عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2010, 11:57 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









حملت مباراة طلائع الجيش والأهلي هدفاً تاريخياً جديداً في بطولة الدوري الممتاز المصري بعدما أحرز حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر هدفاً في الثانية 33 من زمن المباراة ليصبح الهدف الأسرع في البطولة حتى الآن خاصة أن الهدف جاء بزي الأهلي الجديد باللون الجديد " الكحلي " .







وعلي الرغم من ندرة الأهداف التي يحرزها لاعب الوسط المدافع حسام عاشور مع فريق الأهلي إلا أنه كان علي موعد مع هدف تاريخي لفريقه سيظل محفوراً بالذاكرة لفترة طويلة خاصة بعدما جاء الهدف الذي أحرزه عاشور بعد مرور 33 ثانية من بداية المباراة ، ليكون هدفاً من ضمن أسرع أهداف البطولة علي مر تاريخها بينما يصبح الأسرع هذا الموسم حتى الآن .







ويعد هدف عاشور تاريخياً من جانب أخر بعدما أصبح الهدف الأول لفريق الأهلي بزيه الجديد الذي يرتديه للمرة الأولي بعدما تحول الزى الاحتياطي للفريق من الأزرق إلي الأزرق الغامق " الكحلي " .







و بالرغم من امتناع جروب أولتراس أهلاوي عن حضور المباريات في الآونة الأخيرة إلا أن بعض أفراده ظهروا في مدرجات ملعب الكلية الحربية وقاموا بتشجيع الفريق طوال المباراة بحرارة بالغة ، وإن كان تواجدهم تم بصورة فردية وليس تحت غطاء الجروب الممتنع عن الحضور حتى إشعار أخر .







وللمرة الأولي منذ مواسم بعيدة يرتدي الرقم 10 لاعب ليس من ضمن الخط الهجومي لفريق الأهلي ، بعدما ظهر معتز اينو لاعب الوسط المدافع وهو يرتدي الفانلة رقم 10 أثناء المباراة ، وذلك بعدما قام إتحاد الكرة المصري بتحديد أرقام فانلات الفرق المشاركة في البطولات المحلية من 1 حتى 25 ، وهو عدد اللاعبين المقيدين في القائمة ، بينما تخلي وائل جمعة عن الفانلة رقم 26 وارتدي فانلة تحمل رقم 6 .







وقامت الجماهير الحمراء التي حضرت مباراة طلائع الجيش والأهلي بتحية النجم محمد أبو تريكة فور خروجه ونزول معتز اينو بديلاً له في الشوط الثاني ، وحرص تريكة علي رد التحية للجماهير الأهلاوية ، بينما شجعت جدو بهاتفات خاصة فور خروجه ونزول محمد شوقي بديلاً له في الدقائق الأخيرة من المباراة .







ونجح الأهلي في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري المصري بعدما تغلب علي مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه حسام عاشور في الدقيقة الأولي من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الثانية من عمر المسابقة .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس