفسها .. هي وشموخ بس ..



اخذت نفس مريح من الجو النظيف .. وهي تفكر (( الأنسان الذكي هو اللي يقدر يتعايش مع المه...

ويخلي هالجرح اللي فيه يقويه ويحفزه...بدل ما يضعفه ويهزه...))





هذا اللي توصل لها تفكيره بعد نص ساعه وهي تناظر البحر وغرقانه بسحره ...ومادررت ان في احد غرقان بسحرها وسحر فستانها الابيض اللي لركبتها ويطير مع الهواء ..



......وجلست على التراب سانده ظهرها بشموخ وغرور .... و شعرها يطير من حولها ..كانت مثل الطفله تلعب بالتراب اللي تحول لطين من موية البحر ..بنت بيت قصر كبير وبالاخير خربتها : محد يستاهل يسكن قصري



رمت نفسها على التراب ولاهمها شعرها او نظاافة فستانها هي مصممه تكون حره .. حرة نفسها بهاليوم .. ناظرت السماء كيف بيضاء وصافيه مثل فستانها ..وعلى وجهها احلى ابتسامه



رجعت جلست وهي تتمنى تكون مروج معها بفرحتها ..جلست على ركبتها ومسكت عصايه من شجره شافته مرمي وبدت تكتب وترسم اللي تحب ..



ريان حس انه مخنوق بداخل هالغرفه .... بدل ملابسه لبنطلون برمودا ابيض خفيف ...وقميص سماوي بدون اكمام كان واسع وخفيف عليه عطى لونه برونزتج وحمار حلو ... وكانه يصور لاعلان مشروب قبال البحر .. من النادر يلبس بدل لكن هذا البحر ..

طلع ومشى حافي بدون جزم رمى السيجاره على الارض وغطاها بالتراب ...

مشى منجذب لشي الابيض اللي مغطيه شعر كستنائي جذاب



وقف وراها لكن بعيد عنها بكم خطوه ...ورجع له الاظطراب مره ثانيه وعروقه صارت تنبض وحرارة جسمه ارتفعت بعكس الجو الحلو ...

ناظر وش مندمجه فيه .كانت ترسم بالتراب اربع وجيه تبتسم وشاده ايد بعض .. ماكان رسم مفصل لكن خطوط بسيطه وواضحه ..(( اكيد تقصدني انا وسامي ومروج هذي كانت رسمتنا وحنا صغار ..))



توه بينطق الا شافها تمسح وجه البنت الكشخه بايدها وبهدوء (( قصدها مروج اكيد )) عوره قلبها عليها وحس بتانيب الضمير بغيرته العمياء وغباءه ضيع نصفها الثاني ..

ومسكت عود الخشب من جديد ....وخربطت بالتراب بحقد على وجه الولد الموجود وكان اكيد هو مش سامي ..



شموخ رمت العصاء بملل وقفت واول مالفت وجهها طاحت عيونه بعينه احتقرته : من متى..؟ انت هنا ...؟



ريان تمنى انه طلع معه سيجاره لان وجهها مع انعكاس اشعة الشمس بوقت الاشراق .. عذب وصافي : من زمااااان .. وانتي الحمدلله والشكر ماتدرين عن احد



شموخ بنرفزه نظفت التراب عن جسمها وملابسها : انا قلت لماما ابغى اكون لوحدي هنا



ريان : ليه في شي خايفه منه وتهربين .؟

هو قالها كذا حاب ينرفزها اكثر ماتوقع انها بتضايق كذا



شموخ سحر المكان والحريه والسعاده اللي كانت فيها كلها تبخرت راحت بس ناظرت بعيون ريان ...: لا ماعندي شي اخاف منه .. انا بينك ومايهمني احد ..



ريان بهدوء وتضايق لانها تضايقة من وجوده : تعالي الفطور جاهز



شموخ : شبعانه مابغى شي ...



ريان مشى قبلها : براحتك انا على العموم بفطر ...



دخل لشاليه ...



شموخ مشت بتدخل لغرفتها... لكن ريحة الفطور جذابتها وروح العناد والقهر اللي فيها مابعد تطلعه لازم تخرب على ريان طلعته .......وتخليه يغير رايه ويرجع لشغله .....غيرت طريقها ورى ريان ..



ريان كان جالس على طاولة الاكل يقلب فيه



دخلت شموخ رافعه خشمها لفوق مثل العاده وجلست على الطاوله من غير لاتحكي



ريان ابتسم بداخله لكن مابين على وجهه الا البرود (( يالبيه انا هالطول ))



شموخ ناظرت بالاكل كانت فطاير فرنسيه هي تعرفها كويس من سفرتهم لفرنسا .. (( واضح ان الشاليهات غاليه مو سهل .. ريان الهم ياحبك للفشخره ...لكن انا لازم اصوره علشان اوريه لسجى واقهر ريهام ))



ريان ناظرها وهي تاكل على مهلها وبطريقه ذوق ..وش ممكن تفكر فيه بهالوقت ... قاطعته وكانها قرت افكاره



شموخ تناظر بالمكان مو عاجبها : ماحصلت شاليهات احلى من هذي



ريان رفع حواجبه : اووووه انسه مشاكل ماعجبها الشاليه ..



شموخ : لا كنت عارفه انت مايطلع منك شي سنع



ريان ترك الشوكه والسكين بهدوء وقال بجديه : اسمع شموخ انا وانتي بنجلس مع بعض هنا اربع او خمس ايام فياليت تحترميني واحترمك وبلاش شغل البزارين هذا



شموخ : انسى ... انسسسسى .. انا مستحيل احترمك او اعملك وزن لانك باختصار مانت برجال



ريان عصب : شموخ ثمني كلامك احسن لك ..؟



شموخ باستهزاء بارد : ليه عصبت شاك برجولتك



ريان ابعد الكرسي بعصبيه ورماه وراه : اسمعي انتي جالسه هنا بفلوسي .. بفلوسي انا فاحترمي حالك احسن لك سمعتي ....



شموخ سكتت تكمل اكلها .. وسكتت تحقير له ولا كانها سمعته



ريان وقف عند كرسيها وصرخ باذنها : سمعتي



شموخ ماهتز لها رمش : لا ....



ريان كان بيمسكها من رقبتها ويذبحها لكنه عد لحد العشره بداخله ...وطلع من الغرفه ..



شموخ رمت الاكل اللي بيدها في الصحن : والله لاكرهك بنفسك ..







بداخل وحده من مجالس القصر الفخم بالرياض ...



ام رياض تكلم تلفون ..: هلا والله هلا بام نواف كيفك



ام نواف : الحمدلله انتم كيفكم ..؟



ام رياض: الحمد الله مرتاحين .. كيف ندى مع الاختبارات ..؟



ام نواف : الحمد لله ممشيتها





ام رياض: ايوه الله يوفقها ان شاء الله تجيب النسبه وترفع الراس



ام نواف: لا والله يام رياض هي قالت انا حدي البيت



ام رياض: لا مالك حق شدي عليها



ام ريان : الله يعين ...



ام رياض: اقول ياخويتي حنا اهل والظفر مايطلع من اللحم ..والله والله اني حابه وعود مثل بناتي واتمناها لعيالي ..



ام نواف ااستغربت كلامها : والله بودنا لك



قاطعتها ام رياض: يام نواف ولدي حاله تغير لا ليله ليل ولا نهاره نهار ...رياض شاري وعود يام نواف وهذا انا اكلمك للمره الثانيه يمكن يصير بينهم نصيب ..



ام نواف: والله مادري وش اقولك .. ريا ض والنعم فيه وانتم ماتنردون .. وانا بكلمها مره ثانيه وبكلم ابوها وبشوف ...



ام رياض: على خير ان شاء الله ..



سكرت ام رياض من ام نواف وطلعت لفوق







نجلاء كانت داخل غرفتها





ودها تاخذ اجازه من الارهاق اللي تحسه لكن احمد تتكره كذا لا مستحيل ..



دق جوالها المرمي على الخشب الصيني حول سريرها .. رفعته رقم غريب ردت : الو



مشعل بتردد: الو نجلاء



نجلاء شكت الصوت مش غريب عليها : من معي ..؟



مشعل : انا مشعل ..



نجلاء استغربت : دكتور مشعل .. خير ايش فيه



مشعل : لا مافي شي بس .. بس حبيت اعتذر عن تصرفي السخيف لما صرخت عليك



نجلاء: لا عادي حصل خير وياليت مايتكرر



مشعل (( متى بتترك جديتها هذي )): اوكيه صافي يالبن



نجلاء يضحكها اسلووبه: حليب ياشطه مادري وش يقولون هههههه



مشعل (( دوم هالضحكه يارب )) : دوامك بعد ساعه



نجلاء: ايوه ..



مشعل : اممم



سكتوا ..



نجلاء حست ماله داعي اصلا تطول معه : اوكيه اشوفك هناك دكتور مشعل باي



مشعل بخيبة امل : اوكيه باي ..



سكرت ودخلت تتروش وقلبها يدق بسرعه بس مجرد ماتتخيل انها بتشوف احمد ...



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





سامي يعدل الكاب على شعره بالسياره (( طيب يا عصابة الفقر انا اوريكم ))



وعود وندى دخلوا : السلام عليكم



سامي : وعليكم الســــــــــــــــــــــــــــلام ..



ندى : اف وش هالقرف هذا وع



سامي لف عليها (( وش عندها اليوم بعد )): ايش فيه حر



ندى بتكبر مصطنع وراه ضحكه كبيره : لا ااا سوق بس سوق



وعود ((ههههه الله يلعن شيطانك ياندوش )) : اي والله ريحة السياره تقرف



سامي : افا هاللحين BOSS"" ريحته تقرف



ندى : ايوه مستحيل انت ماتشم آآآف



سامي (( انتم وشعرفكم يابنات الفقر حدكم عنبر ويخب عليكم ..))



وعود : ندوش المره الجائيه ذكريني اجيب معي العطر



ندى : اكييد لان الريحه هنا تخنق



سامي (( لاتحاوولين مراح اتنرفز ياندى لاتحاولين ))...



دخلوا هواجس ونور : هااااااااااي



اللكل: هاي



هواجس بسرعه على الاتفاق : وع وش هالريحه حمامه ميته هنا



سامي شك بنفسه وبالريحه معقوله الريحه جد عفنه



نور : اي والله وش هالريحه وع سامي قرف



ندى: عادي مو اول مره ندخل وريحة السياره كذا



هواجس تستنشق البروده والريحه الحلوه : اي والله ريحه عفنه



سامي: خلاص اسكتوا عجبكم والا انزلوا بالشمس ..



وعود: ليه عصبت ماقالوا شي الا الحقيقه



سامي رفع جواله اللي كل يوم مغير جهاز علشان يسحر البنات بفلوسه : اسكتوا بحكي ..



ندى بعناد : اقول هجوسه امس بالشقه وش سويتوا



هواجس تسايرها عناد : يوووه طفش الله لايوريك



سامي بحقد لف عليهم لكن ساكت ...

ندى سكتت خايفه تذكرت نظرته امس وهواجس بعناد تكمل ...: والله فقدناكم ...يوووه وش فيك لاف انتبه لطريق



سامي رجع ناظر قدام ومتوعدهم : الو هلا وليد



وليد معصب : ياعمي وينك انت انا بالشمس ميت حر ..



سامي: هذي اللفه بس واكون عندك ...



لف بسيارته بسسرعه البنات طاحوا على بعض.. كان المقصود من هالحركه ينرفزهم لكن على مين ضحكوا الاربعه ببلاهه



ندى وهواجس باعلى صوت : ههههههههههه



نور ووعود بهدوء : هههههههه



وكان ضحكهم لانه معصب حده ...واخيرا بانت حقيقته ...



سامي وقف بعيد بكم سياره عن مركز الشرطه .. البنات فجاءه سكتوا هذا ايش ناوي عليه ...



سامي: ايوه وليد انا بالسياره ..الفياغراء السوداء



وليد : انت اللي كلها بنات



سامي: ايوه تعال ياحبيب قلبي هههههه



وليد : الله ياخذك ماني براكب تعرف اني ماحب سواليفك



سامي: اقوووووول لايكثر وتعال بسرعه



ندى : ايش فيه ليه موقف هنا ..؟



هواجس: ايوه حنا متفقين على البيت على طول



سامي : والله انا مو فاضي لكم عندي ارتباطات ...



وعود بسرعه : اجل خلاص مشكور ماقصرت لاتجي تاخذنا حنا نق



قاطعها سامي وهو يفتح لوليد : لا انا اللي بوصلكم لاتحاولون ..



دخل وليد ببدلة الشرطه ووجهه احمر يكره حركات البنات وهالاشياء ...: السلام



سامي: هلا والله وعليكم السلام



البنات ناظروا بعض جايب لهم شرطي كيف ..؟ وش قايله من هالبنات ..؟ ليكون ياخذونهم ..؟



هذي افكار البنات لما جلس وليد ...



سامي حرك سيارته وهو مبتسم سكوووت عم السياره وكلوا تبن مثل ماتوقع...: ها بو خالد كيف الدوام



وليد : تمام وبو عزام دوم يسال عنك ..



سامي: انا افكر اتقاعد من الشرطه



هواجس بسرعه وبدون تفكير: انت شرطي



وليد عجبه الصوت الناعم فحب يتميلح : ايوه وشرطي مهم بعد ..



سامي ابتسم وحاس بالصدمه اللي بعيونهم



ندى بهمس لوعود : اذا الشرطه كذا كيف باقي الشباب



وعود : حاميها حراميها



ندى: مالت عليه وجهه خباز ...





وليد يستهبل : غريبه بنات عمك مايدرون انك شرطي



سامي يكمل ومطنشهم : لا انت عارف شغل الوسطات وهالحكي ...



وليد : قبل لانسى قل لريان يراجعنا مادري من مشتكي عليه ...



سامي بسرعه نسى وجودهم : ريان ليه وش مسوي ..؟



وليد : لاتخاف بس اجراءت بسيطه لان شركته الجديده م



سامي قاطعه : بو الخلد خلص الموضوع ريان اخوي مايقوى شرطه وماشرطه سمعته مهمه ...



وليد : انت داوم وخلص الموضوع



وقف عند الاشاره

سامي عدل المرايه يناظر البنات وهم بالسكوت العجيب : لا انا مشغول مع البنات ..



وعود وهواجس ونور مقهورين ودهم يذبحونه لكن ندى استحاله تسكت : اذا معطلينك لهذي الدرجه خلاص مانبيك توصلنا اصلا مابقى الا ثلاث ايام ونخلص لاتعب نفسك



سامي لف لعند ندى اللي يميزها عدل بينهم ...و رفع النظاره وبانت عيونه العسليه الناعسه : افا " قال بالمصري " ودي تيقي ... لا انا مرضاها لنفسي



ندى قلبها دق بسرعه ياحلو عيونه تذبح ..



.. سامي ضل يناظر عيونها وهي تناظره نسوا كل شي حولهم والعيون صارت تحكي ...



اللكل سكت يناظرهم وش فيهم ..؟



دق زمور السيارات الثانيه الاشاره فتحت لف سامي بسرعه وندى نزلت عيونها لحضنها وقلبها يدق بسرعه رهيبه ماقد جربتها .. تحس بطنها يمغصها وخدودها حمراء ..وانها تحت تاثير عيونه ...



سامي كمل سواقته ساكت وعرق بخده انشد (( ياحلو براءتها وبراءة عيونها .. لا ياندى مانتي بهينه اوعدك ماتمري من ايدي كذا ...ماكون سامي مطيح نص البنات ..اذا ماخليتك تشهقين باسمي ))



وليد (( الله يلعن بليسك يا سام هههه نظره من عيونك سكتتها ههه))



هواجس دزه ندى بايدها وهمست : يالهبله وش فيك



ندى سكتت تحس ان سامي وجوده مالي السياره وان عيونه تناظرها ..



سامي عارف تاثير نظرته على البنات ابتسم وشغل المسجل واختار غنيه تناسبه بالضبط لازم يستقل الوضع ..



عيني مغرومه .....

يامنسيني همومي .....

والاصه مفهمومه ...

اخرتى معك ...

ياناطة بداية مالها نهايه ..



ندى تحس ان الكلمات هذي لها معنى قلبها زادت دقاته وضمت يدينها بقوه لبعض ..

رفعت راسها ببطى تناظره



سامي عارف ان الاغاني زادت من الجو ابتسم لها بهدوء وهو يحس بنظراتها



ندى بسرعه ناظرت الطريق تبغى تفتح الباب وتهرب منه من مشاعرها الغبيه ...



هواجس : اسمع بكره بنتاخر بالمدرسه شوي



نور : ايوه عندنا تصحيح ...



سامي هز راسه بتفهم وكانه بعالم ثاني كل هذا علشان يعلق قلبها الصغير



وليد كان ماسك ضحكته (( خطير ياسام والله وتعرف كيف تتعامل مع هالبنات هههههههه))



هواجس ودها تستهبل عليه لكن الجو ماكان يساعد ابــــــــــــــــــــــــــــدا" ..



وصلوا للبيت نزلوا ساكتين ...



سامي مشى بسرعه وهو يضحك : هههههههههه



وليد: والله انك خطير ..



سامي: آفا عليك ماكون سام اذا ماعلقتها ..



وليد : اقسم بالله بعد ذا اليوم ماهقى تركب معك



سامي: لا ياحبيبي بتركب معي رزق ابوها ورزقهم تحت ايدي ..هههههه



..........



وعود ناظرت بالشارع وشافت يعقوب بسيارته مثل ماتوقعت يا حياتي ياقلبي ياروحي انت ....... مشتاقه لك



يعقوب مانتبه فيها كان مغمض عيونه وساند راسه على الدركسون ..





هواجس ضربت ندى على كتفها : يالهبله وش فيك خقيتي عند الرجال ..



ندى : اقول روحي لشقتكم ليطلع خالي يذبحكم ..



نور : اوكيه نتفاهم بعدين باي ..



هواجس ناظرت وعود : شوفي الثانيه



نور ناظرت وين ماتناظر وعود بسيارة يعقوب .. : هههههه بنات عمتي راحوا فيها ..



هواجس: وانتي صادقه ههه



وعود دخلت للبيت من غير لاتتكلم وتحس ان فيها غصه تموت على يعقوب (( لكن آآه كرامتي فوق كل شي ))



ندى ودعت بنات خالها بيدها ودخلت للبيت ورى اختها ..



ام نواف بابتسامه : هلا هلا والله بوعوده ..وندوش ...



ندى بهدوء غريب : هلا يمه



ام نواف : يله بدلوا وتعالوا للغداء



وعود: ان شاء الله ..



دخلوا البنات لغرفتهم ساكتين وهموم الكره الارضيه على راسهم كل وحده ومشاعرها .. بدلوا وجلسوا على الارض ساكتين ..



بعد فتره

ندى: وعود ممكن اسالك سوال ..؟



وعود: امم



ندى : انتي .. انتي وش تحسي اذا شفتي يعقوب ..



وعود تناظر بعيد سرحانه : عرفتي بطنك يمغصك وقلبك يوصل لحلقك وترتجفي ..



ندى ياويلي هذا اللي حسيته اليوم : اها .. طيب واذا نا



قاطعهم الباب ينفتح بقوه وصرخت جدتهم وهي تضرب الباب بالعصا: يلــــــــــــــــــــــــــــه الغداء يلــــــــــــــــــــــــــــه



ندى وعود قفزوا بمكانهم : يمممممممه ..



الجده : نعم ..يله بس قوموا للغداء ..



ومشت لصاله



ندى وعود: هههههههههه



وعود: طاح قلبي



ندى : جدتك هذي خطيرررره هههههههه





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





سجى كانت واقفه قبال المرايه وتقفز وتصارخ وماسكه المشط انه ميكرفون وترقص على (( غنوا معي ايوه ايوه )) حلمها تكون مغنيه او اي شي ...المهم تكون مشهوره ...



دق جوالها رمت نفسها على السرير : الوووووووووووو



ربى : سجوجه تعالي تحت الغداء جهز ...



سجى : بهالسرعه .. غريبه ..؟



ربى : يله انزلي بلاحكي زايد



رمت الجوال وبدلت ملابسها وهي تدندن (( ال ايه بيحسدوني عليه ...على ايه والا على ايه ...عى الجراح والا الالم )) انتهت من تبديل ملابسه ناظرت نفسها بالمرايه ... : وينك يازوجي المجهول تشوف هالجمال



نزلت من الدرج وهي تقفز وبيدها بستها المدلله مثلها ..

: هااااااااااااااااااااي



اللكل: هاي



بو سجى : وينك ساعه على ماتنزلي..



سجى : دادي حبيبي انت هنا ..هلا وغلا ..



بو سجى ابتسم لاخر العنقود : ايوه انا هنا



سجى باسته بخده بقوه : امووووه حبيبي والله



ام رياض: اقول لايكثر واجلسي ..



سجى (( آف ماما تغث الواحد )) :اوكيه



جلست ناظرت الاكل فيه ربيان اللي تموت فيه لكن كيف تعدي هاليوم على خير وطباخهم الجديد مابعد خاف منها : ايش هذا ..؟



ربى : وش فيك الربيان اللي تحبيه



سجى : لا انا مابغى ربيان .. انا قايله لطباخ الغبي يعملي ستيك وينه ..؟



ام رياض : سجى خلاص كلي وبلا دلع



بو رياض: بابا حبيبتي لاتزعلي نفسك قولي لميري تقول لطباخ يعملك بكره كلي هذا هاللحين



سجى: بس انا نفسي بستيك ..



ام رياض صرخت : خلااااااااااص كلي وانتي ساكته



سجى مدت بوزها وقفت : خلاص شبعت مابغى شي ..



طلعت من غرفة الاكل معصبه (( انا مو بزر وهي لحد هاللحين تصرخ علي وتضربني وكاني بالابتدائيه ))

مشت للمطبخ معصبه ماشافت احد الا الشغالات ...(( اكيد بالمطبخ الخارجي )) دخلت المطبخ الخارجي للبيت وكلها شر



راكان لف للباب اللي دخلت منه الشمس شافها واقفه بدلعها المعتاد وايدها على خصرها (( الله يعدي هاليوم على خير ))



سجى: ويييين الستيك ..؟



راكان : اي ستيك..؟



سجى: مو انا قايله لك ابغى اليوم على الغداء ستيك ..



راكان : بس انتي ماقلتيلي اعمل ستيك



سجى: من غير لاحكي مفروض تعملي



راكان بينجن ((هذي شلون تفكر)) : وانا كيف بعرف انت وش تحبين



سجى : مايبغالها ذكاء ترفع السماعه – رفعت سماعة التلفون الداخلي للقصر – وتدق رقم 5 هذا رقمي وتقولي عمتي سجى طال عمرك وش تبين على الغداء



راكان (( تخسين انتي عمتي لا وطال عمرك )): اوكيه المره الجايه



سجى: بلا مره جائيه بلا بطيخ هاللحين تعملي ستيك وانت انت اللي تجيبه لي



راكان (( هذي وش يفهمها الستيك يبغاله وقت )): اوكيه شغل ساعه ..



سجى: ساعه انا انتظر ساعه لو انه غوزي خلص .. نص ساعه ويكون قبالي انا بالحديقه جلسه – بهدوء تبعد شعرها لورى - يكون قبالي سمعت وانت اللي تجيبه ..



راكان هز راسه بقهر : اوكيه



طلعت سجى من المطبخ بعد مارتاحت انها قهرته تحب تذله كذا مالها شغله الا هو ...



راكان ناظرها تتمخطر وهي تمشي(( مالت عليك وعلى اهل ماعرفوا يربونك ياجاهله ..)) طلع من جيب بنطلونه الجنز صورتها . .. صورة الغلا وحياته كلها نور .. صورتها وهي صغيره : اتحمل كل هذا علشانك يالغاليه ..



رجع الصوره لجيبه بهدوء وكانه خايف عليها من شي ...سمع صرخت سجى : ميييييييييييييري مييييييري ...

راكان تحمد عليها : مدلله غبيه ...



ميري طلعت لسجى تركض ...



سجى جالسه على كراسي الخشب بحديقة القصر وقبالها المسبح الواسع ..



ميري : نام... انسه سجى



سجى : اطلعي لغرفتي وجيبي الاب توب وملزمه بجنبه ..وقولي لزفت راكان يعمل لي كوكتيل ..



ميري : ان شاء الله ..



سجى : والله وقامت تحكي ههههه



بعد ثواني كان الاب توب قبالها ومعه العصير ..



سجى: خلاص في وجهك واستعجلي الزفت على الغداء ...



...................



بنفس هذا القصر لكن بعالم ثاني وجهه ثانيه بعيده



متعب: ياخدااااااااااامه ياخداااااااااااامه



مرفوعه: yes



متعب رفع الشماغ من كتفه اليمين لكتفه اليسار: اقوووول لاتقعدين تبربرين على راسي بالانجليزي ..ضفي وجهك وجهزي قهوه لشباب



مرفوعه : كم هذا شباب يجي



متعب لف الشماغ بيده وهو يناظرها بتهديد ...و ضربها بالشماغ : والله احلفي ياقليلة الادب وش لك بالشباب



مرفوعه:آآه ... لاااا بابا هذا يسوي كم فنجان ..؟



متعب: اها على بالي بعد .. حوالي 14 واحد



مرفوعه معصبه : انت في كل يوم يجي 14 17 كلاس انا في يتاب يسوي قهوه يسوي عشاء يجيب ماي ..



متعب ناظرها من فوق لتحت: لا احلللللفي ماعاد الا هي بعد ضفي وجهك بس مابقى الاالشغالات ....



مرفوعه راحت تتحلطم



متعب: بسررررررعه لديوانيه ...



متعب ماخذ جزء من القصر منعزل مره عن البيت يجلس فيه هو الشباب اذا ماحصلوا شي يسونه ...وهو ينام فيه احيانا ..

وكل من هب ودب يدخله اي احد حاب يجي يجي مفتوح للكل ...

وتصميمه كان خيال فخامه متناهيه ...وفيه بلياردوا ..وبولينق ..وشبكة نت مع كمبيوترات ...ومعسل و

وكل مايحتاجه الشباب ..هاللحين بتشوفون ..



متعب رفع ايده : هلالالالا والله بالشباب



اللكل: هلا والله



متعب جلس عند ماجد وتركي ربعه ..



ماجد : ها بو الهش وين القهوه والشاي ..؟



متعب: على وصول يابورمش ..



تركي على الكنبه وبحضنه الاب توب: تعال تعال ..يابو الهش هذولا مايعرفون يلعبون من ساعه وهم قاهريني ...



متعب جلس على الارض قبال ماجد :ابعدوا بس ابعدوا انا اتفاهم معكم .. ابشر يابو صنعه هاللحين اربيهم لك



تركي " بو صنعه " : ايه تراه باطين كبدي ..



ماجد: حبيب قلبي والله .. طارق سعود يله ورونا اللعب هاللحين ..



متعب رتب الورق بيده وزعهم : ها كم قاطين



تركي طفشان وهو يتفرج على النت : قبل شوي لاعبين ب200 ريال



متعب: افا والله وانا خو حصه 200 ريال يالفقر والله تشمتون فيها الديوانيات الثانيه ب500 ريال ..



ماجد : حلو هذا اللعب صح بو الهش ادفع لي وارجعهم لك



متعب طلع 1000 ريال من جيبه له ولماجد : يله سعود طارق ارموا فلوسكم بسرعه



طلعوا فلوسهم وبدوا اللعب .. عفوا بدء القمار ..



تركي :بو رمش بو الهش يله اغلبوهم وعشونا ..



متعب: ابشر بوصنعه .... وانا بو الهش لاخسرهم الليله



سعود باستهزاء: على جثتي ...



ماجد : نشوف



تركي وهو يناظرهم ..طلع صوت من جهازه ناظر فنجان قهوه داخله بالماسنجر ..(( اوه الموهوبه داخله ))



متعب: ياخوك بو صنعه ... وش هالصوت اللي بجهازك



متعب علاقته بالنت "زيرو"صفر ماعنده ماعند جدتي بالتقنيات ..



تركي: سلامتك هذي وحده عندنا بالجريده بصراحه موهبه تنشرى بملاين على صغر سنها لكن كلامها كبير .. لا وفلوس ابوها داعمتها بعد ..



ماجد : غريبه من متى تعطي للبنات وجه يكتبوا بالجريده ..؟



تركي: قلتلك رئيس لتحرير يقول انها بنت اهلها واصلين علشان كذا يخليها مع انها موهوبه لكن تنفع لمجلات والله لو علي قشعتها من الجريده بكبرها اكررررره البنات المتفلسفات ولو اني متاكد انه كلام ابوها او احد من اخوانها



متعب: اهاااا- صرخ على طارق - لا وقف وقف سحبت قبل لانرتب ال



قاطعه طارق: لااا علينا صار لكم ساعه تغشون محد حكى معكم ..



ماجدرمى شماغه : اخص واعقب حنا نغش هذي فيها قبايل ...



متعب جاءته حالة السخافه : قبايل والا عشائير هههههه



ماجد: لا تكفي بو الهش لاتبداء ..



متعب : تبداء والا تنتهي هههه



طارق : لاحووول هاللحين وش يسكته هذا ... اقول الله يخلف على ابوك بس



متعب : بوك والا كرفت هههههه



تركي: ههههه بو الهش تكفى طفرهم ...



متعب: افا عليك ...



ماجد بسخافه يقلده : عليك والا معاك خخخخخ



متعب وكانه تذكر شي : اقول بو صنعه دق على boxing خله يجي على العشاء الليله



تركي: اوكيه ..



تركي جلس يدردش مع سجى والله لو انه داري انها اخت متعب ماقرب منها لانه حبيبه واخوه وصاحبه ..



((فنجان قهوه )):

: استاذ تركي وش رايك بمقالتي الجديده



تركي (( هههه ياحليها مصدقه اني استاذ ))



ماجد : اوعدنا يارب نتبسم بخبث مثلك



تركي: اسمعوا تقولي استاذ تركي ههه هه



متعب : هع هع هع هع هع (( هذه ضحكه مع تشقق الحلق وظهور جميع معالم الفم الاسنان وواللسان ..وبامكان الشخص القريب منه ان يرى مصارينه خخخخ ))



طارق : هع هع هع انت الكمخه استاذ



تركي : غصبن عليك استاذ... انت وحلقك كانه بالوعه ...اجل دارس ليه ..علشان يقولون لي استاذ ....



متعب: كملوا لعب بس كملوا ماعليكم منه ...



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

تاخرت عليك كنت اقراء المقال



((فنجان قهوه )):

خلصته



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

ايوه وبينزل على عدد بكره



سجى بحماس قربت وجهها من الشاشه : yes



((فنجان قهوه )):

يعني عجبك ..



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

اكيد والا كان مانزلته بكره



((فنجان قهوه )):

مشكور استاذ تركي



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

العفو .. ماعملت شي .. بس عندي كم ملاحضه حاب اقولهم لك



((فنجان قهوه )):

تفضل ...



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

لا ماينفع بالنت ممكن رقمك



سجى جلست لثواني تناظر الشاشه (( من جده هذا يبغى رقمي .. يمكن كل الكتاب عندهم رقمه .. لا ماتوقع شكله يتسلى ... لا استاذ مثله نائب رئيس التحرير يتسلى مستحيل ... اجل وش قصده ...))



تركي لما شافها طولت عرف انها متردد كثير (( هذي شكلها هبله وبز ))



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

فنجان قهوه لاتخافي الرقم للجريده بس واذا كنتي خايفه كل زملائك بالجريده معي رقمهم علشان نتواصل ..



سجى قرئت اللي كتبه تعطيه والا لا ..: لمتى انا خوافه وماعندي شخصيه كذا الرجال بيني وبينه علاقة شغل



انتظر تركي ربع ساعه وماردت فقد الامل انها ترد



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

فكري وعطيني رد الليله ...عن اذنك هاللحين ورائي شغل



((فنجان قهوه )):

اوكيه برب



(( تركي نائب رئيس التحرير )):

برب



جلست سجى تناظر بالشاشه لفتره خايفه نحس مفروض ماتعطيه (( لكن هو يمثل الجريده واكيد مراح يتمادى او يكون لعاب وشكله فوق الاربعين يعني مراح يلعب فيني ))



راكان مشى على الزرع بخطوات ثقيله ونفسه يقلب صحن الستيك على راسها ..

وقف بجنبها ماحست فيه شافها سرحانه وهي تناظر الشاشه وشكلها خايفه او متوتره : احم احم



سجى لفت بسرعه وحطت ايدها على قلبها : يماما .. آف خوفتني من متى وانت هنا ..؟



راكان حط الصحون على الطوله : ........



سجى: اسالك من متى هنا واقف ..؟



راكان : كم ثانيه بس ..



سجى ارتاحت : خلاص حطهم وضف وجهك



راكان نفسه ياخذ حبل ويخنقها : تامرين على شي ثاني



سجى: لا اذ احتجت لشي ناديتك ...



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





قبال البحر والرمل وباحلى جو ...عند الغروب بالضبط ...



شموخ : ماما ماالي شغل قولي لراهول يجيبها



ام ريان: خلاااص انا بحكي مع الشغالات ينتبهوا عليها



شموخ : لا ماما اليوم بيسو تجي هنا .. انا مادري كيف نسيتها ..



ريان: كل هذا علشان قطوه



شموخ : بسه بسه يا شاطر وش هذي قطوه ..



ام ريان: خلاص انا بدق على راهول يجيبها



شموخ ارتاحت : ايوه كويس .. يله باي انا بطلع اذاكر ..



طلعت واخذت معها كتابها وجلست قبال البحرتناظر الشمس وهي تغرب وتدخل بالبحر منظر سبحان خالقه بسينمات العالم ماتحصل مثله .... وفجاءه الانوار اشتغلت وحده ورى الثاني بتسلسل حلو نور كل الشاليه ..



شموخ كانت حاطه ايدها على خدها ابتسمت لشكلهم ..



ريان مشى وبيده السيجاره وجلس عند كرسيها : متى اختباراتك



شموخ طفشت لوحدها قالت تهذر معه ..

بدون نفس : الاسبوع الجائي ...



ريان مرتبك من وجودها بالشورت والقميض البينك : اها ..ومستعده لهم



شموخ : مثل مانت شايف انت معطلني عن المذاكره ..



ريان ابتسم يلطف الجو بينهم : يله شدي حيلك لان هذي الاجازه ناوين على مصر ..



شموخ تناظر البحر وتتنهد كل سنه كانت تروح معهم وهي تضنهم اهلها لكن هذي السنه غير : ايوه ماما قالت لي ..



ريان يشوف وجهها مع الانوار الكثيره وعليها هاله من النور مع البحر اسند خده على ايده وجلس يتاملها وهو يدخن نسى نفسه



شموخ ارتاحت انه ساكت ومايهذر مسكت كتابها انها تذاكر ... وتحسه يناظرها كان ودها تلف لكن شموخها وغرورها مايسمح لها ..



ريان قلبه يدق بسرعه وهو يشوفها يتنفس مع نفسها وينهد مع تناهداتها ..



شموخ طفشت لفت عليه شافته يناظر بالسماء .. طبعا هذي حركه سريعه من ريان لما حس انها بتتحرك ناظر فوق ..: مطول وانت جالس هنا ابغى اذاكر



ريان رفع كتوفه وناظرها : ذاكري انا بناظر البحر ...



شموخ : اوكيه بتجلس اجلس انا بتمشى ولا ترز وجهك



ريان: هههه واثقه من نفسك الحقك ..اسمعي انسه مشاكل لاتروحي بعيد في عائله هنا قريب



شموخ وقفت : هاللحين لو اركض اربع ساعات على هالشاليه الواسع اللي حنا ماخذينه ماوصلت لشاليه الثاني ..



ريان : اكيد اللي ماخذينه حنا شاليه ملكي .. خبرك هذا حقي



شموخ ناظرته بسرعه : حقك هذي الشاليهات حقتك ..



ريان بلامبالاه وعارف انها مقهوره وبتموت تعرف من وين له : ايوه ..



شموخ : انا صدقت انك تاجر بالمخدرات



ريان : ههههههه



شموخ تنرفزت اكثر تكره لريان الخير .. تركته ومشت



ريان ناظرها وهي تمشي وعيونه تدرس كل حركه تسويها خلاص صارت ماخذه عقله طول اليوم يفكر فيها . هاجسه الوحيد هي ..



شموخ تمشي بدلع وغنج متنرفزه مره ..(( من وين له كل هالخير فجاءه صار يملك اشياء مستحيل يجمع فلوسها بهالكم سنه ... عارفه ان وراك بلاء ياريان وانا اللي بطلعه ))



*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



نجلاء: مرحبااا



احمد بابتسامه : اهلا ..



نجلاءبابتسامه اكبرمن ابتسامته : كيفك ..؟



احمد : كويس واحلى مايكون



نجلاء ترفع الدفتر المعتاد :دوم ان شاء الله .... لاااا اليوم احسن من قبل بكثير ...



احمد: اكيد لان اهلي زاروني



نجلاء: جد ومين من اهلك ..؟



احمد: امي وعماتي ..وتمنيت تكوني موجوده علشان تشوفي بنت عمتي صغيره ..



نجلاء انبسطت نفسية احمد حلوه وتبشر بالخير :خساره وش اسمها ..؟



احمد : لمى اسمها لمى ... تاخذ العقل معي صورتها ...



نجلاء: ممكن اشوفها



احمد: اكيد انا اخذتها علشان تشوفيها انتي والممرضه عبير ..



نجلاء رفعت الصوره وكانت البنت جميله جد لانها بس تشبه احمد ..: بسم الله عليها حلوه



احمد: الله يحفظها



نجلاء: على كذا اذا بتكون مبسوط كل يوم بحكي معهم يجون لك ..



احمد : والله تعملين خير يا دكتوره نجلاء



نجلاء بسرعه : نجلاء .. – حست على نفسها وقالت بهدوء - نجلاء بدون دكتوره ...



احمد ابتسم: اوكيه يا نجلاء ..



نجلاء جلست تسولف معه بمواضيع كثير وهي مبسوطه مثل ماتوقعت احمد حبوب لكن هادي قالها عن مرضه اللي من ثلاث سنوات بس جاء له وكيف تاقلم مع الوضع وهي سولفت لكن فجاءه حصلت نفسها بدون ذكريات حياتها الاجتماعيه شبه معدومه الدراسه كانت ماخذه من وقتها وعمرها اول مره تفكر بهالشي ..انصدمت بفسها (( معقوله شموخ معها حق .. معقوله انا ووحده انطوائيه ودافنه نفسي بين الكتب والدراسه والمستشفى صح انا ماقد رحت لحفله ولا احب اغير تسريحة شعري ولا طريقة لبسي من كم سنه .. ))



احمد انتبه انها مو معه سكت لما شافها ماقاطعته بس تناظره سرحانه : نجلاء نجلاء



نجلاء انتبهت : هممم..



احمد : هههه وين سرحتي فيه ..؟



نجلاءابتسمت وحبت ان احمد يشاركها تفكيرها : تصدق يا احمد صار لي اربع سنوات مادخلت مشغل ولا طلعت لسوق ..



احمد : اربع سنوات ..؟



نجلاء: ايوه ان كنت متفوقه غبيه ..كل همي دروسي حتى بالصف كنت اجلس لوحدي ..عارف يا احمد ندمت هاللحين اني ماعشت حياتي ...



احمد: وليه تندمي .. انتي فيها خذي اجازه اطلعي لسووق اعملي حفله



نجلاء(( اخذ اجازه واتركك لا)): بفكر ..



طلعت من احمد بعد ساعتين قضتهم معه مبسوطه وتحس باصرار على التغيير ...



مشعل : نجلاء نجلاء



نجلاء: دكتور مشعل وش حكينا دكتوره نجلاء لو سمحت ..



مشعل ابتسم (( شكلها لحد هاللحين زعلانه )): اوكيه دكتوره نجلاء كيفك



نجلاء ابتسمت براحه : كويسه



مشعل: ها تعشيتي



نجلاء: لا باقي لي كم مريض امر عندهم ..



مشعل : وش رايك اعزمك على العشاء ...



نجلاء بتفكير لازم تكون لها حياه اجتماعيه : اوكيه..



مشعل : هنا والا براء المستشفى



نجلاء باستنكار: اكيد هنا ...



طلعت نجلاء مع مشعل لكافتريا المستشفى واكلوا وهي بالها مو معها مع احمد ...



اما مشعل يضنها زعلانه منه لحد هاللحين ماحب يضغط عليه اكل وهو ساكت ...





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



وعود : انا موافقه ..



ندى ابتسمت من قلب : جد والله مواقفه ..



ام نواف : لووووول ..الساعه المباركه ...



وعود ابتسمت لفرحتهم خلاص لازم تنسى وتعيش حياتها ورياض ماسمعت عنه شي وشاريها ..لكن الفرحه ناقصه .. القلب ينزف من جوا .. نبضها وحياتها كلها ملك وبيد شخص واحد .. يعقوب ... حلم الطفوله والشباب يعقوب ولد العم الشهم ضاع من ايدها وضاعت من ايده ..



ندى : هييييه وين رحتي – بخبث – من هاللحين تفكري برياض



وعود غصب عنها توره خدودها : يازينك وانتي ساكته ...



الجده دخلت تضحك : وش هالزعاريط شصاير



ندى الفرحه ركضت لعند جدتها وصرخت باذنها بالضبط : وعوووووووود بتتزوج



الجده باستغراب : هووو تتزوج مو هي متزوجه يعقوب



وعود قلبها حن ودق بسرعه من طاري يعقوب



ندى بنفس الصرخه : لااااااا هذا رياض ولد ولدك فهد ..



الجده عوجت فمها : فهد قليل الخاتمه وينه طار مع مرته لرياض ..



ام نواف طنشت ام زوجها وضمت بنتها من قلب : جعلك تشوفي الخير يابنيتي والله يعوضك عن اللي شفتيه ..



وعود ضمت امها من قلب ونفسها تطلع يعقوب من بالها وتنساه وهذا اللي صممت عليه حرام تخون زوجها ولو بالتفكير ....



ندى : ههههه ونااااااااسه لوووووووول



وعود : ابغى ابشر هواجس ونور



ام نواف بسرعه : لااااا خالك فيه والله ليذبحهم من الضرب ..



ندى بخيبه امل : خسااااره والله خسااره



دخل نواف للبيت : السلام جميعا



ندى ركضت لعنده وشالته من الارض لان نواف قصير وضعيف : ههههه نوافوه اختك بتتزوج



نواف عصب ونزل بقوه من عندها : انتي بتتزوجين ..؟؟؟؟



ندى : لااا وعوده حبيبتي



نواف ببراءه : وعود .........؟ ويعقوب



وعود خلاص ملت تتعذب حتى الناس كلها عارفه بحبهم قالت بارتبارك : عيب يانواف خلاص انا هاللحين بكون زوجة رياض ولد عمي فهد انسى يعقوب



حست بغربه وهي تقول رياض انسان ماتعرفه ولا قد شافته الا مرتين طول عمرهم بالرياض ومايجوا لشرقيه واذا جاءو راحوا لبيت عمها ناصر لانه المقتدر تقريبا ...ورياض يقولوا شايف نفسه بس اكيد مو عليها ...



نواف ابتسم : اي واحد رياض العربجي والا المغرور



ام نواف : والله ماندري اذا انت الرجال ماتدري حنا كيف بندري ...



ندى : يمه اسمعي قوليلهم تسكن بشقه لوحدها من غير اهله هذا شرطنا



وعود ابتسمت لندى قالت اللي كانت مستحيه تقوله ..



ام نواف : ومن قالك اني مابقول اصلا حاطه ببالي الشرط من زمان



الجده : وشفيكم تهمسون ماتبوني اسمع



وعود : مسكينه يمه سعديه سمعها راح مره وحده بعد صرختك ياندوش ...



ندى : هههههه وش اسوي هاللحين بتغثني بالاسائله ..



الجده : ايييه سمعتك انا غثه يانديوه ...



نواف: افا كيف سمعت ههههههه



ندى: والله ام حمد صايره تسمع السب بس ههههه



ام نواف : استحوا على وجهكم انتي معها – تسند ام زوجها – يمه تعالي ارتاحي داخل



الجده : لا هاللحين بيبداء مسلسلي انا وندى .. صح ندى ..؟



ندى: ايه والله يمه سعديه بسم الله عليك ماتنسين ..



الجده : انسم شايفتني غاز عنك انسم ...



ندى : ههههههه لا رجعنا









*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************



بعد ايام ....



سجى : نعم ماما ناديتيني ..



ام رياض بقسوه صرخت : ايوه ناديتك كم مره قلتلك هذي الصحافه مو لك .. ايش هذا ايش اللي كاتبته هنا



سجى بخوف : ماما عادي مقال ..



ام رياض: عرفه انه مقال شايفتني جاهله



مسكت سجى من اذنهاوشدت عليها : على بالك الزواج من ولد فقر عادي لاااا احلمي انك تتزوجي من ولد فقر



سجى بخوف واذنها توجعها : ماما آآه اذني ماما



ام رياض شدت على اذنها : لاتفكري انك تتزوجي مثل مانتي كاتبه لاتميز ولا اختلاف طبقات انتي بنت سماح الدوير ماتاخذي الا مثل عمر خطيب ربى – ضربتها على كتفها – سمعتي



سجى: هذا انتي تزوجتي بابا ولد فقر



ام رياض : الله والزيجه اللي تسود الوجه قالي ابوي ماصدقته – ضربتها اكثر على ظهرها وكتفها – انتي بنت ابوك ولايخطر ببالك تحاولي تصيري مثله بنت فقر



سجى الدموع تجمعت بعيونها : ماما انا مو بزر تضربيني انا كبيره ..



ام رياض: اضربك واكسر راسك بعد ماعاد الا هي بزارين يحكون ..- دفتها امها بعيد - يله ضفي وجهك ... وماكون سماح اذا تركتك على هبالك انتي وابوك ..



سجى : ماما انا كبرت على الضرب تسمعين كبرت ...حرام عليك انا حلمي اكون معروفه بقلمي



ام رياض: بلا قلم بلا بطيج ويله صيري عاقل مثل اختك ربى وانقلعي لغرفتك ..



سجى طلعت من البيت كله تركض وماهي شايفه قدامها كانت تبكي من القهر طاح شبشبها منها ولامست رجولها السيراميك الحر مع الظهر والشمس القويه ..رمت الشبشب الثاني وماهتمت كل همها تبعد تبعد من هنا خلااااااص القصر الكبير والفخم ضاق عليها ..تحس انها مخنوقه ونفسها تصرخ وتصرخ ...

((ليه ماما تكرهني ليه تعاملني كذا انا احبها وهي ماتحبني لاني اشبه دادي بس ...والا ليه ...مليون مره اسال نفسي هالسوال مالقى له حل ))



تذكرت كيف حرقتها بايدها وهي صغيره لانها طلعت مع ابوها لعند امه .. ومثل هالمواقف القاسيه اللي تتجرد منها الامومه كثير ...كانت سجى تشك ببعض الاحيان انها امها او انها ممكن تكون تعرف معنى الامومه ..



ربى صارت مهزوزة الشخصيه لان امها قدرت بقسوتها تروضها اما سجى كانت عنيده وتشبه ابوها كثير علشان كذا تكرها ..



سجى صدمت بشخص ... مانتبهت فيه ..





*************************************

عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه

*****************************************





س: من اللي صدمت فيه سجى ..؟

س: ريان وشموخ بالشاليهات وش بيصير ..؟

س: نجلاء بتتغير علشان احمد والا لا ..؟



Hhazem غير متواجد حالياً