عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2011, 10:44 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







كد المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أنه قد حان الوقت لتخفيض أجور اللاعبين المصريين بما يتناسب مع الظروف الراهنة في المجتمع ، رافضاً إلقاء مسئولية ارتفاع أسعار اللاعبين علي أي جهة أو أفراد.







وأوضح مهندس الصفقات الحمراء أنه من مصلحة الجميع بما فيهم اللاعبين أنفسهم أن تنخفض أجورهم بما يتلاءم مع الظروف الاقتصادية الحالية ، متماً "هناك انتفاضة وثورة شعبية ضد الفارق الشاسع بين الحدين الأدنى والأكبر للأجور داخل مصر لذا لابد من الموازنة بينهما".







وتابع "اللاعبون لديهم رغبة ومرونة كبيرة في هذا الشأن ولابد من الحديث معهم من أجل تحقيق هذا المطلب الجماهيري ، نريد معايير واضحة ومراقبة دقيقة للسوق الكروي لاستغلال هذا التوقيت المناسب للحد من الارتفاع الجنوني في أسعار اللاعبين".







وأكمل "أعتقد أنه الضيق سيتملك أي لاعب عندما يهتف العاملين ( بناخد الملاليم واللاعيبه بياخدوا الملايين) ، لذا لابد من توازن الأمر حتى لا تتسع الفجوة".







ورفض القيعي ما أوردته احدي الصحف اليومية بتحميله مسئولية التعاقد مع المهاجم الليبيري فرانسيس نظراً لكثرة إصابة اللاعب وتواضع مستواه ، مضيفاً "الاتهامات غير منطقية خاصة أن التعاقد مع اللاعب لا يتم إلا بناء علي وجهة نظر فنية من الجهاز الفني ، ورأي أعضاء الجهاز أن اللاعب سيفيد الفريق ، ولكن لا دخل لأحد في كثرة إصابات اللاعب أو عدم تقديمه لمستواه المعروف".







وختم قائلاً "يجب التحقيق في استقدام اللاعب للأهلي إذا كان هناك غموضاً في عملية التعاقد أو شيء مريب حدث خلالها ، ولكن عدم توفيق اللاعب أو كثرة إصاباته مواضيع لا يجب الخوض فيها لأنها قدرية ، ولماذا لا يطالبون هؤلاء بالتحقيق مع من تعاقد مع فيليكس وجلبيرتو وفلافيو



القيعى




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس