عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2010, 12:57 AM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد الإعلامي حسن المستكاوي أن المنتخب المصري لم يقدم أي شيئاً جديداً أمام سيراليون في مستهل التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 ، وتهكم الإعلامي الكبير علي طريقة لعب الفريقين مؤكداً أنهما لعبا بدون أي خطط تنظيمية وتكتيكية محددة .







وقال المستكاوي عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق " المنتخب السيراليوني الضعيف أدي بطريقة عشوائية ،ولعب بدون خطة واضحة المعالم ، ويمكن القول أن طريقة لعبه ( أي حاجة ) بينما كانت طريقة لعب المنتخب المصري ( ولا حاجة ) " .







وأضاف الإعلامي الكبير" المهاجم السيراليوني صاحب القميص رقم خمسة ، تسبب في إحداث رعب داخل دفاع المنتخب المصري ، دفاعنا لم يتحلي بالتنظيم ولم يستطيع أن يوقف خطورة لاعب واحد في هجوم سيراليون " .







وتابع " واصل الجهاز الفني للمنتخب المصري ، كالعادة ، عمل ( الافتكاسات ) والاختراعات ، مثل التي فعلها أمام زامبيا في تصفيات المونديال ، وواصلنا الشعور بأن فريقنا الأفضل والأحسن وهو ما أدي إلي هذه النتيجة ، تفاجأ لاعبونا بأداء سيراليون في الشوط الأول بعدما وجدوا منافساً قوياً علي غير ما يتوقعون " .







وأكمل " المنتخب المصري كان في أسوأ حالاته للدرجة التي جعلتنا نشعر أن منتخب سيراليون يتمتع بالقوة ، المنتخب الضيف تفوق علينا بالسرعة والقوة ، هناك فارق كبير في السرعات والقوة لصالح المنتخب السيراليوني " .







وختم " كان بإمكان منتخب سيراليون تحقيق الفوز علي المنتخب المصري لأن الأخير أعطي له هذه الفرصة ، أهدر منتخب مصر الكثير من الفرص لكنه لم يقدم ما يستحق عليه الفوز " .







يذكر أن منتخب مصر تعادل مع ضيفه منتخب سيراليون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في مستهل مباريات الفريقين في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 المقرر إقامتها في الجابون وغينيا .



المستكاوى وحارس سيراليون



http://www.youtube.com/watch?v=UnpmlqWHjQE...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس