عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2010, 10:16 PM   #1 (permalink)

Samurai

مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي







تحدث كابتن حسام البدرى عن الموقعة الأفريقية فى بطولة دورى الأبطال ومواجهة شبيبة القبائل القادمة فى الجزائر وقد عبر البدرى عن سعادته لتولى كابتن حسن حمدى رئيس النادى مهمة رئيس البعثة وذلك فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com .







وتابع البدرى مؤكدا ان تواجد كابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى كرئيس لبعثة الفريق التى ستسافر إلى الجزائر يدل على أهمية الزيارة القادمة وعلى قوة العلاقة بين البلدين والروابط الكبيرة التى تجمع الشعبين وإنتهاء الخلافات التى طفت على السطح فى الأونة الأخيرة .







وأضاف البدرى عن أمنياته بتواجد لاعبى المنتخب الأول والأوليمبى فى التدريبات مع الفريق حتى يتمكن الفريق من الإستعداد بأفضل شكل ممكن لمباراة شبيبة القبائل وأفصح عن إتفاقه مع كابتن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بعودة لاعبى المنتخب الأوليمبى يوم الأربعاء بينما سيعود لاعبو المنتخب الأول بعد مباراة الكونغو وسيسافرا صباح الخميس بدون التدرب مع الفريق .







وتابع البدرى مؤكدا إنه عكف على دراسة فريق شبيبة القبائل وشاهد مباراته مع النادى الإسماعيلى والتى أقيمت فى القاهرة وشاهد مباراة الشبيبة مع هارتلاند والتى أقيمت فى الجزائر وسيحرص على تلقين اللاعبين بعد الجوانب الفنية التى سترجح كفة الأهلى .







وقد أعلن البدرى إنه لن يسمح بمشاركة حسام عاشور ومحمد بركات وأحمد السيد وفرانسيس فى مباراة الغد الودية امام جاسكو حيث يخشى من إرهاق اللاعبين قبل السفر حيث سيتدرب الفريق يومى الثلاثاء والأربعاء قبل السفر صباح الخميس .







يذكر أن الأهلى يحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع هارتلاند والفوز على الإسماعيلى خلف شبيبة القبائل المتصدر برصيد ست نقاط ويسعى الأهلى لإقتناص الصدارة وتحقيق الفوز على الفريق الجزائرى .




التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس