عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2006, 04:17 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قد يغيب مارتن لاورسن مدافع أستون فيلا الإنكليزي لعدة شهور، بعد الاشتباه بإصابته في أربطة الركبة، خلال مباراة فريقه أمام تشلسي في كأس إنكلترا.



وغادر المدافع الدنماركي الدولي ملعب ستامفورد بريدج محمولاً على نقالة، خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه بأربعة أهداف نظيفة أمام بطل الدوري.



وكان لاورسن (29 عاماً) قد عانى من الإصابات في الركبة خلال الموسمين الماضيين، اللذين لعب فيهما 13 مباراة فقط مع أستون فيلا، بعد إنتقاله من ميلان الإيطالي عام 2004.



وسوف تحدد الأشعة التي سيتم إجراؤها على اللاعب مدى إصابته، وقد تتحقق مخاوف المدرب مارتين أونيل، ويغيب لاورسن لمدة طويلة عن المشاركة مع الفريق.



وقال أونيل: "قد تبدو إصابة لاورسن في أربطة الركبة، ونأمل ألا تكون كذلك، لأنه عاد من إصابة خطيرة قضت على لاعبين كثيرين، وأنا أكن له الكثير من الاحترام لذلك".



وأضاف المدرب: "لقد قام بجهد غير عادي بمفرده، وهو يستحق التقدير، فهو لاعب ذو خلق رائع ومهارة عالية". وكان لاعب الوسط غاريث باري قد تم استبداله في مباراة تشلسي أيضاً بعد أن أصيب في ظهره نتيجة اصطدامه بأحد اللاعبين، ورغم ذلك فإن أونيل يتوقع أن يكون باري جاهزاً للمشاركة في مباراة السبت أمام إيفرتون على ملعب الأخير في ليفربول.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس