عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2010, 12:17 AM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أكد اللاعب النيجيري ثانكجود إيكيتشوكو قائد فريق هارتلاند النيجيري أن فريق الأهلي المصري هو أقوي فرق المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تضم الإسماعيلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري بجانب الفريق النيجيري .







وقال ثانكجود في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم أن جميع فرق المجموعة الثانية التي ضم فريقه تتميز بالصعوبة لأنها تضم لاعبين أصحاب خبرات ومهارات كبيرة ، وأخص بالذكر الأهلي معللاً ذلك بتمتعه بالعديد من اللاعبين الدوليين أصحاب المستويات المرتفعة .







وأضاف قائد هارتلاند النيجيري أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل للدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية علي الرغم من تذيليه ترتيب المجموعة حتى الآن .







وأوضح أنه يتعين علي فريقه الفوز علي الإسماعيلي المصري والشبيبة الجزائري عندما يحلان ضيوفاً علي ملعب دان أمبيان بمدينة أويري النيجيرية ، معقل الفريق النيجيري ، قبل أن ينظر الفريق النيجيري لتحقيق نتيجية إيجابية أمام الأهلي في القاهرة .







وأعرب قائد هارتلاند عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه في تحقيق الفوز علي الإسماعيلي قبل أن يتفرغ لمواجهة شبيبة القبائل ومن ثم الأهلي في مسعاه للتأهل للدور قبل النهائي من البطولة .







ومن جهتها قالت صحيفة " نيو سوكر " النيجيرية أن فريق الأهلي يعد من أقوي الفرق التي تخوض غمار البطولة الأفريقية الأقوى علي مستوي الأندية خاصة بعد التدعيم الهائل في صفوف الفريق الأحمر الذي يحوي الكثير من لاعبي المنتخب المصري بطل أفريقيا ثلاث مرات متتالية .







وأشارت الصحيفة إلي أنه علي الرغم من هزيمة الأهلي من شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة إلا أن بطل مصر ينظر بعيداً في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها ، خاصة أن آمال الفريق القاهري لا تقتصر علي التأهل للدور الثاني فقط .







وختمت الصحيفة بأنه رغم احتلال الفريق الأحمر للمركز الثاني في المجموعة إلا أنه مازال أمامه مباراتان علي ملعبه بالقاهرة أمام الشبيبة وهارتلاند قبل أن يسافر عبر الحافلة داخل حدود الوطن لملاقاة مواطنه الإسماعيلي في الجولة الختامية من البطولة ، لذا يتمتع الأهلي بالفرصة الأكبر للصعود إلي الدور التالي في ظل سعيه للقب البطولة .







يذكر أن فريق الأهلي يتحل المركز الثاني خلف شبيبة القبائل المتصدر في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بينما يحل الإسماعيلي ثالثاً برصيد ثلاث نقاط وأخيراً هارتلاند بنقطة واحدة




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس