عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2010, 04:15 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول حقيقة تصالح لاعب الأهلي محمد ناجي جدو ونادي الزمالك وتنازل الطرفين عن القضايا والدعاوى المقدمة ضد بعضهما البعض.



حيث ورد في تلك الأنباء تنازل جدو والزمالك عن كافة البلاغات المقدمة بما في ذلك الدعوة التي أقامها لاعب الأهلي متهماً النادي الأبيض بخيانة الأمانة، حيث تم التنازل صباح الخميس أمام رئيس النيابة وفي حضور علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك ووليد بدر اداري الفريق بالإضافة إلى هشام عبد ربه محامي جدو وبهاء أبو شقة محامي النادي الأبيض.



فيما قام نادي الزمالك باصدار بيان وقام توزيعه على الصحفيين يفيد بتصالح جدو والزمالك وهو الأمر الذي تم الاتفاق عليه داخل أروقة نادي الزمالك، وتم وضع 4 شروط بالبيان لاتمام التصالح بين الطرفين وجاءوا كالآتي:



أولاً: تعهد جدو بدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة



ثانياً: اعتذار جدو رسميا لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام



ثالثاً: اعتذار جدو رسمياً لمجلس إدارة الزمالك ولجماهيره.



رابعاً: تنازل جدو عن الدعوة التي أقامها ضد نادي الزمالك.



وجاء رفع جدو لتلك الدعوة في أعقاب حكم الاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية نادي الاتحاد السكندري في اللاعب ومن ثم صحة توقيعه وانضمامه للأهلي مع تغريمه مبلغ 2 مليون و200 ألف جنيه، يدفع منها مليون و200 ألف جنيه للزمالك والمليون الأخرى تدفع للاتحاد المصري.



ولا يزال الغموض يحيط بشأن تصعيد الأمر للفيفا كما أعلن نادي الزمالك سابقاً، فإلى الآن لم تتضح الصورة ولم يتحدد بعد ما إذا كان التنازل عن الشق الجنائي من قبل جدو سيتبعه تنازل الزمالك عن الشق الرياضي أمام الفيفا والمحكمة الرياضية.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس