عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2010, 09:25 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تعهد الدولي المصري أحمد حسن بعدم العودة إلي الجزائر مرة أخري مؤكداً أن سوء المعاملة التي تلاقيها الأندية والمنتخبات المصرية في الجزائر دفعته لاتخاذ هذا القرار النهائي الذي لم يكن وليد الغضب لكنه نهائي ولا رجعة فيه .







وقال الصقر في تصريحات نشرها موقع " أي أم سكوتينج " : الاستقبال الجيد من المسئولين الجزائريين أفسدته الأجواء السيئة التي حفلت بها المباراة سواء داخل الملعب أو خارجه حتى تتهيأ أسباب الفوز للفريق الجزائري .







وأقسم حسن علي عدم العودة مجدداً إلي الجزائر بعد الشكل السيئ الذي تلقي به الأهلي الهزيمة من فريق شبيبة القبائل الجزائري سواء من النواحي التنظيمية أو الضغوطات الرهيبة التي وقعت علي فريقه .







وأكد عميد اللاعبين المصريين أن البعثة المصرية أُحيطت بالعديد من التدابير الأمنية والمدرعات وآلاف الجنود منذ وصولها إلي العاصمة الجزائرية ومنها إلي تيزي وزو ، و تساءل : لماذا كل هذه التدابير ولماذا كل هذا العداء نحونا إنها مجرد مباراة في كرة القدم ؟ .







وأضاف : علي الرغم من كل هذه التدابير الأمنية ، تم مهاجمة حافلتنا قبل وبعد المباراة ، لا أستطيع أن أجد سبب أو مبرر واحد لما حدث ، كرة القدم يجب أن توحد الناس وليس العكس .







وتابع : اتخذت قراري النهائي ، لن أذهب إلي الجزائر مرة أخري تحت أي ظرف ، لا أستطيع اللعب وسط هذا المناخ العصبي والاستفزازات الكثيرة التي تحيطنا .







وختم قائلا " لن أذهب إلي الجزائر حتى لو تأهل الأهلي وتصادف مواجهته لفريق وفاق سطيف الجزائري ، ولن أسافر مع المنتخب المصري حتى لو له مباراة مهمة في الجزائر ، هذا ليس قرار متسرع بسبب الغضب لكنه قراري النهائي " .







يذكر أن أحمد حسن قائد المنتخب المصري إبان الأزمة التي نشبت بين منتخبي مصر والجزائر في أعقاب مباراتهما الفاصلة في السودان وما سبقها من تراشق بين البلدين ، بينما خاض بالأمس مباراة فريقه الأهلي أمام شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا وسط أجواء أعادت للأذهان الأحداث السابقة بين الدولتين .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس