عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2010, 04:28 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات أدلى بها لممثلي الاعلام الجزائري أنه استقر بنسبة تصل لأكثر من 95% على التشكيل الذي سيخوض به لقاء شبيبة القبائل يوم الأحد المقبل.



وأضاف البدري أن صعوبة اللقاء تكمن في قوة فريق الشبيبة لما يضمه من عناصر شابة تمتاز بالحيوية والنشاط بالإضافة إلى تصدرهم المجموعة وهو ما يعطيهم الحافز والدافع لتحقيق الفوز في اللقاء، وأكد البدري أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات التي تمكنهم من التعامل مع مثل هذه المواقف.



وأضاف البدري أنه لا يلتفت لتصريحات الجهاز الفني للشبيبة المعتاد عليها قبل المباريات الكبيرة والتي تحدثت عن وجود أزمة في خط هجوم الأهلي لغياب محمد فضل وفرانسيس للإصابة، مؤكداً امتلاك الفريق لعناصر أخرى مميزة بامكانها تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بالنقاط الثلاث، مضيفاً أنه درس سلبيات وايجابيات الفريق الجزائري ووضع يده على مفاتيح القوة والضعف بالفريق.



وأشاد البدري بالدور الكبير الذي يقوم به الكابتن حسن حمدي في دعم وتحفيز اللاعبين قبل اللقاءات الهامة، مؤكداً أن هذا الأمر ليس بالغريب أو الجديد على رئيس النادي، حيث عقد الكابتن حسن حمدي جلسة مع اللاعبين أكد فيها على ثقته وثقة مجلس الإدارة بالكامل فيهم وفي قدراتهم على تحقيق اللقب الأفريقي للمشاركة في كأس العالم للأندية بالامارات.



وأبدى البدري دهشته من الأنباء التي ترددت في الأونة الأخيرة عن دوره في أزمة شيكابالا والمثارة حالياً بينه وبين نادي الزمالك، حيث رفض البدري زج اسمه في تلك الأزمة، مؤكداً على اعجابه باللاعب ونافياً في الوقت نفسه هذه الأنباء.



وتحدث البدري عن الليبيري فرانسيس مهاجم النادي الأهلي مؤكداً أن اللاعب يقدم مستويات جيدة للغاية في التدريبات لكنه لا يظهر بالشكل المأمول منه في المباريات، وعليه أن يراجع نفسه ليتمكن من اظهار قدراته الحقيقية وقد لا يسعفه الوقت لتحقيق ذلك وحينها سيتم التعاقد مع مهاجم آخر متميز يمثل إضافة حقيقية للفريق




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس