عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2010, 04:01 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري فوزاً هاماً على النادي الاسماعيلي يصب بكل تأكيد في مصلحة النادي الأهلي بهدف قاتل جاء في الوقت القاتل من عمر المباراة عن طريق المهاجم ايزو أزوكا.







اللقاء جاء متقلباً للغاية وأهدر فيه الفريقان كم رهيب من الفرص السهلة وجاء مشهد التألق لحارسي المرمى محمد صبحي ومليك عسلة بعدما أنقذا الكثير من الأهداف المؤكدة على مدار شوطي اللقاء.







الشبيبة بدأ اللقاء بقوة وكاد أن يسجل عن طريق مهاجمه الخطير محمد أمين عودية ولكن كرته علت العارضة ورد عليه الاسماعيلي بإهدار كماً كبيراً من الفرص السهلة عن طريق جودوين وأحمد علي.







وتصدى عسلة لكرة في غاية الخطورة من أحمد علي وردت العارضة كرة أخرى لنفس اللاعب فيما تكفل جودوين بإهدار انفراد كامل بمرمى الشبيبة قبل أن تعود السيطرة للفريق الجزائري ليهدر نسيم أوصالح وعودية باقي الفرص ويتوقف اللقاء بسبب وجود عطل في الإضاءة بالملعب.







وفي الشوط الثاني استمرت الأمور على نفس الوتيرة بوجود الكثير من الفرص الضائعة وإن ظهر محمد صبحي في افضل حالاته عندما تصدى لكرات ايزو أزوكا البديل وعودية وكوليبالي والبديل شريف وزاني.







وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء يهدي المهاجم المتميز محمد أمين عودية كرة رائعة تجاه ايزو أزوكا الذي سدد الكرة مباشرة داخل شباك محمد صبحي ليخطف الهدف القاتل في أحداث اللقاء.







ويحاول الاسماعيلي العودة للمباراة ولكنه لم ينجح في ادراك الهدف فيما أهدر عودية انفراداً كاملاً بمرمى صبحي لينتهي اللقاء بفوز شبيبة القبائل بهدف دون مقابل.







وبذلك يكفي الأهلي الفوز على هارتلاند من أجل ضمان التأهل الى الدور قبل النهائي دون النظر الى نتيجة لقاء الاسماعيلي في الاسماعيلية الذي سيأتي في ختام مباريات دور الثمانية.











هدف شبيبة القبائل 1-0 http://www.youtube.com/watch?v=NJBv7uFGICk&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس