عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2011, 07:38 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







ادى فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريبه المسائى فى تمام الرابعة وهو المران الذى استمر لفترة طويلة حيث يحرص مانويل جوزيه على زرع الجدية داخل اللاعبين فى الفترة الحالية ليكون الفريق فى اتم جاهزية باستئناف بطولة الدورى المصرى .







وقد حرص جوزيه على ان ينشر روح المرح قبل بداية المران حيث تبادل القفشات مع اللاعبين بخة دم معهودة من العجوز البرتغالى وقد شهد الملعب تبادل حسام غالى للكرة ومعه محمد ابو تريكة وشريف عبد الفضيل بالرأس قبل بداية المران .







وقد تخلف عن المران محمد بركات الذى يعانى من نزلة برد ولم يتمكن من إكمال المران الصباحى وكذلك أحمد حسن وشريف إكرامى اللذان ينفذان برنامجهما التأهيلى بينما حضر جميع اللاعبين باستثناء أمير سعيود الذى سيعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة .







وألقى جوزيه محاضرة فنية سريعة على اللاعبين فى ارض الملعب قبل انطلاق المران وخوض فقرة اللياقة البدنية التى اشتملت على تدريبات متنوعة بالكرة بينما شارك الحراس الثلاثة فى تدريب قاس .







ثم أجرى الفريق بعد ذلك قسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وتميزت بالجدية الكبيرة واتضح التركيز على وجوه جميع اللاعبين وسط رقاب شديدة من مستر مانويل الذى تابع المران من الملعب بينما قام اوسكار بتصوير المران من المدرجات .







يذكر الفريق يواصل اسعداداته بجدية تامة من اجل تعويض فترة التوقف التى توقف خلالها الفريق عن التدريبات والتى قاربت من ثلاث اسابيع بسبب الثورة المصرية .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس