عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2010, 04:29 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي





حفلت مباراة انبى والزمالك بالعديد من المواقف الطريفة بداية من انقلاب جماهير الزمالك علي عصام الحضري حارس مرمي فريقهم بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف من أقدام لاعبي الفريق البترولي الذي انهي المباراة لصالحه بنتيجة 3-1 ونهاية بالعديد من الأحداث الطريفة التي حدثت أثناء المباراة .







و كانت أولي الطرائف في المباراة عندما انطلق لاعبا الزمالك وانبى في مسعاهم نحو الكرة ليصطدم لاعب انبى بمساعد الحكم الذي لم يتمالك نفسه ليتهاوى علي الأرض قبل أن يستجمع قواه مجدداً للنهوض لاستكمال المباراة في مشهد طريف .







بينما شهد الشوط الأول للمباراة واقعة غريبة عندما قام لاعبان من فريق انبى بلعب رمية تماس واحدة ، عندما أمسك كل لاعب منهما بكرة مختلفة ليقوم برمي التماس ، و بالفعل قام اللاعبان بلعب رمية التماس كل علي حدة ، والطريف أن اللاعبان وجها الكرة للاعب واحد ، الذي وجد نفسه يستقبل كرتين علي غير العادة !







و كانت الواقعة الغريبة الثالثة أثناء احتفال لاعبو انبى بالهدف الثالث عندما قام ديفونيه " محرز الهدف " باحتفال غريب عندما قام بتقبيل حذاء صانع ألعاب فريقه المتألق وليد سليمان !







بينما انقلبت جماهير الزمالك علي حارس مرمي فريقهم - عصام الحضري - بعد استقبال شباكه ثلاثة أهداف من انبى تسببت في هزيمة فريقهم ، وقامت الجماهير البيضاء بالهتاف بصورة جماعية للحارس البديل عبد الواحد السيد الذي جلس بديلاً للحضري .







ويبدو أن جماهير الزمالك استغلت المنافسة المشتعلة بين الحارسين في ظل مطالبة كلا منهما باللعب أساسياً لتقوم بالهتاف للحارس البديل نكاية في الحضري .







وقلب فريق انبى تأخره بهدف إلي فوزاً بثلاثة علي ضيفه الزمالك في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري لكرة القدم ليحتل الفريق الأبيض المركز السادس في جدول المسابقة بينما أرتقي الفريق البترولي للمركز الثالث .



شاهد مساعد الحكم يفقد توازنه ويصطدم بالأرض



http://www.youtube.com/watch?v=4_K4L1HkCVU&feature=player_embedded





ديفونيه يحرز الهدف الثالث ويحتفل بتقبيل حذاء وليد سليمان



http://www.youtube.com/watch?v=V80HN1LE-vo...player_embedded





استمع لجماهير الزمالك تهتف لعبد الواحد نكاية في الحضري







http://www.youtube.com/watch?v=pxmg9Lzpopc...player_embedded



جماهير الزمالك تهتف لعبد الواحد السيد





http://www.youtube.com/watch?v=GO4OlBLhM9I...player_embedded





[/b]









































































Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس