عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2011, 11:50 AM   #1 (permalink)

Hhazem

عضو شرف !!
 
الصورة الرمزية Hhazem
 




 
Hhazem على طريق التميز
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hhazem

افتراضي





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته









رسب احد الطلاب في مادة التعبير وهذا امر غير اعتيادي ان يرسب الطالب في التعبير

وعندما سئل الاستاذ عن سبب رسوب الطالب قال

والله ياخوان الطالب كل مانديه موضوع يطلع منو ويكتب عن حاجه تانيه

قالو الاساتذه ادينا امثله

قال مره قلنا ليهو اكتب عن الربيع

كتب الطالب

الربيع من اجمل فصول السنه وتكثر فيه المراعي الخضراء مما يتيح للجمل ان يشبع من تلك المراعي والجمل حيوان اليف يصبر علي الجوع والعطش لفترات طويله ويستطيع المشي علي الرمل وبكل سهوله ويربي البدؤ الجمل فهو سفينة الصحراء ويساعدهم علي الترحال ..............الخ

ويستمر الطالب في حديثه عن الجمل

فقال المدرسون قد يكون موضوع الربيع قريب من موضوع الجمل وهذا السبب الذي جعل الطالب ان يتحدث عنه

فقال المدرس لا خذو هذا المثال ايضا

طلبنا من الطالب ان يتحدث عن الصناعات والتقنيه في اليابان فكتب الطالب

تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات وخاصة السيارات ولكن البدؤ في تنقلاتهم يعتمدون علي الجمل

فالجمل سفينة الصحراء ويستطيع الصبر علي الجوع والعطش والسير لمسافات طويله ويساعدهم علي الترحال................الخ

وهذا مثال اخر

في مره طلبنا منه ان يكتب موضوع عن الحاسب الالي فكتب الطالب

الحاسب الالي جهاز مفيد يكثر في المدن ولايوجد عند البدؤ لان البدؤ لديهم الجمل والجمل حيوان اليف يمشي لمسافات طويله في الصحراء ويتحمل الجوع والعطش ويساعد البدؤ في الترحال...........الخ

وبعد رسوبه تقدم الطالب بشكوه الي وزارة التربيه والتعليم كتب فيها

سعادة وزير التربيه والتعليم السلام عليكم ورحمة الله

اقدم لمعاليكم رسالتي هذه واشتكي فيها مدرسي في مادة التعبير لانني صبرت عليه صبر الجمل والجمل يصبر علي الجوع والعطش ويسير مسافات طويله..................الخ




Hhazem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس