عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2010, 08:01 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









وافق مجلس إدارة الأهلي علي طلب جهاز كرة الطائرة بالنادي والجهاز الفني للفريق الأول للعبه في النادي , بالتعاقد مع ثنائي أجنبي للفريق في مركز المعد والضارب , وذلك لتعويض لاعبي الفريق الدوليين المميزين العديدين اللذي رحلوا عن صفوف الفريق مطلع الموسم الجديد لأسباب مالية .. وأبرزهم أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام وحمدي الصافي ووائل العايدي .



وعلم أن الجهاز الفني قد بدأ بالفعل في تلقي ترشيحات لعدد من اللاعبين الأجانب المميزين تمهيدا لضم أفضلهم لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الحالية .



وكما علم الموقع فإن هنالك لاعب سلوفاكي دولي يدعي " مارتن نيكولا " يجري حاليا إختبارات بالأهلي للوقوف علي مستواه , قبل إتخاذ قرار بشأنه .



ويبلغ مارتن مع العمر 31 عاما وهو لاعب دولي كما ذكرنا مسبقا , وسبق أن إحترف في سنوات سابقه في إيطاليا وتركيا وفرنسا بالعديد من الأندية هناك .



ويلعب نيكولا في مركز المعد الذي شغر في الأهلي برحيل عبد الله عبد السلام .



وقال اللاعب السلوفاكي في تصريحات خاصة لـ أنه سعيد بنيله إهتمام الأهلي ويعلم مكانة الأهلي في اللعبه في مصر وأفريقيا , وقوة لاعبيه مشيرا لمعرفته السابقه بإسمي الثنائي صلاح وعبد الله عبد السلام .



لكنه عاود القول أنه لا يعلم الكثير عن اللعبه ومستواها في الدوري المصري أو المنطقة المحيطه - عربيا وأفريقيا -



وأنهي حديثه للموقع قائلا أن فترة أختباره لن تزيد عن ثلاثة أيام . وأنه لم يتحدث مع الأهلي بعد في أية أمور مالية حال رغبة الأهلي في التعاقد معه .





صور للاعب في تدريبات الأهلي بالجزيرة " صالة الأمير عبد الله الفيصل "







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس