عرض مشاركة واحدة
قديم 08-31-2010, 03:05 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تقرر إقامة مباراة الأهلي وهارتلاند النيجيري يوم الأحد بعد القادم الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء ، بينما حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة لدور الثمانية لتقام في نفس التوقيت .







ويستضيف الأهلي المصري هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري المجموعات يوم الأحد بعد القادم علي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية .







و يحل الإسماعيلي المصري ضيفاً علي شبيبة القبائل الجزائري في نفس الجولة يوم الجمعة بعد القادم الموافق العاشر من سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر وهو ما يعادل الساعة الثانية عشر منتصف ليل القاهرة .







بينما قرر الإتحاد الأفريقي إقامة مباريات الجولة السادسة والأخيرة في توقيت واحد حسب التقليد السائد في جميع البطولات التي يقيمها الكاف ، وتقام مباراة الإسماعيلي والأهلي بالإسماعيلية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 19 سبتمبر المقبل، وتقام في نفس التوقيت مباراة هارتلاند النيجيري وشبيبة القبائل الجزائري علي ملعب الأول .







وتقام مباراة هارتلاند والشبيبة في الرابعة عصراً بتوقيت نيجيريا لعدم وجود إضاءة بملعب المباراة ، لذا تقرر إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي في نفس التوقيت وهو ما يعادل السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .







وفي المجموعة الأول يستضيف مازيمبى الكونغولي ديناموز الزيمبابوي يوم 12 سبتمبر في الجولة الخامسة ، ويحل الترجي التونسي ضيفاً علي وفاق سطيف يوم 11 سبتمبر في نفس الجولة ، وفي الجولة الأخيرة يستضيف وفاق سطيف فريق مازيمبي ، ويحل ديناموز ضيفاً علي الترجي وتقام المباراتين في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 19 سبتمبر المقبل .







يذكر أن التوقيت الصيفي سيعاود العمل به داخل جمهورية مصر العربية عقب انتهاء شهر رمضان المبارك ، وجميع الأوقات المذكورة مسبقا حسب توقيت القاهرة وفق التوقيت الصيفي المزمع العمل به .



موقع جماهير الأهلي::: الأهلي يلاقي هارتلاند الأحد في الثامنة و الجولة الأخيرة في السادسة إجبارياً




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس