عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2010, 10:01 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









صرح أحمد شكري لاعب الأهلي الصاعد أن الإصابة التي يعاني منها هي آلام في عضلات البطن السفلى وهي التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.



وذكر شكري في تصريحات خاصة أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور إيهاب علي قد نصحه بعدم استعجال المشاركة في المباريات حتى لا تتفاقم الإصابة وتتحول إلى إصابة مزمنة تبعده عن الملاعب لفترة أطول، وتابع شكري أنه سافر مع بعثة الفريق للجزائر وأدى برنامجاً علاجياً هناك لكنه لم يشعر بالتحسن الكافي ليشارك في لقاء شبيبة القبائل.



وأضاف شكري أنه ما زال يؤدي برنامجاً علاجياً للتخلص من الآلام التي تطارده حتى يتخلص منها تماماً ليكون جاهزاً بعدها للمشاركة في المباريات وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري.



كما صرح محمد طلعت مهاجم الأهلي الشاب صرح أنه لم يكن موفقاً في إحراز الأهداف في المباريات السابقة على الرغم من محاولاته المستمرة للتسجيل.



وأكد طلعت أن تحقيق الفريق للفوز في المباريات والنقاط الثلاث هو الأهم بالنسبة إليه من تسجيله للأهداف، واختتم مهاجم منتخب الشباب تصريحاته بعزمه على بذل أقصى جهد له خلال المرحلة المقبلة لتطوير أدائه للمساهمة في هز شباك الفرق المنافسة محلياً وقارياً.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس