عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2010, 07:56 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









صرح محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي أنه شعر بوجوده في بلده الثاني فور وصوله الجزائر، وأن العلاقة بين البلدين والشعبين أكبر بكثير من مباراة كرة قدم، وأضاف أبو تريكة أن الاستقبال التي حظيت به البعثة لهو أكبر دليل على عمق وقوة هذه العلاقة والتي لم ولن تتأثر بما حدث في السابق.



وذكر أبو تريكة أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة أو على الأقل عدم التعرض للخسارة لضمان التأهل لنصف النهائي في البطولة الأفريقية، كما أكد أبو تريكة على صعوبة المباراة نظراً لقوة فريق الشبيبة لما يضمه من لاعبين كبار.



وأكد سيد معوض الظهير الأيسر للنادي الأهلي على صعوبة لقاء شبيبة القبائل يوم الأحد المقبل، وذكر معوض في تصريحاته أن صعوبة اللقاء ترجع لما يضمه الفريق الجزائري من عناصر متميزة ولما يضمه الأهلي من لاعبين يمتلكون خبرات كبيرة في المحافل الأفريقية، بالاضافة إلى رغبة كلا الطرفين في الفوز والاقتراب من التأهل لنصف النهائي



وأضاف معوض أن خبرة لاعبي الأهلي الكبيرة ستكون عوناً في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، كما ستمكنهم من التعامل مع الحماس الجماهيري المتوقع والمنتظر من جانب جماهير الشبيبة، مشدداً على أحقية الجماهير في مؤازرة فريقها في اطار الروح الرياضية.



من جانبه وجه خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يرافق بعثة الفريق بالجزائر الشكر لمسؤولي نادي شبيبة القبائل على الاسقبال الحافل الذي حظيت به البعثة فور وصولها.



وأضاف مرتجي أنه توقع هذه الحفاوة الكبيرة نظراً للعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين، وأن ما حدث سابقاً لم يكن سوى سحابة صيف لتعود بعدها الأمور إلى سابق عهدها، وتمنى مرتجى أن يخرج لقاء الأهلي والشبيبة بصورة مشرفة يعكس المستوى الفني للفريقين الكبيرين.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس