عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2010, 04:25 AM   #1 (permalink)

Samurai

مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي











فاز فريق الشباب بالأهلى على فريق جاسكو 5 / صفر فى المباراه الوديه التى جرت بين الفريقين عصر اليوم بملعب التتش .. وقد شارك فى المباراه مجموعه من لاعبى الفريق الأول بالأهلى حيث اراد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى الاطمئنان على حالتهم الفنيه والبدنيه ورأى ان المباراه فرصه جيده للاحتكاك العملى فى الملعب .. وقد احرز اهداف الأهلى محمد شوقى 3 اهداف ( هاتريك ) وكل من امير سعيود ومحمد طلعت ( هدف ) وكانت المباراه بروفه قويه اطمأن خلالها الكابتن حسام البدرى على الفورمه العاليه فنياً وبدنياً التى وصل اليها محمد شوقى ..



بدأ الاهلى اللقاء بتشكيل مكون من احمد عادل عبد المنعم – سعد سمير – محمد سمير – حمدى السعيد – عبد الواحد – شهاب احمد – احمد شكرى – اينو – محمد شوقى – اسامه حسنى – غدار .



ومنذ الدقائق الاولى سيطر الاهلى على مجريات المباراه واحرز محمد شوقى الهدف الاول من متابعه جيده فى الدقيقه الخامسه واضاف امير سعيود الهدف الثانى فى الدقيقه 31 من نفس الشوط لينتهى بتقدم الاهلى 2 / صفر وكان شهاب احمد قد تعرض لشد فى العضله الضامه وخرج ولعب بدلاً منه امير سعيود كما خرج سعد سمير ولعب لؤى وائل بدلاً منه .. وفى الشوط الثانى لعب محمود ابوالسعود بدلاً من احمد عادل ومحمد طلعت بدلاً من غدار وعلاء شعبان بدلاً من اسامه حسنى ومحمد حمو بدلاً من اينو وعبد الحميد شبانه بدلاً من سعيود .. وفى الدقيقه 78 من الشوط الثانى احرز محمد شوقى الهدف الثالث للاهلى واضاف محمد طلعت هدفاً رابعاً بعده بدقيقتين ورد شوقى مجدداً بالهدف الخامس للاهلى والثالث له قبل نهاية اللقاء بست دقائق .. ليطمئن الجهاز الفنى على الحاله الفنيه العاليه للاعبالذى بات جاهز بشكل كبير للمشاركه فى مباراة شبيبة القبائل الجزائرى اذا ما رغب الجهاز الفنى فى ذلك .





التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس