عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2006, 03:28 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قاد الأرجنتيني خافيير سافيولا مهاجم برشلونة فريقه لفوز ضخم على ضيفه فريق بادالونيا المغمور برباعية نظيفة في إياب الدور الأول لكأس إسبانيا مساء الأربعاء ليبلغ الفريق الكتالوني الدور الثاني من المسابقة.



افتتح التسجيل لبرشلونة الجناح الأيسر الهولندي جيوفاني فان برونكخورست في الدقيقة 23 ، وضاعف النتيجة سانتياجو إزكويرو في الدقيقة 39 ، وأضاف سافيولا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 78 ، 82.



وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف أحرزهما المهاجم الأيسلندي إيدور جوديونسن.



وتغلب فالنسيا على بورتوينزي بهدفين نظيفين أحرزهما ديفيد سيلفا في الدقيقة السابعة والبرتغالي هوجو فيانا في الدقيقة 45 ، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليعزز فالنسيا تأهله إلى الدور الثاني.



وتأهل سيفيليا إلى الدور ذاته بعد التغلب على ضيفه خيمناستيك يجوفيانا بثلاثية نظيفة بدأها الإيطالي إنزو ماريسكا في الدقيقة 26 من ركلة جزاء ، وأضاف المدافع إيتور أوكيو الهدف الثاني في الدقيقة 45 ، واختتم البرتغالي سيرجيو دودا أهداف سيفيليا في الدقيقة 65.




وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز سيفيليا بهدف نظيف.



بينما أقصى رايو فاليكانو فريق إسبانيول حامل اللقب مبكرا بالفوز عليه بهدف نظيف في مباراة الإياب ، لتنتهي المباراتين بنتيجة 2-1 لمصلحة الأول ، ويودع إسبانيول كأس إسبانيا من دوره الأول.



وفي مباريات أخرى ، تأهلت فرق ديبورتيفو لاكورونيا بعد الفوز على راسينج سانتاندير بهدف نظيف ليحتكما لركلات الجزاء التي رجحت كفة لاكورونيا ، وكرر بلد الوليد فوزه على خيمناستيك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفياريال على كاستيون بهدفين دون رد ، وأوساسونا على بينا سبورت برباعية نظيفة ، وريال سوسيداد على مالاجا بهدفين لهدف ، وريال ساراجوزا على هيركيليز بهدفين نظيفين.



فيما لم يشفع لفريق زيريز الفوز الذي حققه على خيتافي بهدفين مقابل هدف في الذهاب ، ففاز الأخير في الإياب بهدفين نظيفين ليتأهل للدور الثاني.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس