عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2010, 05:31 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تقدم محامي الزمالك لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم الايطالى مازيلى بعرض التصالح مع أندرلخت البلجيكى وانهاء أزمة اللعب شيكابالا وديا قبل ان يتم فصلها من قبل المحكمة الرياضية بالفيفا حيث سيتم الاستئناف علي أي قرار يصدر من قبل الطرفين مما يعني طول مدة التقاضي بما يضر بمصلحة اللاعب والناديين.




وقد أقدم المحامي الايطالي علي هذه الخطوة بعد أن طلب اللاعب من مجلس الزمالك حل الامر وديا تفاديا لايقافه من قبل الاتحاد الدولي وسيكون الايقاف لمدة كبيرة ان حدث وقد وافق مجلس إدارة نادى الزمالك خاصة أنهناك نية لبيع اللاعب فى يناير المقبل .







يذكر أن الزمالك قد تلقي أوراق تفيد صحة عقده مع اللاعب الا ان ذلك طبيعيا لأن الزمالك قدم العقد القديم دون أضافة العقد الجديد أو العامين الجديدين الذين أضافهما اللاعب لعقده بتوقيعه على عقد جديد والأمور كلها سوف تحسم علي مدة صحة العقود الجديدة التي يملكها الطرفان اندرلخت والزمالك حسب تأكيدات مجدي عبد الغني رئيس لجنة شئون اللاعبين المصرية.







فيما أكد عبد اللطيف تنتوش وكيل اللاعبين الليبى وأحد وسطاء الصفقة أن موقف الزمالك يعد الأقوي لأن اندرلخت لم يقم بالتأكد من اجراء شيكابالا لاجراءات فسخ التعاقد كاملة مما يعني أن اللاعب سوف يكون من حق الزمالك مع توقيع عقوبة مادية وايقاف علي اللاعب .







اضافة الي معاقبة النادبى البلجيكى خاصة بعد أن أضاف الزمالك لاوراقه شكوي ضد انرلخت يتهمه فيها بتحريض لاعبه علي فسخ عقده والتعاقد معه في فترة الحماية.







وقد قام مازيلى بطمأنة مسئولو الابيض وأكد امكانية الحل الودى لتفادى ايقاف اللاعب ولكن مع دفع تعويض مناسب لاندرلخت.









Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس