عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2011, 12:11 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







واصل فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريباته اليومية على فترتين وقد خاض التدريب الصباحى فى تمام العاشرة صباحا وقد تم التركيز على الجوانب البدنية والفكرية للاعبين خلال المران الصباحى .







حيث بدأ المران بمحاضرة فنية سريعة فى ارض الملعب ثم الجرى الخفيف حول الملعب وتنفيذ البرنامج البدنى تحت اشراف فيدالجو مدرب الاحمال وهو البرنامج الذى اشتمل على اكثر من فقرة بدنية بغرض تجهيز اللاعبين بدنيا .







ثم شارك الفريق بعد ذلك فى تقسيمة على مرمى صغير تهدف الى الحرص على تركيز اللاعبين وهو الامر الذى نجح فيه الفريق حيش شهد المران تركيز من جميع اللاعبين بصورة واضحة خاصة فى التمرير والتسلم وانهاء الهجمات .







وقد شهد مران اليوم مشاركة محمد فضل مهاجم الفريق فى الشق البدنى مع الفريق وخرج من المران بعد ذلك وفقا لبرنامجه التأهيلى بينما اكتفى فرانسيس بمتابعة المران نظرا لاصابته بكدمة فى اوتار الركبة وقد اشتكى احمد السيد بعد نهاية المران من الام فى قدمه بينما تغيب عفروتو اوحمد شكرى وشهاب نظرا لتواجدهم فى معسكر المنتخب الاوليمبى .







يذكر ان كابتن حسن حمدى رئيس النادى سيمثل النادى الاهلى فى الاجتماع الذى سيشهده اتحاد الكرة عصر اليوم من اجل الاستقرار على مستقبل المسابقات المحلية واكانية عودة الدورى وتحديد موعد له .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس