عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2010, 04:29 AM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء السبت استعداداً للقاء شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد وسط تواجد أمني مكثف.



حيث فرض أمن النادي بفرع مدينة نصر "كوردون" حول الملعب الفرعي مانعاً دخول أياً من الصحفيين والمراسلين بالإضافة إلى أعضاء النادي المتواجدين وقت المران، ودخل أوتوبيس اللاعبين من الباب الخلفي للنادي وذلك لتفادي تجمهر الأعضاء حول اللاعبين مما قد يخرجهم من حالة التركيز التي يعيشونها.



وبدأ المران بفقرة اللياقة البدنية وعمليات الاحماء والإطالة، ثم شارك اللاعبون بعدها في فقرات تدريبية على جمل فنية كالضربات الركنية والكرات العرضية، وشارك جميع اللاعبين في المران بما فيهم الموقوف إفريقياً حسام غالي، كما ظهر كلاً من أحمد فتحي ومحمد بركات بشكل مميز.



وتم عمل تقسيمة صغيرة لتدريب اللاعيبن على اللعب في مساحات ضيقة تلاها تقسيمة أخرى كبيرة ظهر فيها اللاعبون بشكل طيب للغاية ووضح على الجميع جاهزيتهم وارتفاع معنوياتهم وإصرارهم على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.



ولم يغادر حسام غالي كابتن الفريق مع باقي اللاعبين نظراً لإيقافه لمدة 4 مباريات والتف حوله أعضاء النادي لأخذ الصور التذكارية.



يذكر أن الأهلي يقابل فريق شبيبة القبائل الجزائري مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً على استاد القاهرة في اطار الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة رابطة دوري أبطال أفريقيا.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس