عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2011, 07:36 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تجمع فريق الكرة بالنادى الاهلى فى تمام الساعة الرابعة لخوض المران المسائى وفقا للبرنامج التأهيلى الذى اعده الجهاز الفنى بقيادة الخواجة مانويل جوزيه والذى يسعى لتجهيز الفريق باسرع وقت وافضل الطرق لاستئناف المسابقات المحلية والاقليمية .







وقد شارك فى المران جميع اللاعبين باستثناء محمد فضل الذى يعانى من اصابة ويمارس برنامجه التأهيلى وكذلك شريف اكرامى واللاعب امير سعيود الذى لم يعود من الجزائر حتى الان بينما عاد للفريق المهاجم فرانسيس الذى تغيب عن المران الصباحى بسبب البرد .







وقد قام جوزيه بتقسيم الفريق الى مجموعتين تتبادل الكرة فيما بينهم لبث الحماس بين اللاعبين والتدرب على النقل السريع للكرة ثم أجرى بعد ذلك تقسيمة بطول الملعب شارك فيها الجميع وتميزت بالحماس وارتفاع الروح بين اللاعبين .







وقد شهد الملعب اصرار من جميع اللاعبين على الظهور بشكل جيد خلال اول ايام المران بعد فترة من التوقف ولم يكمل الصقر احمد حسن المران حيث غادر الملعب قبل انتهاء المران بعشر دقائق وخرج لينفذ تدريبات تأهيلية مع طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل .







وقد اعرب الصقر انه خرج من المران بناء على اتفاق مسبق مع الطبيب حيث من المفترض ان يشارك فى ربع ساعة فقط فى المران فى اطار تنفيذه لبرنامجه التأهيلى والعلاجى على ان يكمل برنامجه بتدريبات خاصة بعيدا عن الفريق .







وقد صرح طبيب الفريق الدكتور وليد فى تصريحات معلنا ان كلا من محمد فضل وشريف إكرامى فى حاجة لاسبوع اخر من العلاج على ان يدخلا مع الفريق بعد اسبوع بينما سيسافر احمد حسن الى المانيا لمقابلة الطبيب الالمانى للوقوف على مدى شفاء اللاعب وقدرته على المشاركة فى المباريات .







يذكر ان الجهاز الفنى قد قرر ان يخوض الفريق تدريباته على فترتين خلال الاسبوع الجارى وحتى يوم الخميس لتعويض فترة التوقف الاخيرة والوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل الشروع فى خوض مباريات ودية من اجل الاستعداد لاستئناف بطولة الدورى المصرى .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس