عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2010, 11:56 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه حسام عاشور بعد شوط جيد المستوى بدأ بهدف مبكر للغاية للأهلي قبل أن يتقاسم الفريقان السيطرة على وسط الملعب.







بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وحسام غالي ومحمد بركات وجدو وفي الهجوم محمد أبو تريكة ومحمد طلعت.







بداية اللقاء كانت نارية من جانب النادي الأهلي عندما تبادل سيد معوض الكرة مع جدو ليلعبها عرضية تجاه طلعت الذي يمرر لبركات ليهيئها الأخير لعاشور الذي يطلق قذيفة تسكن شباك طلائع الجيش ليعلن تقدم الأهلي بالهدف الأول.







ويحاول الأهلي استغلال الصحوة عندما مرر سيد معوض كرة عرضية تجاه أبو تريكة الذي يسددها من لمسة واحدة بشكل رائع ولكنها تعلو العارضة قبل أن يلعب أبو تريكة كرة أخرى من لمسة واحدة بعد عرضية من جدو لتعلو العارضة هي الأخرى.







ويستفيق طلائع الجيش من الصدمة المبكرة عن طريق ثلاث الكرات الطويلة خلف دفاع الأهلي ولكن اكرامي أنقذ الأولى من أمام ممدوح عبد الحي والثانية عندما تصدى لتسديدة عامر صبري الذي لعب الكرة بمظهرية زائدة فيما عاد صبري ليهدر فرصة أخرى بالتسديد فوق العارضة.







ويرسل أبو تريكة تمريرة بينية رائعة لجدو لينفرد بمرمى الشناوي الذي أنقذ الفرصة قبل أن يحاول فتحي التسديد ولكن كرته تخرج بجوار القائم لتستمر المحاولات الأهلاوية من الجانبين خاصة الأيسر في ظل تألق معوض وبركات لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.









http://www.youtube.com/watch?v=qegUw2kHa84&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس