عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2010, 12:36 AM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه المسائي استعداداً للقاء هارتلاند النيجيري في اطار البطولة الأفريقية منذ قليل.



وعقد الكابتن حسام البدري جلسة خاصة مع مهاجم الأهلي محمد طلعت قبيل انطلاق المران مطالباً إياه بالتركيز خلال المرحلة المقبلة وبذل المزيد من الجهد من أجل العودة إلى تشكيل الأهلي الأساسي خاصة وأن الفريق بحاجة لجهود جميع لاعبيه.



وبدأ المران بتدريبات اللياقة البدنية ووحدات الجري تحت اشراف الكابتن محمد أبو العلا، وانخرط اللاعبون بعدها في تدريبات على جمل فنية وهجومية كالعرضيات و "هات وخد" والتسديد على المرمى من مختلف المسافات وتألق عفروتو في هذه الفقرة بشكل لافت للنظر.



وخضع حراس الأهلي الأربعة شريف اكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار لتدريبات شاقة وعنيفة تحت اشراف الكابتن أحمد ناجي.



وشارك اللاعبون في تقسيمة كبيرة شهدت تألق عفروتو وحسام عاشور واحرازهم أكثر من هدف بالإضافة إلى مشاركة حراس الأهلي الأربعة بالتناوب على حراسة المرمى وظهورهم بشكل طيب للغاية، كما شهدت التقسيمة ظهور بعض الأخطاء لبعض اللاعبين مما دعا البدري لإيقاف المران لتصحيح تلك الأخطاء.



واستمر غياب أمير سعيود المتواجد حالياً بالجزائر بالإضافة إلى شهاب الدين أحمد والذي يؤدي برنامجاً علاجياً للتعافي من الكدمة التي أصيب بها في عضلة السمانة في لقاء الشبيبة الماضي.



وعقب انتهاء المران حرص الكابتن حسام البدري على الاطمئنان بنفسه على حالة أحمد شكري الذي يؤدي برنامجاً علاجياً للمرة الأولى باستخدام الكرة دون المشاركة في التدريبات العلاجية لتجهيزه للقاء هارتلاند النيجيري حيث يعول الجهاز الفني كثيراً على عودة اللاعب الشاب في هذه المباراة.



ومن جهته أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن شكري سيعود لخوض التدريبات الجماعية بداية من يوم السبت المقبل فيما سيخضع شهاب الدين أحمد لأشعة جديدة للوقوف على حالته ومدى استجابته للعلاج.



ومن ناحية أخرى وفي تصريح خاص أكد البدري تأثر الفريق بغياب الدوليين نظراً لابتعادهم عن التدريبات مما يوجب عليه العمل معهم مجدداً لتحفيظهم الجمل الفنية والتكتيكية والتي يرغب في الاعتماد عليها في لقاء هارتلاند النيجيري، مؤكداً أنه يبذل قصارى جهده في عمله ويعلم أن النتائج بيد الله وحده.







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس