عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2010, 04:32 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي















أكد لاعب الأهلي الشاب أمير سعيود انه لا يعاقب كونه لاعباً جزائرياً مشدداً أن مثل هذه الأمور لا تحدث داخل الأهلي، مؤكداً في الوقت نفسه على احترامه لقرار الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بخصوص مشاركته في المباريات مضيفاً اقترابه من نيل فرصته في المشاركة خلال الفترة المقبلة.



ونفى سعيود في تصريحاته لجريدة الهداف الجزائرية أثناء تواجده بالجزائر تعرضه لأي ضغوط مؤكداً أن الأمر هذه المرة يختلف كلياً عما كان عليه في نوفمبر الماضي أثناء لقاء المنتخب المصري ونظيره الجزائري.



وأكد سعيود على ثقته في الطرفين المصري والجزائري على تجنب الأخطاء التي حدثت في السابق والتي كان من شأنها توتر العلاقات لبعض الوقت وهو ما حدث بالفعل حيث تم استقبال بعثة الأهلي بالجزائر على أفضل ما يكون كما تم استقبال بعثة الشبيبة استقبالاً حاراً بالقاهرة يؤكد على عمق وقوة العلاقات بين الطرفين.



وعن تغير معاملة زملاءه له عقب الخسارة أمام الشبيبة والأحداث التي واكبت هذه المباراة نفى سعيود ذلك مؤكداً أنه لم يلحظ ولم يشعر بشئ مختلف عقب العودة من الجزائر، مضيفاً أنه مثله مثل باقي لاعبي الأهلي تأثر لهزيمة فريقه في هذا اللقاء، فهو من الأهلي والأهلي منه على حد تعبيره.



ولم يخف اللاعب الشاب سعادته البالغة لحظة وقوف جماهير الشبيبة كلها لتحية نجم الأهلي محمد أبو تريكة لحظة مغادرته أرض الملعب، وأضاف سعيود أن أبو تريكة لاعب كبير ومحبوب وهو يستحق هذه الشعبية الجارفة التي يحظى بها داخل وخارج مصر.



وأشاد سعيود كثيراً بحوار زميله بالفريق محمد بركات لجريدة الهداف، مضيفاً أنه يعتبر شهادته شرف كبير له خاصة وأنها تأتي من أحد أفضل اللاعبين في أفريقيا وهو الذي يتعلم منه كثيراً سواء داخل أو خارج الملعب.



ووجه سعيود الشكر لمحند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل على ثقته وعلى عرضه الذي تقدم به للفوز بخدماته، مؤكداً أنه في أفضل نادي عربي وأفريقي، فلا يوجد فريق في الوطن العربي وفي افريقيا كلها مثل الأهلي من حيث التاريخ أو البطولات أو التنظيم، بالإضافة إلى شعوره بالراحة الكبيرة داخل جدران الأهلي وسط جماهيره العريضة، مؤكداً أن طموحه أكبر من العودة للجزائر واللعب لصفوف الشبيبة أو غيره من الأندية الجزائرية.



وتمنى سعيود أن يخرج لقاء الأحد بين الأهلي وشبيبة القبائل على أعلى مستوى فني يسوده الروح الرياضية بين الطرفين ليقطع الطريق على من يرغبون في اشعال الفتنة بين البلدين من جديد، متمنياً بطبيعة الحال فوز الأهلي في هذا اللقاء حتى يقترب من التأهل للدور النصف النهائي برفقة الشبيبة.



واختتم سعيود تصريحاته مؤكداً أنه لن ينكر فضل مصر عليه في يوم من الأيام، فمنها اكتشفت موهبتي ومنها حظيت بشرف ارتداء فانلة الأهلي، فلا يمكنني أن أكون جاحداً أو ناكراً للجميل أبداً.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس