عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2011, 08:03 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









وقال محمد طلعت مهاجم الأهلي الصاعد أن خوضه مباراة سموحة مع فريق الشباب يعد استعدادً جيداً لمباراة الشرطة المقبلة مع الفريق الأول ، مضيفاً "مباراة الشرطة مهمة وأتمنى المشاركة فيها ومساعدة فريقي للحصول علي نقاط المباراة الثلاثة المهمة".







وعن علاقته مع حسام غالي - قائد الفريق - بعد المشادة التي حدثت بينها قال طلعت "غالي كابتن الفريق وقائدي سواء داخل الملعب أو خارجه ، لا يمكن أن أغضب منه مهما حدث ، كل ما حدث مجرد تعليمات ومشادة داخل الملعب وانتهت سريعاً".







وأضاف طلعت"كابتن حسام غالي كابتني وفوق راسي ولا أستطيع أن أرد عليه في أي موضوع أياً كان".







بينما أكد أحمد شكري لاعب الفريق أن الفوز علي سموحة بثلاثة أهداف في دوري الشباب يعد خير استعداد لمباراة الفريق الأول أمام الشرطة في المرحلة القادمة من بطولة الدوري ، مضيفاً أن جوزيه أبلغ جميع الصاعدين بأنه سيعطي الفرصة لهم جميعاً ولن يتأخر بالدفع باللاعب المفيد للفريق.







وقال مصطفي عفروتو أنه مستمر مع النادي الأهلي ولا صحة لما يقال حول رحيله عن النادي في الوقت الحالي ، مضيفاً "لن أرحل عن الأهلي إلا عندما أحقق البطولات للنادي وجماهيره الكبيرة ،مازلت لم أعطي النادي حقه وسأبذل أقصي ما في وسعي من أجل إسعاد الجماهير الوفية".







ومن جهته تمني محمد بلال مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي أنه يبذل قصارى جهده من أجل أن يتم تصعيده للفريق الأول ، واعداً بأن يُظهر للجميع مستواه الحقيقي.







وتحدث هشام محمد لاعب وسط الأهلي قائلاً "عودة مانويل جوزيه أعادت الثقة لجميع اللاعبين ، والبرتغالي يحاول الاستفادة من جميع اللاعبين ويقوم بتغييرات مفيدة داخل الفريق منها الاعتماد علي الناشئين والدفع بهم".





شباب الاهلى



http://www.youtube.com/watch?v=CskKxtBfrnM&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس