عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2010, 10:34 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكدت صحيفة "كومبتيسيون"، الناطقة بالفرنسية أن لاعب الإسماعيلي شادي محمد (لاعب الأهلي السابق وإن لم تذكر الصحيفة ذلك) استجدى لاعب شبيبة القبائل ساعد تجار وحاول تقبيل جبهته عندما طلب منه، ألا يسدد من بعيد في مباراة الفريقين ضمن دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الشبيبة 1- صفر عبر مهاجمه ازوكا (87).



وجاء طلب شادي محمد حتى يصل الإسماعيلي لنتيجة إيجابية تبقي على حظوظ الفريق المصري بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.







شادي يتوسل تجار



وأفادت صحيفة "كومبتيسيون" أن مسؤولي الإسماعيلي كلفوا اللاعب الدولي شادي محمد بمفاتحة لاعب وسط ميدان الشبيبة ساعد تجـــار حيث اقترب منه عند نهاية الشوط الأول وتوسل إليه بـ"عدم تنفيذ الركلات الثابتة أو التسديد من بعيد"، بالنظر لقوة لاعب الشبيبة في إحراز الأهداف عبر التسديد من بعيد كما فعلها مع الأهلي في القاهرة وتيزي وزو أيضا حيث ساهم بركلاته الثابتة في إلحاق الخسارة الأولى للنادي القاهري في الجزائر منذ العام 1988.







لسنا مثل الأهلي



واضافت الصحيفة أن اللاعب المصري في محاولة لاستمالة لاعب القبائل أبلغه أن "لاعبي الإسماعيلي ليسوا مثل نظرائهم في الأهلي، كما أن جماهير الدراويش ليست مثل جماهير الأهلي" المتورطة، في كثير من الأحيان، بأعمال شغب و ا عتداء حتى على الفرق المصرية نفسها.



وأوضحت أن اللاعب شادي محمد قال لتجار : " نريد أن يرافق الإسماعيلي فريق الشبيبة لنصف النهائي، ولذلك فنحن نرجوك ألا تسدد من بعيد لأننا نعرف جيدا خطورتك في التسديد وفي التسجيل في أي لحظة".











تجار يرفض



وبحسب الصحيفة ف رغم أن "قاهر" الأهلي -على حد تعبير الصحيفة- لم يسجل في اللقاء، إلا أنه رد على محدثه، بالقول إن "فريقه يلعب لأجل الفوز ولا يهاب أي فريق لا الأهلي ولا والإسماعيلي أو غيرهما".









Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس