عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2010, 05:09 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأداء تدريباته اليومية استعداداً للقاء هارتلاند النيجيري في اطار الجولة الخامسة في البطولة الأفريقية.



وعقد الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران استمرت قرابة الربع ساعة تحدث خلالها المدير الفني عن أهداف المرحلة المقبلة والأخطاء التي وقعت في لقاء الشبيبة الماضي.



وبدأ المران في تمام التاسعة والنصف مساءً ببرنامج لرفع معدلات اللياقة البدنية تحت إشراف الكابتن محمد أبو العلا بالجري في وحدات بطول الملعب بأكمله، وانخرط اللاعبون بعدها في مران شمل العديد من الجمل الفنية والتكتيكية لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية كالتدريب على الضربات الركنية والكرات العرضية والتسديد على المرمى من مختلف المسافات والاتجاهات بالإضافة إلى التسديد بالرأس، وشارك بعدها اللاعبون في تقسيمة كبيرة ولكن على مرمى واحد.



وغاب عن المران كلاً من أسامة حسني لانضمامه لصفوف المنتخب العسكري وفرانسيس لانضمامه لضفوف المنتخب الليبيري بالإضافة إلى أحمد شكري والذي اكتفى بتدريبات اللياقة البدنية وهشام محمد وشهاب الدين أحمد والذي يعاني من كدمة في عضلة السمانة أجرى على اثرها برنامجاً علاجياً خاصاً.



وسيخوض الأهلي مباراة ودية أمام نادي الحامول يوم الثلاثاء المقبل في اطار استعدادات الفريق للقاء هارتلاند النيجيري يوم 12 سبتمبر المقبل في اطار الجولة الخامسة في بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس