عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2010, 11:00 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







في عالم أمنيات كرة القدم تمني الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي مواجهة فريق مازيمبي في مباراة نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بينما أكد علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأحمر أنه يحلم أن يجمع نهائي البطولة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري .







وقال تريكة في تصريحاته لقناة الأهلي الفضائية أن فريقه حقق فوزاً هاماً علي هارتلاند النيجيري دون النظر إلي المستوي ، خاصة أن نقاط المباراة أهم من تقديم أداء جيد ، وأضاف صانع الألعاب الدولي " استطعنا تحقيق الفوز علي فريق هارتلاند القوي ، في ظل العديد من الغيابات التي تضرب الفريق " .







وتابع " أمامنا مشوار صعب في البطولة ، ينتظرنا فريقان يتمتعان بالقوة في الدور قبل النهائي ، بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه في نصف النهائي إلا أننا عازمون علي تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بمساندة جماهيرنا الكبيرة " .







وتمني تريكة مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة مؤكداً أن الفرق المصرية تستطيع تحقيق الفوز السهل علي فرق وسط وغرب وجنوب القارة بخلاف المباريات التي يكون أطرافها فرق الشمال الأفريقي وتتسم بالضغوط والحساسيات المفرطة .







وأكمل صانع ألعاب المنتخب المصري " هذا ليس خوف من الترجي أو غيره ، نحن جاهزون لمواجهة أي فريق ، لكني أتمني مواجهة مازيمبي باعتبارها ستكون أقل ضغوطاً ، وفي النهاية لابد أن نواجه فريق من الشمال الأفريقي لو تأهلنا للمباراة النهائية " .







وختم تريكة " الأهلي فريق بطل ، يلعب دائماً علي لقب البطولة بغض النظر عن منافسيه ، لكننا نميل إلي مواجهة الفرق التي تلعب كرة قدم بعيدة عن الضغوطات والحساسيات والشد العصبي " .







ومن جهته تمني الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن يجمع النهائي فريقه أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري حتى تتاح الفرصة لفريقه أن يرد الهزيمة التي تعرض لها في الجزائر .







وأكد ميهوب أن المراحل المتبقية من البطولة هي الأصعب ، مشيراً إلي أن الجهاز الفني شدد علي اللاعبين بضرورة التركيز التام وبذل أقصي الجهد ، وتلافي الأخطاء من أجل عبور المرحلة القادمة الصعبة .







وأعرب المدرب العام للأهلي عن تفاؤله بإمكانية تحقيق لقب البطولة ، موضحاً أن الظروف شاءت أن تكون مباراة الإياب في النهائي علي ملعب الأهلي في حال صعوده للمباراة النهائية بعد تأهله كثاني عن المجموعة الثانية .







وأوضح ميهوب أن مواجهات الأندية المصرية أمام نظيرتها في شمال أفريقيا تكون حافلة بالشد العصبي ومصحوبة بالإثارة والصخب الجماهيري الكبير ، مؤكداً أن هذه النوعية من المباريات هي الأصعب .







وتمني ميهوب أن تخرج مباراة الإسماعيلي والأهلي ، التي ستقام علي ملعب الأول في ختام دوري المجموعات ، بصورة حضارية تعكس العلاقات الجيدة التي بدأت تتحسن بين الفريقين ، مؤكداً أنه يريد ألا تنحدر المباراة إلي معركة بين الفريقين خاصة أنها ، تحصيل حاصل ، لا قيمة لها في تحديد الفرق المتأهلة .







وأنهي ميهوب بأمنياته بأن تجمع مباراة فريقه في نصف النهائي مع فريق مازيمبي الكونغولي ، متماً " أتمني من كل قلبي مواجهة شبيبة القبائل في المباراة النهائية للبطولة في حال تأهلنا " .







يذكر أن فريق الأهلي تأهل للدور قبل النهائي وصيفاً عن المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وسيتحتم عليه مواجهة الترجي التونسي أو مازيمبي المونغولي في نصف النهائي بعدما يتحدد بطل المجموعة ووصيفها عقب الجولة السادسة و الأخيرة .






تريكة http://www.youtube.com/watch?v=kP28_Q3KZJA&feature=player_embedded





ميهوب

http://www.youtube.com/watch?v=x-xeDCMz8rY...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس