عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2010, 01:47 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











يؤكد أن حظوظ إنتقال لاعب الفريق السابق الدولي الأنجولي الأيسر - سباسنيات جلبرتو - إلي صفوف فريق لييرس البلجيكي , ليست بالقوية حتي الأن .



وزاد الأمر سوءا بعد مساء الأربعاء الماضي .



ويشير الموقع إلي كون المدير الفني لفرق لييرس البلجيكي وبعد " إلحاح " عليه من عدة أطراف داخل النادي الذي يمتلكه المصري - ماجد سامي - قد توجه مساء الأربعاء إلي لشبونة البرتغالية بصحبة المدير الرياضي والتعاقدات بالنادي ومعهم المالك المصري للنادي - ماجد سامي -



من أجل مشاهدة لاعب الأهلي الأسبق علي أرض الواقع خلال مباراة أنجولا والأورجواي الودية الدولية التي جمعتهم مساء الأربعاء بأحد ملاعب مدينة لشبونة .



لكن المدير الفني للفريق البلجيكي لم يغير رأيه فيما بعد بشأن ضم جلبرتو , ووفق المدير الرياضي للنادي البلجيكي فإن المدير الفني للييرس مازال يعتقد أن ضم جلبرتو غير مجدي للفريق فنيا كونه شاهده في أغلب المبارايات التي عرضت له عليه إضافة للقاء الأوروجواي في مركز الجناح الأيسر , وهو - أي المدير الفني للييرس - يحتاج لمدافع أيسر صريح .



هذا في الوقت الذي نقلت فيه عناصر - غير معلومه بعد - للمدير الفني لليرس تحذيرات بأن اللاعب تعرض لإصابات " بالغة " في أوقات سابقة , وهو أمر أبدي معه الرجل الأول فنيا في لييرس تخوفا من ضم اللاعب ! .



ويبدوا أن جلبرتو قد يواصل رحلة العناء في البحث عن ناد جديد للإنضمام إليه في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية , بعد الأنباء التي نقلها الموقع سابقا عن أمر لييرس .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس