عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2011, 03:06 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







كشف الإعلامي علاء صادق كيفية إيقافه الدرامي الشهير من الظهور علي شاشة التليفزيون المصري أو أي قناة فضائية علي خلفية مطالبته وزير الداخلية السابق بالاعتذار لمجندين مصريين إثر تعرضهما للضرب المبرح من بعض الجماهير التونسية المتعصبة وسط مدرجات ملعب القاهرة خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا السابقة.







وقال صادق في تصريحات تلفزيونية أنه طالب باعتذار وزير الداخلية المصري بعد حادث اعتداء بعض الجماهير التونسية المتعصبة علي جنديين حماية مدنية خلال المباراة وشاهد الاعتداء الملايين عبر شاشة التليفزيون.







وأضاف "للمرة الأولي أن يتم الاعتداء علي جنديين مصريين وسط مدرجات ملعب القاهرة علي مرأى ومسمع الجميع من مشجعين مصريين وعرب وأجانب ، واعتبرت هذا تخاذل من جانب الداخلية المصرية وطالبت اللواء حبيب العادلي أن يعتذر للشعب المصري وللمجندين اللذين تعرضا للضرب".







وتابع "قبل أن أقوم بختام حلقة البرنامج ابلغني رئيس تحرير البرنامج أن وزارة الداخلية (مقلوبة) وأن هناك فاصل غير مبرمج ويجب أن نعود بعده بإذاعة بيان صادر من وزارة الداخلية جاء لنا للتو ، وعندما وصلني البيان وجدت أنه كلام فارغ ، وبالفعل لم أعلنه علي الهواء رغم تحذير رئيس التحرير من إيقاف البرنامج في حال عدم إذاعته".







وأكد صادق أن أنس الفقي وزير الإعلام السابق أصدر قرار فوري بإيقاف البرنامج وتم إبلاغه به فور انتهاء الحلقة مباشرة ، متماً "أبلغني رئيس القناة بإيقافي فور انتهاء الحلقة وأن قرار إيقافي تم إصداره".







وأكمل "بُذلت محاولات من كبار المسئولين للتفاهم سواء بإقامة مؤتمر صحفي لي والتحدث بصورة جيدة عن الداخلية في وجود أحد رجالها ، ورفضت أيضاً محاولات التوسط من جانب البعض لدي سكرتير الرئيس ، حيث كان رفضي للتراجع عن موقفي بإصرار بالغ".







وعن ما إذا كان حاول الاستفسار من أنس الفقي عن أسباب الإيقاف قال صادق "أنس الفقي مين إللي أكلمه ؟ ، أنا أفضل منه إعلامياً ، وأنا إعلامياً أشهر وأكثر دراية منه وإذا كان هو وزير الإعلام فعلي نفسه ، أنا عمري ما كلمته ، ولو حدث غير ذلك يخرج ويقول للجميع أنني أكذب ، فأنا أمتلك صداقة وطيدة مع المهندس أسامة الشيخ ورغم ذلك لم أحادثه في الأمر ولم أطلب منه أي وساطة طوال عمري".







وأوضح صادق أن أنس الفقي هو صاحب قرار رحيله عن التليفزيون المصري وذلك بأوامر مباشرة من وزير الداخلية السابق ، مكملاً "تم منعي من العمل في التليفزيون المصري أو العمل في أي محطة أخري أو حتى الحديث الهاتفي مع أي برنامج وليس مجرد الظهور فقط".







وختم صادق مؤكداً أن حبيب العادلي، وزير الداخلية الذي يحاكم حالياً بعدة تهم ، اتصل بنفسه برؤساء القنوات الفضائية وحذرهم من التعاقد معي أو ظهوري في قنواتهم الفضائية علي خلفية ما حدث في التليفزيون المصري ومطالبته له بالاعتذار.









صادق يكشف الفساد




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس