عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2010, 01:19 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أكد الدولي المصري حسام غالي لاعب وسط فريق الأهلي المصري أن حكم المباراة التوجولي كوكو تحامل كثيراً علي فريقه خلال مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري مؤكداً أنه لا يعلم سبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال المباراة .







وقال غالي في تصريحاته من الجزائر : لا أعلم سبب طردي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، مازلت أبحث عن أسباب الكارت الأحمر الذي حصلت عليه .







وحصل حسام غالي علي بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال المباراة التي حل فيها فريقه ،الأهلي المصري ، ضيفاً علي شبيبة القبائل الجزائري وانتهت بفوز الثاني علي الأول بهدف نظيف .







وعبر غالي عن حزنه الشديد لهزيمة الأهلي أمام الشبيبة مؤكداً أن فريقه أدي مباراة جيدة ولا يستحق الهزيمة التي تسبب فيها إلي حد كبير الحكم التوجولي .







وانتقد لاعب الوسط الدولي قرارات الحكم التوجولي قائلاً " شاب أداء الحكم توتر كبير انعكس علي إدارته للمباراة التي توترت كثيراً بسبب أداء الحكم المتذبذب ، لقد تحيز للشبيبة كثيراً بينما تحامل علينا ، ظهر ذلك جلياً عندما ألغي هدف محمد شوقي الذي كان كفيل بحصولنا علي نقطة التعادل " .







وأنهي غالي بأن فريقه لا يستحق الهزيمة التي مني بها أمام فريق الشبيبة خاصة في ظل قرارات الحكم المتذبذبة والعكسية والتسعفية ضد فريقه .







يذكر أن فريق الأهلي المصري تلقي هزيمته الأولي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما انهزم بهدف نظيف أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري في المرحلة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس